إعلانات المنتدى


ضيف الاسبوع مع ...

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

** أنا أظن أن الشخص الذي يتزوج ثانية في رأيي _الذي أظن سوف يجد احتجاجا_لم يجد السعادة مع الأولى , أو لا تعطيه ما يكفيه من الحياة السعيدة , لهذا قد يبحث الزوج عن المرأة الثانية اما بالزواج أو بمعاشرة العاهرات , أو أنه زوجته مريضة ولا تستطيع تلبية حاجاته الجنسية ..
**************************************************************
معذرة على التطفل مرة أخرى على موضوعك أخي محسن:sly:

أنا تماما مع رأيك لكن انتظر ردا عنيفا من الأخ ابن تاشفين :yes: ههههههههه:tooth2:
 

عمر 7

مزمار داوُدي
9 مارس 2007
3,701
6
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ضيف الاسبوع مع ...

ايه ياعم الداعي للخير يامعاذ ياحبيبي أسمك داعي للخير ياحبيبي ايه الأسئلة العجيبة التي تسألها

جزاك الله الخير أخي سهل على الأجابة الواضحة بأذن الله سوف نذوق طبخك
 

البراء بن مالك

مدير قناة مزامير على YouTube
المشرفون
مشرف تسجيلات الموقع
24 فبراير 2006
9,482
60
48
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

أحسنت أختي الداعية باستضافتك لسي الساهل .. أسأل الله أن يجمعكما على الحب و الود و أن يخرج من نسلكما أحد من سينصرون هذا الدين ....

قل لي أخي الساهل .... بعد بلاد الحرمين ... ما هي البلاد التي أحببت لو زرتها
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

أحسنت أختي الداعية باستضافتك لسي الساهل .. أسأل الله أن يجمعكما على الحب و الود و أن يخرج من نسلكما أحد من سينصرون هذا الدين ....

قل لي أخي الساهل .... بعد بلاد الحرمين ... ما هي البلاد التي أحببت لو زرتها

(بسم الل)

:x3: البراء أهلا بك وأسأل الله عز وجل أن يستجيب لدعائك :)

ّ***أما بالنسبة للدولة التي أحببت زيارتها بعد بلاد الحرمين فهي :فلسطين الحبيبة والصلاة في المسجد الأقصى .. اللهم لا تحرمنا صلاة فيه قبل الممات آمين آمين آمين
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

اthumbsup: :) ** بصراحة أنا أظن أن الشخص الذي يتزوج ثانية لم يجد السعادة مع الأولى أي لا تعطيه ما يكفيه من الحياة السعيدة قال:

(بسم الل)

:rant: :rant:

تتنق عليا أ السي الساهل؟؟؟؟ :guns: :chair: :boxing:

كلا و الله ما لهذا نريد التعدد، و قد أخالفك الرأي أخي الساهل..

فوالله، زوجتي لا تترك شيئا احبه إلا فعلته.. و لو غضبت منها في شيء دلعا :sly: فلا أذكر لك مذا يمكن أن تصنع من اجل ابتسامة مني.. و الله لهي خير امرأة رأيتها في حياتي كلها.. و لا أظن أبدا أني سأجد خيرا منها..

لكن و الله الذي لا إله إلا هو ما نريد التعدد إلا لأمرين اثنين أساسيين:

الأول:

أن أكثر نسلي، يعني أريد أن أنافس جدي الذي أنجب من أربعين طفلا مات نصفهم :sly: و مع أنني أعلم أني لا أستطيع أن أنجب هذا العدد الهائل من الأطفال، لكن أتمنى من الله أن يعينني على إنجاب أكثر من عشرة ذكور، نصفهم لميادين الوغى و نصفهم لخدمة امتهم.. أما البنات فلإسعاد أزواجهن و إنجاب جيل آخر من " الإرهابيين"..

الثاني:

من للأرامل؟ و لمن لا أهل لها و لا زوج؟؟ من للياتامى؟؟ هذا والله ما أتمنى أن أكفل يتيما و أمه..


هذه باختصار نظرتي للتعدد..

أتمنى أن تكون قد وصلت..
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

** أنا أظن أن الشخص الذي يتزوج ثانية في رأيي _الذي أظن سوف يجد احتجاجا_لم يجد السعادة مع الأولى , أو لا تعطيه ما يكفيه من الحياة السعيدة , لهذا قد يبحث الزوج عن المرأة الثانية اما بالزواج أو بمعاشرة العاهرات , أو أنه زوجته مريضة ولا تستطيع تلبية حاجاته الجنسية ..
**************************************************************
معذرة على التطفل مرة أخرى على موضوعك أخي محسن:sly:

أنا تماما مع رأيك لكن انتظر ردا عنيفا من الأخ ابن تاشفين :yes: ههههههههه:tooth2:

(بسم الل)

قد أخهالفكما الرأي أخي رضا و للأسباب اعلاه فاقرأها :yes:
 

محمد عبد الباسط

مزمار داوُدي
7 يونيو 2006
3,240
9
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

جزاكى الله خيرا اختنا الكريمة الداعية على إستضافة اخينا الحبيب محسن الساهل

وإن شاء الله تكون إستضافة جميلة وموفقه
 

الماسة الزرقاء

مزمار ذهبي
21 مايو 2006
1,022
0
0
رد: ضيف الاسبوع مع ...

ايه ياعم الداعي للخير يامعاذ ياحبيبي أسمك داعي للخير ياحبيبي ايه الأسئلة العجيبة التي تسألها

جزاك الله الخير أخي سهل على الأجابة الواضحة بأذن الله سوف نذوق طبخك



وانا بكل اسف وحيرة اقول انالاجوبة كذلك كانت غير دعوية باتااااااااااتا

اسفة لاني تدخلت لكن ما الزمني النصح او التطفل اذا شئتم هو حبي لكم واحترامي

الحياة الزوجية هي حياة مقدسة
وبعض الاسئلة و الاجوبة والتوضيحات اظن انها غير محبذة خاصة امام الملا وفي منتدى قراني والله اعلم

سامحوني اخوتي والله مااريد الا الخير



ولي عودة ان شاء الله لطرح الاسئلة على اخينا الساهل
 

تائبة الى الله

مزمار فعّال
6 مايو 2006
162
1
0
رد: ضيف الاسبوع مع ...

وانا بكل اسف وحيرة اقول انالاجوبة كذلك كانت غير دعوية باتااااااااااتا

اسفة لاني تدخلت لكن ما الزمني النصح او التطفل اذا شئتم هو حبي لكم واحترامي

الحياة الزوجية هي حياة مقدسة
وبعض الاسئلة و الاجوبة والتوضيحات اظن انها غير محبذة خاصة امام الملا وفي منتدى قراني والله اعلم

سامحوني اخوتي والله مااريد الا الخير



ولي عودة ان شاء الله لطرح الاسئلة على اخينا الساهل

لا حرمت الاجر كاملا يا ماسة نصيحة خرجت من القلب و ان شاء الله تصل للقلب
فالساهل ما شاء الله تبارك الله من الاخوة الدين عهدنا منهم كل الخير ربي يسعدكم دنيا و اخرة
 

المعتزة بدينها

عضو كالشعلة
31 مايو 2006
406
0
0
رد: ضيف الاسبوع مع ...

[align=center](بسم الل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الله هذا والله ما رأيت عوض ان يكون الموضوع عبارة عن استضافة اصبح عبارة عن مناقشات للحياة الزوجية التي تدخل في باب الخصوصية و الاغرب من هذا هو تفاعل كل الأعضاء في الموضوع مع كالم احترامي
و الله المستعان
أعتذر على التطفل إنما من حق المؤمن على أخيه أن ينصحه و ما نيتي إلا النصح

و الله ولي التوفيق
[/align]
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: ضيف الاسبوع مع ...

رأي يحترم على كل حال وان كانت اختي الماسة ذكرت ان الاسئلة والاجوبة من الاخوة جميعا غير دعوية فأنت اختي الكريمة شاركتي مرارا بهذا الموضوع مع الكاسر والاخ رضا والاخ حسن ووو و ايضا بركن الشقائق ولم تكن لا الاسئلة ولا الاجوبة دعوية وعلى العموم اختي الكريمة و الاخوات ايضا اظن انه عندما يكون موضوع عن التعدد لايعني انه دخل في نظاق الخصوصية واين الخصوصية التي تتحدثن عنها ؟؟ الله اعلم !!! والاخوة جميعا نعرف احترامهم لهذا المنتدى و لمن فيه وما قيل مجرد افكار ووجهات نظر للاخوة نحترمها سواء وافقنا عليها ام لا وسيكون هناك ان شاء الله موضوع مستقل اسمه
" داعي الاسبوع " هناك لايمكن ان يبث فيها الا الامور الدعوية ان شاء الله
ملحوظة: ليس دفاعي عن احد او لأي فكرة مما جاء هنا ولايعني ان ما يقوله الضيف او الاعضاء أننا متفقين معه ولكن تبقى كل الافكار خاصة بالضيف وبالعضو وليس لنا دخل فيها وان خالفناها والله تعالى أعلم
 

المعتزة بدينها

عضو كالشعلة
31 مايو 2006
406
0
0
رد: ضيف الاسبوع مع ...

[align=center](بسم الل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخيتي الغالية الداعية...لما أشرت لردود تذكر و هي تندرج تحت باب الخصوصية فقد عنيت بها بعد الاجوبة التي تصف الحال أي حال بعض الأزواج...
و اما إن سبق لأحد منا أن شارك في موضوع ترفيهي و الآن يعقب على موضوعكم فما هذا إلا دليل على أنه علم خطأه في تجاوزه بعض الحدود ووجب عليه نصح باقي إخوانه و أخواته
و للمرة الثانية نرجو ان يفهم تعقيبنا و الله الموفق
[/align]
 

الماسة الزرقاء

مزمار ذهبي
21 مايو 2006
1,022
0
0
رد: ضيف الاسبوع مع ...

السلام عليكم ورحمة الله


اختي الداعية ربما لم تفهمي قصدي

ولربما الجملة الاخير تبين لكي اني مع ضيف الاسبوع واؤيد بقوة هذا الموضوع المتجدد

وفعلا انا شاركت في كم موضوع كما اشرتي اليه مع اخينا الكاسر وابي البراء وحواس السمع ولم يمنعني من المشاركة مع باقي الاعضاء الا غيابي عن المنتدى الطيب

لكن هل كان فيه شيء من الميوعة وعدم المبالاة للكلمات التي تقال هنا ؟؟؟؟؟؟

اما عن ذكرك لموضوع العضوة فانذاك كان ركن الشقائق مقفولا ولم يكن ركنا عاما يدخل له كل العالم ورغم ذلك كانت مشاركة الاخوات في المستوى


اختي انا لم اقصد احدا بعينه وان اردتي ان انقل لكي بعض العبارات والمداخلات التي تؤكد كلامي فلامانع لدي
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: ضيف الاسبوع مع ...

العفو منك اختي الغالية المعتزة انا لم اعقب على انكن شاركتن في موضوع ترفيهي ما لاوالله بل قصدت موضوع ضيف الاسبوع والا فلا هذا ولا ذاك من شأني وانما قلت انكن تعرفن سمة الموضوع فقد شاركتن فيه وهذا من دواعي الفخر واما حال الازواج فأظن ان لاأحد كان يتحدث من باب الحياة الشخصية والله اعلم فهو موضوع يسمح بمساحة اكبر بين الضيف والاعضاء وخصوصا الرجال اشكر لكن مروركن واشكر نصيحتكن وانا لم اخالفكن الرأي والله يشهد وطبعا فهمت شخصيا التعقيب جزاكم الله خيرا وطبعا الاخوة جميعا سيتقبلون النصيحة بدون شك وهذا عهدنا بهم ونتمم الاسئلة ان شاء الله
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: ضيف الاسبوع مع ...

لالالا اختي الماسة سامحيني انا لم اقصد شيئا مما فهمت والله المستعان على أي ااااسفة جدا لاني اجبت وهاهي راسك اقبلها ان فكرتي بحق اني قد ألمز بكلمة او اخرى عن اختي الكريمة الماسة او المعتزة او غيرهما واما عن مشاركات ركن الشقائق فما عنيت انه كان يتضمن ايضا المزاح فيما بين الاخوات وهنا ايضا بالنسبة للاخوة مع ضيفهم فالعفو منك مرة اخرى
 

تائبة الى الله

مزمار فعّال
6 مايو 2006
162
1
0
رد: ضيف الاسبوع مع ...

اختنا في الله الداعية ما بين الخصوصية الزوجية و بين ما يمكن نشره او التحدث به على العام شعرة فانتبهي بارك الله فيك ربك امر بالستر فالعين حق و احمدو الله على نعمة لم ينعم بها على الكثير بارك الله لكما و زادكما من فضله
 

تائبة الى الله

مزمار فعّال
6 مايو 2006
162
1
0
رد: ضيف الاسبوع مع ...

الكريم الساهل و فعلا كريم بشهادة من عرفوك سواء في البالتوك او التقو بك مباشرة

تقبل اسئلتي التالية

هل تحن لايام غرفة مزامير في البالتوك
هل استفدت من وجودك فيها في تلك اليام و اشرافك عليها

و ان شاء الله لي عودة
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: ضيف الاسبوع مع ...

اختنا في الله الداعية ما بين الخصوصية الزوجية و بين ما يمكن نشره او التحدث به على العام شعرة فانتبهي بارك الله فيك ربك امر بالستر فالعين حق و احمدو الله على نعمة لم ينعم بها على الكثير بارك الله لكما و زادكما من فضله

حبيبتي التائبة لاتخافي على اختك العين:thumbsup: " فالله خير حافظا " ثم انا ما رأيته والله وهو يكتب ما كتب الله يحفظك لينا يارب يا تائبة ان شاء الله
و ان كان رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يجاهر بحب عائشة رضي الله عنها وكان يُظهر ذلك الحب ، ولا يخفيه ، حتى إن عمرو بن العاص ، وهو ممن أسلم سنة ثمان من الهجرة ، سأل النبي صلى الله عليه وسلم ، ( أي الناس أحب إليك يا رسول الله ؟ قال : عائشة قال : فمن : الرجال ؟ قال : أبوها) متفق عليه

حماك الله ورزقك الزوج الصالح وجميع اخواتي الغاليات واسعدني جدااا مروركن انتظري اختي لما يعود ان شاء الله الساهل ليجاوبك وعطرت الصفحة بوجودك :wave:
 

تائبة الى الله

مزمار فعّال
6 مايو 2006
162
1
0
رد: ضيف الاسبوع مع ...

حبيبتي التائبة لاتخافي على اختك العين:thumbsup: " فالله خير حافظا " ثم انا ما رأيته والله وهو يكتب ما كتب الله يحفظك لينا يارب يا تائبة ان شاء الله
و ان كان رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يجاهر بحب عائشة رضي الله عنها وكان يُظهر ذلك الحب ، ولا يخفيه ، حتى إن عمرو بن العاص ، وهو ممن أسلم سنة ثمان من الهجرة ، سأل النبي صلى الله عليه وسلم ، ( أي الناس أحب إليك يا رسول الله ؟ قال : عائشة قال : فمن : الرجال ؟ قال : أبوها) متفق عليه

حماك الله ورزقك الزوج الصالح وجميع اخواتي الغاليات واسعدني جدااا مروركن انتظري اختي لما يعود ان شاء الله الساهل ليجاوبك وعطرت الصفحة بوجودك :wave:

ربي يحفظكم و يا رعاكم و يحصنكم اختي في الله ما كنت لارد لولا استشهادك بالحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم فلم يكن يتكلم الا ادا كان في كلامه نفع للبشرية و الامة كان مربيا للصحابة و لنا فان رايت ان ما تتكلمون فيه فيه نفع للاخرين فاستمرو على منوالكم و الا فالموضوع يدخل في المباهات و الله اعلم بالنوايا

غفر الله لي و لكم و هدانا للقول الحسن
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

بسم الله الرحمن الرحيم

عودة من جديد

الباقة الثانية:

1ـ باقة ورد لمن تهديها ...؟؟

2- باقة شوك لمن تهديها ...؟؟

3- شخص لاترفض له طلبا ..؟؟

4- ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ...؟؟

5- ماهو اكثر شئ تخشاه...؟؟

6- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج...؟؟


هذا وبارك الله فيك اخي السا هل.........؟:tooth2: :hysterical: :tooth2: :hysterical: :tooth2:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع