إعلانات المنتدى


ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااااااااته
ما شاء الله يا هلا ياهلا وقعت بصراحة اخي حواس في فخ لا مفر منه وقعت بين يدي هاتين
بصراحة هناك أسئلة عديدة اذا سمحت لنا المذيعة الفاضلة ان أسأل ثلاث أسئلة فقط فقط اذا سمحت مذيعتنا الداعية بارك الله فيها وأيضا مديرنا ورئيسنا الغالي حواس السمع
السؤال الأول هو بسيط وهو سؤال يطرح نفسه كثيرا -
لماذا لا يتم تقسيم الامامة في الحرم في شهر رمضان بين أحسن القراء في العالم الاسلامي ولماذا تخصيص الامامة بين الاخوان السعوديين وخصوصا القاطنين في مكة أو في المدينة او لا أدري
وأترك الأسئلة الأخرى كي لا أثقل على حبيبي حواس السمع لأنه لديه امتحانات وانا حاسس بمعاناته أسأل الله لك التوفيق أخي العزيز mofaq:shokran:
 

حـــــواس السمع

مجلس إدارة الموقع
27 فبراير 2005
5,048
16
38
الجنس
ذكر
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

سما قال:
أهلا بك أخ حواس

يا أهلا بك اخيتي سما

سما قال:
سؤالي ماهي المهام التي يقوم بها مدير المنتدى ؟

المهام التي يقوم بها المدير للمنتدى هي رؤية المنتدى المستقبلية وما قد يمكن أن يكون ويحصل في المستقبل بإذن الله تعالى وما هي الأمور التي في صالح المنتدى وبالمقابل ما هي التي عكس ذلك وكذلك ملاحظة الأركان ككل أو بالأحرى المشرفين ككل وكذلك مراقبة الأعضاء ونشاطهم فهذا يساعد على تعيين مشرفين جدد حسب رؤية المشرفين الحاليين وما يرونه ومنها نستطيع مراسلة العضو الكريم للاشراف ومن المهام تلقي كل ما يشكل على أي مشرف ومحاولة التوصل الى حل وهذا قليل ولله الحمد لدينا .

سما قال:
هل ترى أن الغرفة في البال هي سبب تزايد الأعضاء في المنتدى أم العكس؟

في الحقيقة غرفة البالتوك تعتبر نوعاً ما سبب تزايد الأعضاء والسبب الحقيقي في نشاط المنتدى هو أنه من المعروف أن ما يرتدي البالتوك من أشخاص غالباً يكونوا من أصحاب النشاط وحب الاستطلاع إن صح التعبير ومن هذا المنطلق اهتممت بغرفة البالتوك جداً لما فيها من هذه المميزات والله أعلم .

سعدت بمرورك اختي سما .
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
7 مارس 2006
5,489
17
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا بك اخي الكريم

الأسئلة ؟

امر تحب تواجده بين الاعضاء لكنه لا يوجد ؟

أمرتحبه تواجده بين المشرفين لكنه لايوجد ؟

تقييمك للأقلام الموجودة في المنتدى ؟

نصيحتك للاخوات ؟

أسماء ماتقييمك لحضورهم ؟

الكاسر

الخزاعي

الداعية

الطيّبة

الملتقى الجنة

بن تاشفين

جزاك الله خيرا اخي الكريم

ولي عودة ان شاء الله .
 

حـــــواس السمع

مجلس إدارة الموقع
27 فبراير 2005
5,048
16
38
الجنس
ذكر
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

الداعية قال:
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك يا حواس واتمنى لك اسبوع مشرق مع اخوانك واظن انهم استلموك خلاص الله يعينك و انتظر المزيد ههه

جزاكم الله خيرا اخواني من عطر الصفحة بشذى كلماته: الخزاعي، عنترة، محمد عبد الباسط، محمد طاهر ،سما وكل القادمين ان شاء الله
ممكن اتدخل شوية يا حواس الاخ عنترة يقصد بكلامه :
كاتب النص الأصلي : عنترة
يظلم المنتدى بدونه

ان عدم وجودك بالمنتدى بتسبب في انقطاع التيار الكهربائي يعني بتظلم خالص ووجودك ينور المنتدى صح يا عنترة؟؟

بارك الله فيك مذيعتنا الداعية للاسلام ولأهليه .
وجزاك الله خيراً أخي عنترة على ذلك الاطراء الغير مستحق بلا أدنى شك ولا أعلم مالذي يتغير لو غاب حواس السمع ؟؟!!

بارك الله بجهودكم جميعاً
 

حـــــواس السمع

مجلس إدارة الموقع
27 فبراير 2005
5,048
16
38
الجنس
ذكر
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

الكاسر قال:
حياك الله شيخنا حواس

الله يحييك أخي الكاسر .

الكاسر قال:
كيف الأحوال

الحمدلله والشكر له .

الكاسر قال:
تعذرني على اختياري لكم فقد كنت أنتظره بشوق

لا بأس عليك عزيزي الكاسر

الكاسر قال:
سؤالي لكم:
كيف يقضي حواس يومه؟
يعني اليوم النموذجيّ لحواس

لم أتوقع مثل هذا السؤال !! ولكن في الحقيقة الأيام لدي مختلفة ولكن غالباً ما يبتدأ بتصنيف على حسب أوقات الاستياقظ والنوم في أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة أنام الضحى أما غيرها فاني أكون في الجامعة حتى قبل العصر ثم بعد العصر اجلس لمدة ثلث ساعة مع الأهل ثم اذهب للمذاكرة لمدة ساعة ثم ارجع للاهل ولحوائج الوالدين ثم المغرب أراجع ما كنت ذاكرته وهكذا .. هل تريد تفصيل أخي كاسر ؟؟؟

الكاسر قال:
أيضاً كيف ترى المنتدى اليوم و أنتم قد اعتنيتم به منذ ولادته


المنتدى ولله الحمد مزدهر بشكل طيب وهذا من فضل الله ثم فضل جهود الجميل وخاصة من يكتب في اركان مزامير ولا اريد ذكر أسماء فالجميع فيهم الخير والبركة .
وتلك هي جهودنا وما كنا قد زرعناه جميعاً ها نحن نحصد ذلك الزرع بفضل من الله ومنة .

الكاسر قال:
جاري البحث عن أسئلة أخرى

نحن بالانتظار عزيزي الغالي .
 

حـــــواس السمع

مجلس إدارة الموقع
27 فبراير 2005
5,048
16
38
الجنس
ذكر
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

بوصلوح قال:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي الغالي بوصلوح يا من استمتعنا به ضيف يوماً .

بوصلوح قال:
أهلا بأخينا حواس السمع ... نورت الموضوع بتواجدك أخي...

يا هلا وسهلاً بك اخي الغالي والمنتدى دائماً منور بوجودك وبموضوعاتك التي طالماً أنارت وما زالت .

بوصلوح قال:
جعلك الله ممن يخدم كتابه .... وجعل اشرافكم على المنتدى من بدايته في ميزان حسناتكم ...

الله يارب آمين اللهم تقبل من أخي دعاه وجميع المسلمين يارب .

بوصلوح قال:
سؤالي هو : أنت تدرس في نفس كليتي , فهل ممكن تعطينا نبذة عن تخصصك .. و التخصصات الموجودة فيها ... ؟

القسم هو مختبرات طبية وكذلك يوجد أقسام أخرى ولكن لم تفتح بعد .
أما تخصصي فمجالي أو المسمى الوظيفي أخصائي مختبرات .

بوصلوح قال:
سؤال آخر: في جامعة الكويت لا نستطيع اكمال الدراسة لنيل الماجستير و الدكتوراه ... فهل عندكم في المملكة نفس المشكلة (لا اظن ذلك, جامعات المملكة ترفع الرؤوس ما شاء الله).. ؟

طبعاً جامعة القصيم جديدة ولكن بإمكاني أن أكمل في جامعة الملك سعود ((( ولكن بيني وبينك لا يسمع أحد إذا حاب تكمل لا يردك إلا بريطانيا كل الجامعات العربية ولا شي ))

بوصلوح قال:
جزاك الله خيرا ووفقك لما تحب و ترضى ...

وإياك أخي و زميلي بوصلوح .
 

حـــــواس السمع

مجلس إدارة الموقع
27 فبراير 2005
5,048
16
38
الجنس
ذكر
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

الماسة الزرقاء قال:
السلام عليكم ورحمة الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياكم الله اخيتي الماسة الزرقاء نورتم الموضوع بردكم .

الماسة الزرقاء قال:
اخي حواس بارك الله فيكم واحاطكم بعفوه ورحمته ودمت في رعايته مااقبلت لفعل الخير و العمل على نشر رسالته

ولكم بمثل ولجميع المسلمين يارب ، بارك الله فيكم .

الماسة الزرقاء قال:
- ماشاء الله اخي حواس رغم صغر سنكم فانتم في مكان القيادة لهذا المنتدى الطيب كيف ذلك وكيف توفقون بين شؤونه والدراسة خصوصا وكماذكرتم انكم طالب في علوم الطب يعني درااسة تحتاج الى وقت وجهد كبيرين

التوفيق بيد رب العالمين ونحن بين اصابع من يد الرحمن يقلبها كيف يشاء !

الماسة الزرقاء قال:
- ماالسبب في تسمية الموقع باسم مزامير ال داوود
هل هو الاشهار بالمقرئين الجدد
ام تخليد قرائنا العظماء
ام البحث عن قراء جدد

نعم في الحقيقة كلها وتعريف الناس بهذا التراث وكذلك بتنمية قراء جدد والارشاد والتوجيه فكلاً يوجه الآخر .

الماسة الزرقاء قال:
- مااحب ركن اليك في المنتدى

أحب ركن هو ركن مزامير أرض الكنانة ولكن أكثر ركن أدخل إليه الركن العام و الركن الذي أريد التثقيف فيه ركن النغمات والركن الذي أريد أن أتعلمه الأركان العلمية ،، فكلاً له ميزة .

الماسة الزرقاء قال:
- - نلاحظ ان الاخ حواس قليلا ما نجد تعليقه على المواضيع التي تطرح في المنتدى
فما نوع المواضيع التي تثير انتباهك وتابى الا ان تضع فيها توقيعك

والله أحاول بكل جهدي أن أعلق على كل موضوع وأن يكون اسمي في كل ركن ولكن الوقت هو المحك .

الماسة الزرقاء قال:
اسفة على الاطالة وعلى الاسئلة الطويلة
هل افكر في اسئلة اخرى ام هذا يكفي blushing:

mofaq

لا عليك اخيتي الماسة الزرقاء .
 

حـــــواس السمع

مجلس إدارة الموقع
27 فبراير 2005
5,048
16
38
الجنس
ذكر
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

الماسة الزرقاء قال:
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيكم اخي الكريم
هذا من لطفكم وحسن اخلاقكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وفيكم بارك الله بكم اختي الماسة ..
لا بركة بأخلاق بلا ايمان ، اللهم جملنا بالايمان وأنر قلبنا وبصائرنا بالتقوى .
 

حـــــواس السمع

مجلس إدارة الموقع
27 فبراير 2005
5,048
16
38
الجنس
ذكر
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

الساهل قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااااااااته
ما شاء الله يا هلا ياهلا وقعت بصراحة اخي حواس في فخ لا مفر منه وقعت بين يدي هاتين
بصراحة هناك أسئلة عديدة اذا سمحت لنا المذيعة الفاضلة ان أسأل ثلاث أسئلة فقط فقط اذا سمحت مذيعتنا الداعية بارك الله فيها وأيضا مديرنا ورئيسنا الغالي حواس السمع
السؤال الأول هو بسيط وهو سؤال يطرح نفسه كثيرا -
لماذا لا يتم تقسيم الامامة في الحرم في شهر رمضان بين أحسن القراء في العالم الاسلامي ولماذا تخصيص الامامة بين الاخوان السعوديين وخصوصا القاطنين في مكة أو في المدينة او لا أدري
وأترك الأسئلة الأخرى كي لا أثقل على حبيبي حواس السمع لأنه لديه امتحانات وانا حاسس بمعاناته أسأل الله لك التوفيق أخي العزيز mofaq:shokran:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياكم الله أخي الساهل سهل الله أمرك في ملمتك وغفر لأهلك .
هههههههههه لا بأس أخي الساهل سل ما بدى لك .
في الحقيقة الجواب على السؤال لا أعلم السبب صراحتاً ومن أكبر أمنيتي ان يكون القارئ عمر القزابري اماماً للحرم المكي وكذلك القارئ محمد المحيسني انها فقط مجرد أمنية لا تعدوا سوى أمنية في قلبي وكتبتها ولا يحق لأحد أن يعارضني بتلك الأمنية فإنما هي أمنية .
وأريد أن أوضح لك أمر ألا وهو أن أئمة الحرم فيهم من خارج مكة والمدينة فمثلاً سمعت أن الشيخ عبدالرحمن السديس من الرس أي أنه من القصيم والكثير منهم من خارج مكة والمدينة .
بارك الله فيك أخي الساهل وبإنتظار الأسئلة الأخرى وفقك الله لما يحب ويرضاه وحفظك و يسر لك أمرك وأعانك وسدد فعلك وفتح على قلبك يارب العالمين .
 

حـــــواس السمع

مجلس إدارة الموقع
27 فبراير 2005
5,048
16
38
الجنس
ذكر
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

قطرة ندى قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

قطرة ندى قال:
أهلا بك اخي الكريم

أهلا بضيفنا الجديد قطرة ندى ونورتم المنتدى بتسجيلكم ومشاركتكم الرائعة والخاطفة للأنظار !!

قطرة ندى قال:
الأسئلة ؟

امر تحب تواجده بين الاعضاء لكنه لا يوجد ؟

أن أقول للمحسن أحسنت .

قطرة ندى قال:
أمرتحبه تواجده بين المشرفين لكنه لايوجد ؟

الإشراف المنتظم واخباري بما يجري ووضع العضو المميز في الركن .

قطرة ندى قال:
تقييمك للأقلام الموجودة في المنتدى ؟

جيد بشكل عام مقارنة بالمنتديات الأخرى

قطرة ندى قال:
نصيحتك للاخوات ؟

العفاف

قطرة ندى قال:
أسماء ماتقييمك لحضورهم ؟

الكاسر

الحضور ؟؟ في الحقيقة لا استطيع تقييم الحضور !!
الكاسر هو القلم الرائع والعقل المبصر والقلب المفعم بالحيوية .

قطرة ندى قال:

أستاذ الكل ولا أظن أن عضواً قد يفوقه نشاطاً وابداعاً .

قطرة ندى قال:

نموذج للمسلمة التي سطرت حياتها للدعوة عبر الانترنت .

قطرة ندى قال:

رمز العفة والمحبة والطيب .

قطرة ندى قال:
الملتقى الجنة

أقول فيها : كلاً له من اسمه نصيب .

قطرة ندى قال:
بن تاشفين

شخصية مرحة ولكنه قليل الحضور والتواجد للاسف .

قطرة ندى قال:
جزاك الله خيرا اخي الكريم

واياك اخيتي قطرة ندى .

قطرة ندى قال:
ولي عودة ان شاء الله .

نسعد بتلك العودة .
 

حـــــواس السمع

مجلس إدارة الموقع
27 فبراير 2005
5,048
16
38
الجنس
ذكر
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

قطرة ندى قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

قطرة ندى قال:
أهلا بك اخي الكريم

أهلا بضيفنا الجديد قطرة ندى ونورتم المنتدى بتسجيلكم ومشاركتكم الرائعة والخاطفة للأنظار !!

قطرة ندى قال:
الأسئلة ؟

امر تحب تواجده بين الاعضاء لكنه لا يوجد ؟

أن أقول للمحسن أحسنت .

قطرة ندى قال:
أمرتحبه تواجده بين المشرفين لكنه لايوجد ؟

الإشراف المنتظم واخباري بما يجري ووضع العضو المميز في الركن .

قطرة ندى قال:
تقييمك للأقلام الموجودة في المنتدى ؟

جيد بشكل عام مقارنة بالمنتديات الأخرى .

قطرة ندى قال:
نصيحتك للاخوات ؟

العفاف

قطرة ندى قال:
أسماء ماتقييمك لحضورهم ؟

الكاسر

الحضور ؟؟ في الحقيقة لا استطيع تقييم الحضور !!
الكاسر هو القلم الرائع والعقل المبصر والقلب المفعم بالحيوية .

قطرة ندى قال:

أستاذ الكل ولا أظن أن عضواً قد يفوقه نشاطاً وابداعاً .

قطرة ندى قال:

نموذج للمسلمة التي سطرت حياتها للدعوة عبر الانترنت .

قطرة ندى قال:

رمز العفة والمحبة والطيب .

قطرة ندى قال:
الملتقى الجنة

كل له من اسمه نصيب

قطرة ندى قال:
بن تاشفين

شخصية مرحة ولكنه قليل الحضور والتواجد للاسف ولا يمكن الاستغناء عنه في غرفة البالتوك .

قطرة ندى قال:
جزاك الله خيرا اخي الكريم

واياك اخيتي قطرة ندى .

قطرة ندى قال:
ولي عودة ان شاء الله .

نسعد بتلك العودة .
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
7 مارس 2006
5,489
17
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عدنا والعود أحمد

هل تحب القراءة

ماآخر كتاب قرأته

هل حققت طموحاتك في المنتدى

هل وصلت الى مرحلة الرضا عن النفس

الى أيّ البلاد تحب السفر

ماذا تعني لك الكلمات التالية :

الأخوة في الله

الصدق

التجربة

التغيير

المحاولة

القيادة

الادارة

مزامير

مالحكمة التي ترددها دائما

ماالاية القرآنية التي تؤثر بك كثيرا

مالحديث النبوي الشريف الذي تردده دائما

عمل قمت به وأتقنته ماهو

حلم يراودك ولكن لم يتحقق بعد

يتبع ان شاء الله

أشكر لكم أخي الكريم سعة صدركم

بارك الله بكم
 

عنترة

عضو موقوف
2 يوليو 2006
690
3
0
الجنس
ذكر
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

اخى حواس السمع

معلهش سؤال محرج

هل صوتك جميل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

همممممممممم

اعتقد ان الأجابة نعم
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

سؤالي

أين الأخ سبط الكرام ولماذا أصبح مراقب سابق هل اعتذر ؟

قلت أن الشيخ أحمد الهديب قارئ مجود فلماذا لا تضعون له تسجيلات في الموقع ؟

بارك الله فيك وحفظك
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خيرا كل من الاعضاء والاخ حواس على تفاعلكم اسعدني تواجدكم
ولي سؤال اخي ماهو الشيء الذي حدث هز كيانك ولازال في ذاكرتك ...؟؟؟
 

حـــــواس السمع

مجلس إدارة الموقع
27 فبراير 2005
5,048
16
38
الجنس
ذكر
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

قطرة ندى قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أهلا اختي قطرة .

قطرة ندى قال:
عدنا والعود أحمد

حياكم الله اختي قطرة ندى .

قطرة ندى قال:
هل تحب القراءة

أنا لا أحب القراءة ولكنني مجبر على الاطلاع والتثقيف .
ولكن الذي لا أمل من قراءته هو كتاب الله جل وعلا

قطرة ندى قال:
ماآخر كتاب قرأته

آخر كتاب كان كتاب فصول في التفكير الموضوعي لدكتور عبدالكريم بكار .

قطرة ندى قال:
هل حققت طموحاتك في المنتدى

ما تقصدي بطموحاتي ؟؟ أنا في الحقيقة ليس عندي من طموح معين في المنتدى وانما طموحي من طموحكم وقد وصلنا الى ما نصبوا إليه وهذا من فضل الله علينا جميعاً .

قطرة ندى قال:
هل وصلت الى مرحلة الرضا عن النفس

في الجانب مع الله لا ومستحيل أن أصل ، كما قال أحد السلف العباد الزهاد لا أذكر اسمه يوم أن اتته الوفاة قال لأبنه وهو جالس عنده يا بني قال نعم قال (( لا كثر الله في أمة محمد من أمثالي )) ويظن أنه كان مقصر مع الله وانما هي - عدم الرضا عن النفس - وفي الحقيقة استجاب الله دعاه ، فقلما تجد عابد الأن .

قطرة ندى قال:
الى أيّ البلاد تحب السفر

السؤال الوحيد الذي وقفت عنده أفكر طويلاً .
ولكن ماذا أريد أنا من السفر ؟؟ اذا كنت أريد زيادة الأعمال والقربات سأذهب الى مكة - فوالله انها أريح بلد زرته في حياتي مع العلم أن بعض الناس يقول أن المدينة هي اريح الى نفسه وهذا عجيب - وأريد السفر الى بريطانيا واليابان ومصر .

قطرة ندى قال:
ماذا تعني لك الكلمات التالية :

الأخوة في الله

الحب بلا مصالح .
قطرة ندى قال:

أعلى منازل الأخلاق .

قطرة ندى قال:

أكبر كلمة تطورت بها الشعوب ووصل بها الانسان الى الفضاء وتعلمنا بها وما زلنا نتعلم بها فيا لها من كلمة !!

قطرة ندى قال:

نحتاجها كثيراً وهي من أروع الكلمات المطلوب تنفيذها في جانب عدم الملل والكلل .

قطرة ندى قال:
المحاولة

تعني الاصرار والكفاح من أجل الوصول للهدف .

قطرة ندى قال:

الرسول صلى الله عليه وسلم .

قطرة ندى قال:

مركز الشي .

قطرة ندى قال:

الصوت القوي مع الاعتدال والذي يأخذ في اعتباره احاسيسه .

قطرة ندى قال:
مالحكمة التي ترددها دائما

عامل الناس بمثل أن تحب أن يعاملوك .

قطرة ندى قال:
ماالاية القرآنية التي تؤثر بك كثيرا

كل كتاب الله مؤثر ولكن قول الله عز وجل على لسان يعقوب عليه السلام لأبنائه ( قال وا آسفا على يوسف وأبيضت عيناه من الحزن فهو كظيم ) .

قطرة ندى قال:
مالحديث النبوي الشريف الذي تردده دائما

ليس هناك من حديث محدد .

قطرة ندى قال:
عمل قمت به وأتقنته ماهو

قمت باخراج كتاب مبسط عن علم الطفيليات ولكن بأبسط صورة وقد استفاد منه الكثير
وقمت بكتابة عن زيارة بأحد المستشفيات وقد كتبت تقرير عن الزيارة وكانت من أجمل التقاير وهو يعتبر من أفضل المراجع لدي عن المختبرات والله المستعان قليلة تلك المراجع عن هذا العلم .

قطرة ندى قال:
حلم يراودك ولكن لم يتحقق بعد

أن أكتشف ما يفتح الآفاق وكذلك الماجستير

قطرة ندى قال:
يتبع ان شاء الله

أشكر لكم أخي الكريم سعة صدركم

بارك الله بكم

شكر الله لكم اخيتي وياكم بارك الله فيكم .
 

حـــــواس السمع

مجلس إدارة الموقع
27 فبراير 2005
5,048
16
38
الجنس
ذكر
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

عنترة قال:
اخى حواس السمع

معلهش سؤال محرج

هل صوتك جميل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

همممممممممم

اعتقد ان الأجابة نعم

ههههههههههه احراج صريح .

والله الاخوة في الغرفة سمعوا صوتي ياليت اسمع تعليقاتهم لا يمكن أن أعلق عن هذا السؤال بنفسي لعدة أوجه منها أنني أعتبره غير جميل والثاني أن صوتي على المزاج والثالث يعلق عليه من سمع صوتي في غرفة البالتوك والرابع والأهم أنني لم أهتم في الأمر .

ويا هلا وسهلا فيك عزيزي عنترة .
 

حـــــواس السمع

مجلس إدارة الموقع
27 فبراير 2005
5,048
16
38
الجنس
ذكر
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

الخزاعي قال:
سؤالي

أين الأخ سبط الكرام ولماذا أصبح مراقب سابق هل اعتذر ؟


الأخ سبط الكرام موجود ولكن مشغول لفترة قد تطول ، الأخ المشرف القدير أبوالبراء نرجو أن يقوم بالمهمة .
الخزاعي قال:
قلت أن الشيخ أحمد الهديب قارئ مجود فلماذا لا تضعون له تسجيلات في الموقع ؟

والله أتمنى أن توضع قراءات له ولكن يرفض ذلك ولا أدري مالسبب في الحقيقة .

الخزاعي قال:
بارك الله فيك وحفظك

واياكم استاذ الخزاعي حفظكم الله .
 

حـــــواس السمع

مجلس إدارة الموقع
27 فبراير 2005
5,048
16
38
الجنس
ذكر
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

الداعية قال:
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خيرا كل من الاعضاء والاخ حواس على تفاعلكم اسعدني تواجدكم
ولي سؤال اخي ماهو الشيء الذي حدث هز كيانك ولازال في ذاكرتك ...؟؟؟

وياكم اختي الداعية للحق والخير .
والله في الحقيقة لا أريد أن أفكر بما قد مررت به من أحزان أو مصائب ولكن تلك هي الدنيا .
هو دخولي على جدتي من ابي في المستشفى قبل وفاتها وقد اوحيطت عليها الأجهزة من كل جانب فلاحول ولا قوة إلا بالله بعدها علمت أنه لم يبقى في عمرها إلا القليل .
وأظنكم تذكرون خبر وفاتها وجزاكم الله خيراً على تعازيكم فغفر الله لها وأسكنها فسيح جناته .
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
7 مارس 2006
5,489
17
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد : ضيف الاسبوع: حواااااااااااااس السمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا بك اخي الكريم

ماتقييمك لركن شقائق الرجال

من العضو الذي غاب وترك اثره في نفسك

مالموضوع الذي أعدت قراءته أكثر من مرة

مالموضوع الذي ابتسمت عند قراءته

ماتقييمك لنشاط الأخوات

بارك الله بك اخي الكريم

وجزاك الله خيرا

نشكر لكم تعاونكم الدائم

كلمة حق لابد منها

ادارة موفقة ماشاء الله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع