إعلانات المنتدى


ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

بارك الله فيك اخي ابو يحيى وقد نسيت الترحيب بك فارجومنك السماح .

ولي عودة على الموضوع ان شاء الله


واهلآوسهلآ


وفيك بارك أخي أبو عمر ومرحبا بك وأسلتك على الرحب والسعة اخي الفاضل
 

عبد ربه

مزمار ذهبي
3 مايو 2007
1,148
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

الله الله الله على أبو يحيى و تبارك الله عليك و راك حاضر معنا ههههههههههههه
و الله يبارك فيك أخي أبو يحيى و الله يجازيك بخير علينا
واش نت لباس عليك واش الأسئلة مزيانة وكلها في المتناول و اخبرني عنالدراسة هل نجحتي
بارك الله فيك أخي الكريم عن أجوبتك و الحماس أو لومبيونس الدي تخلقه فيهطا المنتدى
و الله يزيدك من فضلو و قل امين
 

أبو عمر كلش

مزمار فعّال
4 مايو 2007
83
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
أهلا بأخي الكريم أتمنى لك قضاء أسبوع مميّز معنا وشكرا لك لقبولك الدعوة
بارك الله فيك وجعلك نافعً لدينٍ
أما بعد أخي الفاضل
ما هي الرؤية الشرعية للزواج
الرجاء الرد إن تفضلت علينا
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

الله الله الله على أبو يحيى و تبارك الله عليك و راك حاضر معنا ههههههههههههه
و الله يبارك فيك أخي أبو يحيى و الله يجازيك بخير علينا
واش نت لباس عليك واش الأسئلة مزيانة وكلها في المتناول و اخبرني عنالدراسة هل نجحتي
بارك الله فيك أخي الكريم عن أجوبتك و الحماس أو لومبيونس الدي تخلقه فيهطا المنتدى
و الله يزيدك من فضلو و قل امين


جزاك الله خيرا أخي عبد ربه وبارك الله فيك وزادك الله حرصا وتوفيقا بالنسبة لموضوع
الدراسة انا مزال ما سليت حتى شهر سبعة انشاء الله بارك الله فيك .
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
أهلا بأخي الكريم أتمنى لك قضاء أسبوع مميّز معنا وشكرا لك لقبولك الدعوة
بارك الله فيك وجعلك نافعً لدينٍ
أما بعد أخي الفاضل
ما هي الرؤية الشرعية للزواج
الرجاء الرد إن تفضلت علينا


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي أبو عمر والله أتعجب من كثرة الأسئلة وكلها تنصب في موضوع واحد ألا وهو الزواج هل تظنونني استشاري علاقات زوجية :tooth2: :hysterical: أنا أمزح اخي أبوعمر ولكن والله شيء يتعجب منه الانسان أخي الحبيب اذا أردت الجواب على هذا السؤال فالمرجوا أن تسأل أهل العلم قال الله تعالى :فاسئلوا أهل الذكر ان كنتم لاتعلمون

جزاك الله خيرا .
 

محمد أبو يوسف

عضو شرف
عضو شرف
28 نوفمبر 2005
2,415
11
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
مصطفى إسماعيل
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

[align=center]ضيف كريم و لله الحمد فبارك الله فيه و زاده هدى و بصيرة في الدين و الدنيا و زوجه الولود الودود لكي تلد له بمن الله عشرا يحفظون و ينشرون بإذن الله عشرا .

ما هي غايتك من الزواج ؟
أولا : تحصين النفس من الوقوع فيما حرم الله عز و جل

أكمل

ثانيا :
[/align]
 

عبد ربه

مزمار ذهبي
3 مايو 2007
1,148
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

بارك الله فيك
 

الحميدي

مزمار ألماسي
20 أكتوبر 2006
1,627
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

وفقك الله اخي أبو يحيى في الرد عل الاسئلة .....


اما سؤالي فكالتالي :من هو المقرئ الذي توفي و تتمنى لوادركته في حياته وصليت خلفه.....؟؟؟؟
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

بارك الله فيك اخي ابويحيى

سؤالي :

متى تحس انك قريب جدآ من ربك .....؟

وكم مرة ختمت فيها القران الكريم خلف امام ومن هو الأمام ..........؟
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

[align=center]ضيف كريم و لله الحمد فبارك الله فيه و زاده هدى و بصيرة في الدين و الدنيا و زوجه الولود الودود لكي تلد له بمن الله عشرا يحفظون و ينشرون بإذن الله عشرا .

ما هي غايتك من الزواج ؟
أولا : تحصين النفس من الوقوع فيما حرم الله عز و جل

أكمل

ثانيا :
[/align]

لم أعد أفكر في هذا الامر أخي محمد :friends: حاليا انا مشغول بحفظ القران أسأل الله أن يمن علينا بختمه في هذا الصيف هذاك الساعة أرينا للنكاح :tooth2: :hysterical: :blush:
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

وفقك الله اخي أبو يحيى في الرد عل الاسئلة .....


اما سؤالي فكالتالي :من هو المقرئ الذي توفي و تتمنى لوادركته في حياته وصليت خلفه.....؟؟؟؟


المقرئ الذي توفي وأتمنى لو أدركته في حياتي هو الشيخ محمد رفعت والشيخ مصطفى اسماعيل
وأتمنى لو صليت خلفهما رحمهما الله رحمة واسعة جزاء ما قدموا لهذه الامةجزاك الله خيرا أخي الحميدي سؤال جمييييييييييل
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

بارك الله فيك اخي ابويحيى

سؤالي :

متى تحس انك قريب جدآ من ربك .....؟

وكم مرة ختمت فيها القران الكريم خلف امام ومن هو الأمام ..........؟


وفيك بارك أحي أبو عمر صراحة لماأستمع لأشرطة التي تتكلم عم الرقائق عن الجنة والنار
وعذاب القبر ونعيمة وسيرة سلفنا الصالح أشعر بأني قريب من ربي كثيرا .


صراحة سؤالك الثاني لم أفهم ماذا تقصد بالأمام اما بالنسبة لختم القران انا مازلت احفظ
ووردي اليومي هو المقدار الحفظ فقط .


جزاك الله خيرا أخي أبو عمر .
 

محمد أبو يوسف

عضو شرف
عضو شرف
28 نوفمبر 2005
2,415
11
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
مصطفى إسماعيل
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

لم أعد أفكر في هذا الامر أخي محمد :friends: حاليا انا مشغول بحفظ القران أسأل الله أن يمن علينا بختمه في هذا الصيف هذاك الساعة أرينا للنكاح :tooth2: :hysterical: :blush:

[align=center]وفقك الله لكل خير فحفظ كتاب الله مطلب سام عظيم و غاية محمودة رفيعة المقدار

و أظن أن لا مانع من الإجابة على السؤال فمهما طال الزمن سيكون مضمونه مطلب شرعيا لتحقيقه و بالله التوفيق [/align]
 

geant

مزمار ألماسي
7 أغسطس 2006
1,943
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
الله اكون في عونك اخي عبد العزيز، لي عودة ببعض الاسئلة

1) كم من ساعة تقضي على الانترنت؟
- هل تستفيد منه؟
- هل تجد كل ما تبحث عنه؟
- من غير المنتديات و المواقع الاسلامية، اي المواقع تدخل لها؟

2) انت من محبين العبقري عمنا الشيخ مصطفى اسماعيل فماهو اول ما سمعت له؟
- ماذا كا ردك حين سمعته؟
- ماذا استفدت من عمنا الشيخ؟
- هل تتدبر معه ايات الرحمان؟

ولنا عودة ان شاء الله
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

[align=center]وفقك الله لكل خير فحفظ كتاب الله مطلب سام عظيم و غاية محمودة رفيعة المقدار

و أظن أن لا مانع من الإجابة على السؤال فمهما طال الزمن سيكون مضمونه مطلب شرعيا لتحقيقه و بالله التوفيق [/align]


بارك الله فيك أخي محمد صحيح أن الزواج مطلب شرعي وفي نفس الوقت هوعبادة وقربي يتقرب بها العبد الى ربه
سبحانه وتعالى حسب نيته في ذلك أما نيتي أنا هو أن يرزقني الله بولد ذكر يكون عالما من علماء
الذين يأخذون بأيدي الناس من الظلمات الى النور هذأ أسمى هدف وهي غايتي من الزواج ان شاء الله
جزاك الله خيرا أخي محمد أبو يحيى .
 

ابن ماجة

مشرف سابق
22 أغسطس 2006
15,601
1,319
113
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
علم البلد
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا : خبرني عن نتيجتك ..
ثانيا: ألا ترى معي أخي أبو يحيى أنك متقلب المزاج :blush: (أرجو أن تتلقى السؤال بكل أريحية :clap2: )
يسر الله لك حفظ كتابه ووفقك في مسابقة الأربعاء باش تحمر لينا وجوهنا :thumbsup:
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
الله اكون في عونك اخي عبد العزيز، لي عودة ببعض الاسئلة

1) كم من ساعة تقضي على الانترنت؟
- هل تستفيد منه؟
- هل تجد كل ما تبحث عنه؟
- من غير المنتديات و المواقع الاسلامية، اي المواقع تدخل لها؟

2) انت من محبين العبقري عمنا الشيخ مصطفى اسماعيل فماهو اول ما سمعت له؟
- ماذا كا ردك حين سمعته؟
- ماذا استفدت من عمنا الشيخ؟
- هل تتدبر معه ايات الرحمان؟

ولنا عودة ان شاء الله

وعليكم السلام أخي جيون وأرجوا منك أخي ألا تغضب علينا فنحن أخوة والحمد لله ونسأل الله أن يديم علينا هذه النعمة .

أخي الحبيب أمطرتنا بالأسئلة ولكن لابأس :blush:
سؤلك الأول صراحة أنا مع العمل والدراسة لا أقضي في الأنترنيت الا الساعات القليلة الا يوم السبت والاحد فأكون اليوم كله تقريبا .:blush: :friends:
سؤلك الثاني الحمد لله الاستفادة موجودة ولكن الحق الحق أقول قليلة جدا .
سؤلك الثالث نعم أجد ما أبحث عنه الحمد لله في كل الأمور التي تخصني خصوصا الصعوبات التي تواجهني في عملي أبحث عليها في الأنترنيت .
سؤلك الرابع أدخل منتديات البرمجة العصبية ومنتديات الكهرباء ومواقع أجنبية تهتم بتدريس مهنة الكهرباء الصناعية مثل موقع volta




مجومة الثانية من الاسئلتك أخي الحبيب .

نعم أنا من محبي الشيخ مصطفى كثيرا كثيرا كثيرا وأول ما سمعت له سورة النساء قمة الروووعة والاداء.
صراحة عندما سمعت الشيخ مصطفى صرت لا أمل من سماع صوته تقريبا يوميا حتى أنني صرت أحب مقلدي الشيخ مصطفى مثل ياسر الشرقاوي والشيخ النعينع .
استفدت من الشيخ مصطفى الكثير والكثير حتى أنني صرت أحاول تقليده وأحاول أن أحول صيغة تحقيق
بمرتبة الترتيل كما يفعل شيوخنا الكبار أمثال الشيخ عمر القزابري.
الحمد لله اتبر معه أيات القران كثيرا لأنه يجسد المعنى رحمه الله رحمة واسعة .

بارك الله فيك أخي جيون أسئلتك جميلة جدااااااااااااااااااا.
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا : خبرني عن نتيجتك ..
ثانيا: ألا ترى معي أخي أبو يحيى أنك متقلب المزاج :blush: (أرجو أن تتلقى السؤال بكل أريحية :clap2: )
يسر الله لك حفظ كتابه ووفقك في مسابقة الأربعاء باش تحمر لينا وجوهنا :thumbsup:
بارك الله فيك أخي بان ماجة جئت بالاسئلة المحرجة الله المستعان .

خوك مادار شاي في ولكن الحمد لله على كل حال مجابش الله في الباك احنا الحمد لله مزال كنقراو في السنطر الله اوفقنا .

صراحة انا هذه الأيام متقلب المزاج كثيرا أنا نفسي لا أعرف السبب :sad:
جزاك الله خيرا .
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

ياليت اخي ابو يحيى كلمة توجهها للمنتدى لو كان رجلا ماذا ستقول له؟؟
وركن مزامير الجدد اقتراحاتك لتطويره وتجديد الدم فيه؟؟
كلمة لمشرفي مزامير
كلمة لاعضاء مزامير
وكلمة للاعضاء الجدد
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع