إعلانات المنتدى


وفاة الصغيرة حفصة ..

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

زاكي شرف الدين

مزمار داوُدي
30 نوفمبر 2005
3,046
6
0
الجنس
ذكر
-بسم الله-
توفيت امس البارحة الوليدة ابنة اخونا الحبيب الى قلوبنا عبد الهادي بناجح بعد اصابة في القلب .. فنسال الله ان يرزقه الصبر و يخلفه الذرية الصالحة ..
الذي استرعى انتباهي انه حين زيارة اخينا كان نشيطا و لم يُظهر اي تسخط او غضب و هذا ان دل على شيئ فانما يدل تواجد الصالحين معنا في هذا المنتدى المبارك :yes: ..
 

جواد الزرهوني

مزمار فضي
4 ديسمبر 2005
567
1
18
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

انا لله و انا اليه راجعون..............
لله ما أخذ و له ما أعطى و كل شيء عنده بأجل مسمى...........احتسب يا أخي عبد الهادي....احتسب و اصبر.......
أخي زكي هل لديك رقم هاتف عبد الهادي؟؟
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

-بسم الله-

إنا لله و إنا إليه راجعون، أنا لن أعزيك لكن و الله أهنؤك أخي الكريم عبد الهادي، فقد صح عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( يقول الله عز وجل ما لعبدي المؤمن جزاء إذا أخذت صفيه من أهل الدنيا فاحتسب إلا الجنة ) فبين سبحانه وتعالى أن ليس للعبد المؤمن عنده جزاء إذا أخذ صفيه - أي محبوبه - من أهل الدنيا فصبر واحتسب إلا الجنة ، فالواحد من أفراطنا يدخل في هذا الحديث إذا أخذه الله وقبضه إليه فصبر أبوه أو أمه أو كلاهما واحتسبا فلهما الجنة وهذا فضل من الله عظيم وهكذا الزوج والزوجة وسائر الأقرباء والأصدقاء إذا صبروا واحتسبوا دخلوا في هذا الحديث مع مراعاة سلامتهم مما قد يمنع ذلك من الموت على شيء من كبائر الذنوب ، نسأل الله السلامة .

فهنيئا أخي لك بالجنة إن شاء الله تعالى، و لأم حفصة كذلك...

mofaq
 

عنترة

عضو موقوف
2 يوليو 2006
690
3
0
الجنس
ذكر
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

إن الله إذا احب عبدا ابتلاه فإن صبر اجتباه و جعله من الصالحين


اصبر أخى و احتسب

عسى الله أن يجعلها تأخذ بيدك إلى الجنة

و الله المستعان
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

إنا لله وإنا إليه راجعون

لله ما أخذ وله ما أعطى

اصبر أخي الكريم واحتسب جعلها الله شفيعة لك يوم القيامة

أنا كذلك توفي لي ابن صغير بنفس المرض قبل خمسة أعوام والحمد لله على كل حال
 

اختكم في الله

مزمار فعّال
2 أغسطس 2006
53
0
0
الجنس
ذكر
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ان لله و انا اليه راجعون
لله ما اخد و له ما اعطى
رزقكم الله الصبر اخي و لاهلكم
 

أمة الغفار

مزمار فعّال
6 أغسطس 2006
173
0
0
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

إنا لله وإنا إليه راجعون
رزقك الله الصبر و السلوان اخي
 

الضلماوي

مزمار فعّال
4 أكتوبر 2006
241
1
0
الجنس
ذكر
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

[align=center]أنالله وأنا إليه راجعون
أحسن الله عزائكم أخي
[/align]
 

بوصلوح

مزمار فضي
25 مايو 2006
666
1
0
الجنس
ذكر
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

عظم الله أجركم ..... و ألهمكم الصبر و السلوان .... و الله لقد حزنت لأخي الحبيب بناجح ...

و لكن ... اعلم أخي بناجح ...و أنت أخي الخزاعي ..... أنه اختبار من الله لكي يرى .. و هو له العلم من قبل و من بعد ... ليرى أتشكر أم تجحد .... أتصبر أم تجزع ..... عسى الله أن يكتب لكم النجاح في هذا الاختبار .... حتى النبي (ص) ابتلي بوفاة ابنه ..... فاصبرا أثابكما الله ....
 

أبو خالد

مزمار ألماسي
10 مارس 2006
1,265
1
0
الجنس
ذكر
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها
واكرم نزلها ووسع مدخلها
واغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا
وصغيرنا وكبيرنا وذكرنا وأنثانا
اللهم من أحييته منا فأحييه بالإسلام
ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان
اللهم لا تحرمنا أجرها ولا تضلنا بعدها

لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى
فاصبر واحتسب
 

الكاسر

مزمار داوُدي
27 فبراير 2006
4,050
12
0
الجنس
ذكر
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها
واكرم نزلها ووسع مدخلها
واغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا
وصغيرنا وكبيرنا وذكرنا وأنثانا
اللهم من أحييته منا فأحييه بالإسلام
ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان
اللهم لا تحرمنا أجرها ولا تضلنا بعدها

لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى
فاصبر واحتسب


أحسن الله عزاءكم أخي الحبيب و ربط على قلبك و قلب أهلك
و جزاكم الجنة باحتسابكم
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها
واكرم نزلها ووسع مدخلها
واغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا
وصغيرنا وكبيرنا وذكرنا وأنثانا
اللهم من أحييته منا فأحييه بالإسلام
ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان
اللهم لا تحرمنا أجرها ولا تضلنا بعدها

لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى
فاصبر واحتسب


أحسن الله عزاءكم أخي الحبيب و ربط على قلبك و قلب أهلك
و جزاكم الجنة باحتسابكم

اللهم امين اللهم آمين اللهم آمين
اسفة اول شيء لتأخري فانا لم أدخل المنتدى الا اليوم وما عسانا نقول الا انا لله وانا اليه راجعون وتقبل اخي ما أصابكم بالرضا عن الله عز وجل كما تقبلت هديته بمنحك اياها اول يوم ولدت فيه فلله ما أعطى ولله ما اخذ ونحسبك على خير اخي الكريم وعوضك عنها بالذرية الصالحة المباركة الحافظة لكتاب الله آمين رزق الله الصبر ولأهلك اخي الفاضل وتقبل تعازي كل اخوانك واخواتك بالمنتدى

وعوضك اخي الكريم الخزاعي عن اينك بالذية الصالحة والابن البار الحافظ للقرآن يارب العالمين وهنيئا لكما انت والاخ بناجح من يقودكما الى الجنةويكون سببا لكما في صحبة النبي صلى الله عليه وسلم
 

الملتقى الجنة

مزمار ألماسي
17 مارس 2006
1,412
0
0
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

إنا لله وإنا إليه راجعون آجرَ الله أخانا بالناجح على مصيبته واخلفه خيرا منها
اللهم اجبر أخانا وأهله في مصابه
حقيقة لا أجد من الكلمات من شدة حزني سوى كلمات رددها الحبيب المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه إن القلب ليحزن و إن العين لتدمع و لا نقول إلا ما يرضي الرب ، و إنا على فراقك يا صغيرتي لمحزونون .

أحسن الله عزاءكم ياأخي ورزقكم الصبر والسلوان على ابنتكم وأخلفكم خيرا منها
فلا تحزن يا أخي فإن لله ما أعطى وله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمى
فلتصبر ولتحتسب

يا بشراك يا أخي أتدري ما قال الله في حديث قدسي:
عن أبي هريرة ـ رضي الله عنه ـ أن رسول صلي الله عليه وسلم قال: (( يقول الله تعالى: ما لعبدي المؤمن عندي جزاء إذا قبضت صفية من أهل الدنيا: ثم احتسبه، إلا الجنة)). رواه البخاري.

ثم يا بشراك بحب الله لك إن قابلت البلاء بالرضى حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
قال عليه الصلاة والسلام : " إن عظم الجزاء مع عظم البلاء ، وإن الله إذا أحب قوماً ابتلاهم ، فمن رضي فله الرضا ، ومن سخط فله السخط " حسنه الألباني في صحيح الترمذي 2/286 .

عظم الله عزاءكم يا أخي
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

انا لله وانا اليه راجعون


رزقك الله الصبر أخي الكريم بناجح عبد الهادي
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

" يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي "

أسف على التأخر فالرد أخي الحبيب وأنا والله لم أرى الموضوع إلا الآن، فما لي أخي إلا أن أقول " إنّا لله وإنّا إليه راجعون " " وأصبر وما صبرك إلا بالله" أسأل المولى عزّ وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يُسكنها فسيح جناّته وأن يرزقكم جميل الصبر والسلوان، آمين.

"وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُونَ "
 
التعديل الأخير:

الطيّبة

مزمار داوُدي
7 مارس 2006
5,489
17
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..



أحسن الله عزاءكم ياأخي ورزقكم الصبر والسلوان على ابنتكم وأخلفكم خيرا منها

فلا تحزن يا أخي فإن لله ما أعطى وله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمى

فلتصبر ولتحتسب​
 

مصعب

مزمار فعّال
16 أبريل 2006
58
0
0
الجنس
ذكر
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

إنا لله و إنا إليه راجعون

أعظم الله أجرك و أحسن عزاءك أخي الكريم
 

بناجح عبدالهادي

مزمار ألماسي
22 فبراير 2006
1,321
2
0
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

بارك الله فيكم جميعا اخواني واخواتي ..وازجل لكم العطاء وشكرا لمؤازرتكم اياي و..في الحقيقة

تعازيكم ااثرت في وجداني واثلجت صدري ...مؤجورين انشاء الله..جمعنا الله واياكم في جنانه مع

النبيين والصديقين والشهداء والصالحين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين ...
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

اكرمك الله بالصبر وانت اخ فاضل وان شاء الله اخر الاحزان اهلا بعودتك اخي الكريم
 

أبو زكرياء

مزمار فعّال
16 أكتوبر 2006
267
0
0
الجنس
ذكر
رد: وفاة الصغيرة حفصة ..

إنا لله وإنا إليه راجعون
لله ما أعطى وله ما أخذ
وما هي إلا أمانة أودعها الله لك وأخذها منك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع