- 12 مايو 2006
- 611
- 0
- 0
- القارئ المفضل
- عبد الباسط عبد الصمد
اخواني أعضاء منتدى مزامير ال داوود.....
في هذه الدنيا الكل منا يمر بتجارب ومواقف يومية وبين الفترة والأخرى .. يأخذ منها دروسًا وعبر في حياته.. يتعلم الجديد والجديد فيها ..
فليس التعلم مقتصر على ما هو مكتوب في الكتب .. فالحياة مدرسة بتجاربها ومواقفها الكثيرة والغريبة ..
في هذا الموضوع أحببت أن نفتح صفحة بيننا نحن نسطر فيها ما تعلمناه في هذه الحياة ..
لنفيد ونستفيد جميعًا من بعضنا البعض .. فلا تعلم بأنك قد تفيد شخصًا بما تعلمته وتنير له ما قد يجهله ..
إن شاء الله ينال الموضوع على إعجابكم وتشارككم فيه :wave: ..
لا تنسونا من صالح دعائكم

