- 25 مايو 2006
- 4,468
- 28
- 48
- الجنس
- ذكر
- القارئ المفضل
- خالد علي الغامدي
كنت أكتب موضوعا سيكون من أجمل المواضيع لأدخل به المسابقة
لكن و أنا اتنقل بين المواقع أغلقت صفحة الانشاء خطأ:wall:
و راح الموضوع قبل ما أحفظه:cry:
هل توجد طريق لاسترداد المقال حيث أنني كنت أعاين الموضوع؟
و خيرها بغيرها
بس ممكن تعلموني كيف أضع الصور في الموضوع لأنه بصراحة كان ينقصه الصور
و الحمدلله على كل حال
لكن و أنا اتنقل بين المواقع أغلقت صفحة الانشاء خطأ:wall:
و راح الموضوع قبل ما أحفظه:cry:
هل توجد طريق لاسترداد المقال حيث أنني كنت أعاين الموضوع؟
و خيرها بغيرها
بس ممكن تعلموني كيف أضع الصور في الموضوع لأنه بصراحة كان ينقصه الصور
و الحمدلله على كل حال

