إعلانات المنتدى


ماذا علمتك الحياة.....؟؟

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

romaysaa

مزمار فضي
12 مايو 2006
611
0
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
73626326.gif


اخواني أعضاء منتدى مزامير ال داوود.....

في هذه الدنيا الكل منا يمر بتجارب ومواقف يومية وبين الفترة والأخرى .. يأخذ منها دروسًا وعبر في حياته.. يتعلم الجديد والجديد فيها ..
فليس التعلم مقتصر على ما هو مكتوب في الكتب .. فالحياة مدرسة بتجاربها ومواقفها الكثيرة والغريبة ..

في هذا الموضوع أحببت أن نفتح صفحة بيننا نحن نسطر فيها ما تعلمناه في هذه الحياة ..
لنفيد ونستفيد جميعًا من بعضنا البعض .. فلا تعلم بأنك قد تفيد شخصًا بما تعلمته وتنير له ما قد يجهله ..

إن شاء الله ينال الموضوع على إعجابكم وتشارككم فيه :wave: ..

لا تنسونا من صالح دعائكم
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ماذا علمتك الحياة.....؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع ممتاز بارك الله فيك أختنا الكريمة..

مما علمتني الحياة رغم حداثة سني..

إذا أردت حياة طيبة فابتعد عن المعاصي..

إذا أردت حب الناس لك، فعاملهم بخلق حسن..

أحسن إلى من أسحن إليك و لا تسئ إلأى من أساء إليك..

و الله المعين
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ماذا علمتك الحياة.....؟؟

بارك الله فيك اختنا الكريمه
 

أم ياسر

مزمار ذهبي
10 يناير 2007
981
1
0
رد: ماذا علمتك الحياة.....؟؟

بارك الله فيك اختي فكرة جد جد رائعة جزاك الله خيرا
علمتني الحياة ان لا انتظر شكر من أحد و علمتني كذلك ان الحياة بلا طاعة الله فهي سراب و فراغ
 

سي العفاسي

مزمار ألماسي
3 مارس 2007
1,205
1
0
الجنس
ذكر
رد: ماذا علمتك الحياة.....؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع ممتاز بارك الله فيك أختنا الكريمة
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: ماذا علمتك الحياة.....؟؟

بارك الله فيكي اختنا الكريمة واحسن الله اليكي 00

فعلا الحياة اكبر مدرسة موجودة 00وكل يوم يعيشه الانسان

يكتشف ان هناك افاق جديدة للمعرفة وان علمه مازال محدود جدا00

ولكن لوتكلمنا عن الحياة وتجاربها لطال بنا الحديث 000

وقد سئل احد الحكماء فقيل له ماذ تعلمت من حياتك؟؟





فقال : لم اتعلم منها شيئا؟؟؟
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ماذا علمتك الحياة.....؟؟

بارك الله فيك اختي الكريمة على هذه الأفكار المفيدة... ما شاء الله موضوع مميز ..

اما عن ماذا علمتني الحياة انه كلما تعرفت على الله اكثر ازددت ايمانا وتقوى..
-- علمتني الحياة ان من عمل لها فتهرب منه ويظل يلحق بها ولن يصلها..
-- علمتني ان من عمل للأخرة فتلحق به الدنيا وتبحث عنه ولن تصله...
-- علمتني ان الحب في الله اجمل شئ فيها
-- علمتني كثير من الاشياء ولكن اكتفي بهذا..

ولنا عودة للموضوع .. بارك الله فيك
 

romaysaa

مزمار فضي
12 مايو 2006
611
0
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: ماذا علمتك الحياة.....؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع ممتاز بارك الله فيك أختنا الكريمة..

مما علمتني الحياة رغم حداثة سني..

إذا أردت حياة طيبة فابتعد عن المعاصي..

إذا أردت حب الناس لك، فعاملهم بخلق حسن..

أحسن إلى من أسحن إليك و لا تسئ إلأى من أساء إليك..

و الله المعين

السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيك اخي الفاضل و مما لا شك فيه ان الحياة تعلمنا الكثير و الكثير شكر الله مرورك الطيب
 

romaysaa

مزمار فضي
12 مايو 2006
611
0
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد

romaysaa

مزمار فضي
12 مايو 2006
611
0
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: ماذا علمتك الحياة.....؟؟

بارك الله فيك اختي فكرة جد جد رائعة جزاك الله خيرا
علمتني الحياة ان لا انتظر شكر من أحد و علمتني كذلك ان الحياة بلا طاعة الله فهي سراب و فراغ

السلام عليكم و رحمة الله
و فيك بارك الله غاليتي و مما علمتني الحياة ان اتعرف على اشخاص رائعون مثل اختي ام ياسر
 

romaysaa

مزمار فضي
12 مايو 2006
611
0
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: ماذا علمتك الحياة.....؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع ممتاز بارك الله فيك أختنا الكريمة

السلام عليكم و رحمة الله
بوركت اخي سي العفاسي على المرور الطيب
 

بلال الفتحي

عضو شرف
عضو شرف
6 يونيو 2006
1,783
22
38
الجنس
ذكر
رد: ماذا علمتك الحياة.....؟؟

موضوع تستحقين الشكر عليه لما فيه من تبادل للدروس في هذه الحياة .. وإهداء الأفكار والحكم ..
لا كسر الله لك قلماً أختي الفاضلة الرميصاء .. ووفقك الباري لكل خير وحفظك الإله من شر كل ذي شر ..
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع