رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى
إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون
يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبث منهما رجالا كثيرا ونساء واتقوا الله الذي تساءلون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيبا
يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا . يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم
ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما
أما بعد :
أولا أشكر أختنا الداعية باستضافتها لنا في الصرح الطيب المبارك الذي نرجوا من الله العلي القدير
أن يكون منارةوقبلة لكل المسلمين في العالم الأسلامي وما ذلك على الله بعزيز ........وبما أن أختنا الفاضلة الداعية استهلت هذا اللقاء بالتعريف ببطاقتي الشخصية فعلى الرحب والسعة :
أخوكم في الله عبد العزيزاللوزي ابن الحسين ابن عمر ابن أل الخضر الفاسي
السن: 22سنة
الدراسة : أدرس كهرباء صناعية بمعهد ATCالمتواجد بشارع محمد الخامس
العمل: تقني كهرباء صناعية تحت التدريب
الحالة الأجتماعية :عازب ولكن جاري البحث
الهواية : جمع تسجيلات الرعيل الأول من القراء