إعلانات المنتدى


و ضاع جهدي سدا !!!!!!

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

محب الحرمين

مشرف سابق
25 مايو 2006
4,468
28
48
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
خالد علي الغامدي
كنت أكتب موضوعا سيكون من أجمل المواضيع لأدخل به المسابقة
لكن و أنا اتنقل بين المواقع أغلقت صفحة الانشاء خطأ:wall:
و راح الموضوع قبل ما أحفظه:cry:
هل توجد طريق لاسترداد المقال حيث أنني كنت أعاين الموضوع؟
و خيرها بغيرها
بس ممكن تعلموني كيف أضع الصور في الموضوع لأنه بصراحة كان ينقصه الصور
و الحمدلله على كل حال
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: و ضاع جهدي سدا !!!!!!

كنت أكتب موضوعا سيكون من أجمل المواضيع لأدخل به المسابقة
لكن و أنا اتنقل بين المواقع أغلقت صفحة الانشاء خطأ:wall:
و راح الموضوع قبل ما أحفظه:cry:
هل توجد طريق لاسترداد المقال حيث أنني كنت أعاين الموضوع؟
و خيرها بغيرها
بس ممكن تعلموني كيف أضع الصور في الموضوع لأنه بصراحة كان ينقصه الصور
و الحمدلله على كل حال

كان الله في عونك :)

أعد كتابته من جديد لا أعلم لك حلا :sly:

أما الصور فهي نوعان صور محفوظة في الجهاز وهذه تفتح على أي موقع لرفع الصور وتضغط على استعراض بعد اختيار القسم الذي توجد به الصور وهي غالبا المستندات ثم تختار الصورة المناسبة وبعد التحميل تنسخ رابط الصورة وتبحث في الصندوق السحري عن أيقونة إدراج صورة ثم تلصق الرابط وموافق فتوضع الصورة في المقال

أما الصور الموجودة في المواضيع وتريد نسخها لموضوع آخر اضغط باليمين على الصورة واختر خصائص ثم انسخ الرابط والصقه بأيقونة إدراج الصورة مثل الحالة السابقة
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: و ضاع جهدي سدا !!!!!!

خيرها بغيرها أخي نعم ولا تحزن أجرك عند الله مهما صار لأن الأعمال بالنيات كا تعرف
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
7 مارس 2006
5,489
17
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: و ضاع جهدي سدا !!!!!!



أعانك الله اخي الكريم

والأفضل دائما ان تكتب موضوعاتك الجديدة على مستند وورد

وتحفظه حتى لاتذهب جهودك هباء

وفقكم الله أخي الكريم




 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع