رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
الله اكون في عونك اخي عبد العزيز، لي عودة ببعض الاسئلة
1) كم من ساعة تقضي على الانترنت؟
- هل تستفيد منه؟
- هل تجد كل ما تبحث عنه؟
- من غير المنتديات و المواقع الاسلامية، اي المواقع تدخل لها؟
2) انت من محبين العبقري عمنا الشيخ مصطفى اسماعيل فماهو اول ما سمعت له؟
- ماذا كا ردك حين سمعته؟
- ماذا استفدت من عمنا الشيخ؟
- هل تتدبر معه ايات الرحمان؟
ولنا عودة ان شاء الله
وعليكم السلام أخي جيون وأرجوا منك أخي ألا تغضب علينا فنحن أخوة والحمد لله ونسأل الله أن يديم علينا هذه النعمة .
أخي الحبيب أمطرتنا بالأسئلة ولكن لابأس :blush:
سؤلك الأول صراحة أنا مع العمل والدراسة لا أقضي في الأنترنيت الا الساعات القليلة الا يوم السبت والاحد فأكون اليوم كله تقريبا .:blush: :friends:
سؤلك الثاني الحمد لله الاستفادة موجودة ولكن الحق الحق أقول قليلة جدا .
سؤلك الثالث نعم أجد ما أبحث عنه الحمد لله في كل الأمور التي تخصني خصوصا الصعوبات التي تواجهني في عملي أبحث عليها في الأنترنيت .
سؤلك الرابع أدخل منتديات البرمجة العصبية ومنتديات الكهرباء ومواقع أجنبية تهتم بتدريس مهنة الكهرباء الصناعية مثل موقع volta
مجومة الثانية من الاسئلتك أخي الحبيب .
نعم أنا من محبي الشيخ مصطفى كثيرا كثيرا كثيرا وأول ما سمعت له سورة النساء قمة الروووعة والاداء.
صراحة عندما سمعت الشيخ مصطفى صرت لا أمل من سماع صوته تقريبا يوميا حتى أنني صرت أحب مقلدي الشيخ مصطفى مثل ياسر الشرقاوي والشيخ النعينع .
استفدت من الشيخ مصطفى الكثير والكثير حتى أنني صرت أحاول تقليده وأحاول أن أحول صيغة تحقيق
بمرتبة الترتيل كما يفعل شيوخنا الكبار أمثال الشيخ عمر القزابري.
الحمد لله اتبر معه أيات القران كثيرا لأنه يجسد المعنى رحمه الله رحمة واسعة .
بارك الله فيك أخي جيون أسئلتك جميلة جدااااااااااااااااااا.