الداعي للخير
عضو موقوف
- 1 يناير 2007
- 8,231
- 10
- 0
- الجنس
- ذكر
- القارئ المفضل
- محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير
حياك الله اخي الكريم معاذ واسبوع موفق ان شاء الله ولنا عودة مع الاسئلة....
وبياك وجعلى الجتة متوانا ومتواك
آمين يارب
واتنظر عودتك بفارغ الصبر
سؤال صغير ....
تفضل .... :blush:
هل تحب ان تعود للاشراف مرة اخرى؟؟
نعم
احب دلك ومن معنى لا يحب ان يعود للإشرااف وخاصة مع مزامير
حياك الله اخي الكريم معاذ واسبوع موفق ان شاء الله ولنا عودة مع الاسئلة....
وبياك وجعلى الجتة متوانا ومتواك
آمين يارب
واتنظر عودتك بفارغ الصبر
سؤال صغير ....
تفضل .... :blush:
هل تحب ان تعود للاشراف مرة اخرى؟؟
نعم
احب دلك ومن معنى لا يحب ان يعود للإشرااف وخاصة مع مزامير

