إعلانات المنتدى


كيف هي نظرتنا لأبائنا بجميع مراحل العمر ؟ أرجو الدجول والتعليق.

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

محمد سالم

عضو كالشعلة
4 يناير 2007
436
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد المحيسني
السلام عليكم والرحمه

(بسم الل)

(ص)

:x18:

كيف هي نظرتنا لأبائنا بجميع مراحل العمر


في عمر 4 أعوام
أبي هو الأفضل
في عمر 6 أعوام
أبي يعرف كل الناس
في عمر 10 أعوام
أبي ممتاز ولكن خلقه ضيق
في عمر 12عاما
أبي كان لطيف عندما كنت صغيرا
في عمر 14 عاما
أبي بدأ يكون حساس جدا
في عمر 16 عاما
أبي لايمكن أن يتماشى مع العصر الحالي
في عمر 18 عاما
أبي ومع مرور كل يوم كأنه أكثر جنونا
في عمر 20 عاما
من الصعب جدا أن أسامح أبي ، أستغرب كيف أمي قدرت تتحمله
في عمر 25 عاما
أبي يعترض على كل موضوع
في عمر 30 عاما
من الصعب علي جدا أن أتحكم في إبني ، أنا كنت أرتعب من أبي لما كنت شاب
في عمر 40 عاما
أبي رباني في هذه الحياة مع كثير من الضوابط ، ولابد أن أفعل نفس الشيء
في عمر 45 عاما
أنا محتار ، كيف أستطاع أبي أن يربينا جميعا
في عمر 50 عاما
أبي تكبد العناء الكبير لأجل أن يربينا ويحافظ علينا ، وأنا غير قادر على التحكم في أطفالي الثلاثة
في عمر 55 عاما
أبي كان ذا نظرة بعيدة وخطط لعدة أشياء لنا ، أبي كان مميزا ولطيف.
في عمر 60 عاما
أبي هو الأفضل
الله أكبر جميع ما سبق إحتاج إلى 56 عاما لإنهاء الدورة كاملة ليعود إلى نقطة البدء الأولى عند الـ 4 أعوام.
للأهمية :
أحسن علاقتك ومعاملتك مع والديك قبل أن يفوت الأوان ولا تتنبه إلا بعد أن ترى أطفالك يعاملونك مثلما كنت تعامل والديك ، والدينا لا يحتاجون منا سوى الحب و الإحترام وأن يحسوا بأننا صالحون بإذن الله.


رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

مارأيكم إخوتي؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم والرحمة
 

محمد عبد الباسط

مزمار داوُدي
7 يونيو 2006
3,240
9
0
الجنس
ذكر
رد: كيف هي نظرتنا لأبائنا بجميع مراحل العمر ؟ أرجو الدجول والتعليق.

موضوع أكثر من رااااااااااااااااائع

أخى الحبيب محمد بارك الله فيك وجزاك الله خيرا فأنا أحب كثيرا مثل هذه المواضيع التى تنبه الشخص أن يتبع الطريق الصحيح والإسلوب السليم قبل فوات الأوان
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: كيف هي نظرتنا لأبائنا بجميع مراحل العمر ؟ أرجو الدجول والتعليق.

(بسم الل)
{ وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا }
صدق الله العظيم


اللهم ارزقنا برضاهم خير الدنيا ,واكفنا شرها بعفوهم
اللهم ارزقنا برهما وارحمهما كما ربياني صغيرا
اللهم امين


جزاك الله خيرا أخي الكريم ولمن أراد المزيد:

http://www.alminbar.net/alkhutab/khutbaa.asp?mediaURL=1059

http://www.islamweb.net/ver2/Library/BooksCategory.php?idfrom=1578&idto=1578&bk_no=46&ID=1574
 

سعودية

مزمار جديد
26 مايو 2007
6
0
0
رد: كيف هي نظرتنا لأبائنا بجميع مراحل العمر ؟ أرجو الدجول والتعليق.

مشكور اخي على الموضوع

{ وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا }
صدق الله العظيم

تحية طيبة من
سعــــــــــوديـــــــــة
 

أم ياسر

مزمار ذهبي
10 يناير 2007
981
1
0
رد: كيف هي نظرتنا لأبائنا بجميع مراحل العمر ؟ أرجو الدجول والتعليق.

رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

اللهم ارزقنا برضاهم خير الدنيا ,واكفنا شرها بعفوهم
اللهم ارزقنا برهما وارحمهما كما ربياني صغيرا
اللهم امين
بارك الله فيك اخي على هذا الطرح جزاك الله خيرا
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: كيف هي نظرتنا لأبائنا بجميع مراحل العمر ؟ أرجو الدجول والتعليق.

بارك الله فيك
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: كيف هي نظرتنا لأبائنا بجميع مراحل العمر ؟ أرجو الدجول والتعليق.

{ وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا }
صدق الله العظيم

اللهم ارزقنا برضاهم خير الدنيا ,واكفنا شرها بعفوهم
اللهم ارزقنا برهما وارحمهما كما ربياني صغيرا
اللهم امين
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع