إعلانات المنتدى


هذة قصة حقيقيه (( أرجوا من الجميع قراءتها ))

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الكاسر99

مزمار جديد
1 أغسطس 2006
27
0
0
الجنس
ذكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يقول: كالعادة كنت مثل كل يوم لا أخرج من المسجد إلا وقت الإشراق أصلي ما شاء الله أن أصلي

وأخرج

لكن صلى معنا الفجر رجل غريب من هنا شمري من حائل

فهو يسأل عن المدينه والحي والشوارع

وما إن بدأت بالإمامة حتى صار له أزيز من البكاء

والله يبكي كاليتيم الفاقد أبويه


وما أن قرأت قوله تعالى :

((وقضى ربك ان لا تعبدوا الا اياه وبالوالدين احسانا إما يبلغن عندك

الكبر احدهما او كلاهما فلا تقل لهما اف ولا تنهرهما وقل لهما قولا

كريما واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا)) سورة الاسراء: اية

23.


حتى سقط مغشياً عليه .. وبعد ان قضت الصلاة ساعدوه على الإستفاقه

ثم طلبت منه الوضوء مجدداً وتصدقت عليه بالصلاة معه جماعة .. جلس

بعدها يسرد قصته

يقول : كنت طفلاً مدللاً وكل أوامري مجابه حتى بلغت العاشرة حيث ولدت

أمي شقيقتي الصغرى

فلم تحس أختي منذ ولادتها ان لها

أخ بل سيف مسلط على رأسها فقد حرمتها من حقها الشرعي

في كل شي حتى في التعليم .. ولا يستطيع أحد معارضتي بما فيهم والداي

اللذان قد يأسا من اصلاحي

فكنت شرس مع الجميع . قوي البنية .. لا أصدقاء لي...أتأفف من كل شئ ..

وأضرب من يقف في وجهي وأولهم والدي ووالدتي

طأطأ رأسة وبكى بنحيب ...

طبطبت على كتفه ودعوته للمتابعة

قال : اختي جميله وصالحة والكل يتمناها ..وأنا أخطب والكل يرفضني

قررت أن لا تتزوج ..هذا قراري، رفضت الجميع بما

فيهم ابناء أعمامي وابن خالي لأنهم رفضوني زوجاً لأخواتهم .

خالي كان قوي الشخصية بل يعتقد انه كذلك .

صفعني على وجهي ..

فصفعته على وجهه ورميته أرضا .. بل وتعاركت مع أبنائهً

أمي تموت كل يوم بسببي كنت أحطم كل شئ أمامي وكل مافي المطبخ والبيت

ولا أعبأ بمشاعر أحد مهما كان ..

لم أكن سكراناً أو مجنوناً ..بل صعلوكاً متعجرفاً عربيداً لا دين لي ولا خلق

أختي جاوزت الخامسة والعشرين .. جاءتني مرة على

استحياء وخوف

وكانني أسمع دقات قلبها عن بعد

تبكي وتتوسل لي أرحم ضعفها ..و انها تريد الستر والعفاف والذرية الصالحة

ضحكت بقوة وقلت لها .. عندما أموت ستتزوجي

هنا سمعت والدي يتمتم ويدعو

هرعت الى والدي وقلت .. بنتك ما تتزوج الإ باذني وموافقتي

والرجل الذي أريده أنا .. أو سأقتلكم جميعاً ..

وبعد يومين اتجهت الى الرياض لمهمة تجارية

ثم عدت للقريه من جديد .. فلم أجد اختي؟!

سألت أمي وأبي عنها

قالا : زوجناها وسافرت مع زوجها

من ؟ وأين ..ومتى ؟!!

هنا جن جنوني فضربت والدي وكسرت أنفه

ووالدتي هربت الى بيت أخيها

فاجتمع أهل القريه لمعاقبتي أو إخبار الحكومة عني

الإ ان والدي رفض ذلك لكن طلب منهم ماهو أشد وأدهى

بكى بشده ثم أكمل بنبرة حزن

قال لهم : قولوا آآآآآمين ..قالوا جميعهم آآمين .. وكان عصر الجمعه

فقال جعل عبيد يشوف عياله على الدنيا وما منهم يمشي على رجليه

ويتحسر طول عمره باللي سواه فينا


وبعدها بأيام مات والدي وتبعته بشهر والدتي ثم بعدها تزوجت وانجبت

أربع أبناء وثلاث وبنات

وجميعهم متخلفين عقلياً وجسدياً ويزحفون على الأرض

ثم بكى بشده ودموعه تنهل كالهتان

فصاروا هماً علي وعلى أمهم

والآن أنا أجوب المملكة بحثاً عن أختي لاعلم لي أين هي

أريد ان تسامحني وتعفو عني

ثم نظر لي وقال أنا تائب...... أنا نادم ..

هل الله سيسامحني ؟!!

وكان ينتظر الإجابه مني

بصعوبه شرحت له عظم عفو الله ورحمته بعباده التائبين

لكني لم أقدر على مواصلة الشرح انهرت وشاركته البكاء





ملاحظه : هذة قصة حقيقيه .. صاحبها عايش ومازال يبحث عن اخته
 

زاكي شرف الدين

مزمار داوُدي
30 نوفمبر 2005
3,046
6
0
الجنس
ذكر
رد: هذة قصة حقيقيه (( أرجوا من الجميع قراءتها ))

نسأل الله العفو و العافية .. و ان يرد الى الاخ اختَه امين يا رب ..
 

Njm

مزمار فعّال
14 أغسطس 2006
56
0
0
الجنس
ذكر
رد: هذة قصة حقيقيه (( أرجوا من الجميع قراءتها ))

الحمد لله الذي عافانا وهدانا وأنعم علينا ، اللهم لا تحرمنا فضلك بعد أن عرفتنا إياه .
 

محمد عبد الباسط

مزمار داوُدي
7 يونيو 2006
3,240
9
0
الجنس
ذكر
رد: هذة قصة حقيقيه (( أرجوا من الجميع قراءتها ))

-بسم الله-
"قال رب أنى ظلمت نفسى فاغفر لى فغفر له انه هو الغفور الرحيم"


ربنا يسامحه بقى ويغفرله على هذا الذنب العظيم الذى لا نجاة من عذابه الا بالأستغفار

والأستغفار والأستغفار الى ما شاء الله وأن لا يقنت من رحمة الله :noo:
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: هذة قصة حقيقيه (( أرجوا من الجميع قراءتها ))

الله المستعان غفر الله لنا وله
بارك اله بك اخي الكاسر على هذه العظة البليغة
 

عنترة

عضو موقوف
2 يوليو 2006
690
3
0
الجنس
ذكر
رد: هذة قصة حقيقيه (( أرجوا من الجميع قراءتها ))

لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم

اللهم ارزقنا بر الوالدين
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: هذة قصة حقيقيه (( أرجوا من الجميع قراءتها ))

لا حول ولا قوة إلا بالله

غفر الله له وجمع شمله بأخته

جزاك الله خيرا
 

المحب للإسلام

مزمار جديد
5 يونيو 2007
26
0
0
الجنس
ذكر
رد: هذة قصة حقيقيه (( أرجوا من الجميع قراءتها ))

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين و المسلمات
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: هذة قصة حقيقيه (( أرجوا من الجميع قراءتها ))

الحمد لله الذي عافانا وهدانا وأنعم علينا ، اللهم لا تحرمنا فضلك بعد أن عرفتنا إياه .

بارك الله فيك
 

الفقير الى ربي

عضو كالشعلة
10 يونيو 2007
453
0
0
الجنس
ذكر
رد: هذة قصة حقيقيه (( أرجوا من الجميع قراءتها ))

بسم الله الرحمان الرحيم
و الله يا اخي الكاسر هي عبر يجب على كل واحد منا الانتفاع بها و نرجو من الغفار غفران اغلاط هدا الرجل فالوالدين ثم الوالدين ---مادا اقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم اغفر لي و لامة محمد بمغفرة عامة و ارحمني و ارحم امة محمد برحمة عامة اللهم اغفر و ارحم و انت خير الراحمين

امين
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: هذة قصة حقيقيه (( أرجوا من الجميع قراءتها ))

اناالله وانا اليه راجعون

بارك الله فيك
 

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
رد: هذة قصة حقيقيه (( أرجوا من الجميع قراءتها ))

نسأل الله العفو و العافية .. و ان يرد الى الاخ اختَه امين يا رب ..
 

محبة القرآن

مزمار ألماسي
25 فبراير 2007
1,424
2
0
الجنس
أنثى
رد: هذة قصة حقيقيه (( أرجوا من الجميع قراءتها ))

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
نسال الله ان يجمع هذا الاخ باخته وان يغفر الله له ويتجاوز عنا وعنه
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: هذة قصة حقيقيه (( أرجوا من الجميع قراءتها ))

-بسم الله الرحمن الرحيم
"قال رب أنى ظلمت نفسى فاغفر لى فغفر له انه هو الغفور الرحيم"


ربنا يسامحه بقى ويغفرله على هذا الذنب العظيم الذى لا نجاة من عذابه الا بالأستغفار

والأستغفار والأستغفار الى ما شاء الله وأن لا يقنت من رحمة الله
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع