ااا مزمار فعّال 21 ديسمبر 2006 69 0 0 الجنس ذكر 17 يناير 2007 #1 ألا يعتقد إخوتي أن الذين يغالون في هم فئة قليلة جدا جداً ً من الشيعة وأن عامة الناس مساكين لا ناقه لهم ولا جمل وعلى نياتهم يفرحون لفرحنا ويحزنون لحزننا ...
ألا يعتقد إخوتي أن الذين يغالون في هم فئة قليلة جدا جداً ً من الشيعة وأن عامة الناس مساكين لا ناقه لهم ولا جمل وعلى نياتهم يفرحون لفرحنا ويحزنون لحزننا ...
ابن ماجة مشرف سابق 22 أغسطس 2006 15,601 1,319 113 الجنس ذكر القارئ المفضل محمد صدّيق المنشاوي علم البلد 17 يناير 2007 #2 رد: مساكين بسم الله الرحمن الرحيم لا أوافقك الرأي أخي ذلك أن عوام الشيعة كقادتهم يعتقدون نفس الإعتقادات لكن ممكن القول أن قادتهم يجنون على عوامهم
رد: مساكين بسم الله الرحمن الرحيم لا أوافقك الرأي أخي ذلك أن عوام الشيعة كقادتهم يعتقدون نفس الإعتقادات لكن ممكن القول أن قادتهم يجنون على عوامهم