إعلانات المنتدى


ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

أسبوووووووووووع موفق سأرجع للمشاركة بإدن الله
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

راه غير كنضحك معاك ... الله ييسر ليك

قل لي ... لو كان بالإمكان إمامة قراء أخرين من العالم الإسلامي في الحرم .. من من القراء أحببت لو أم الناس هناك

بااااااااااااز ليكم أصااااااحبي أي
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

اسبوع مميز أخي أبو يحيى .


بالتوفيق ..


اطلالة مباركة ..

وفقك الله


بارك الله فيك أخي حواس السمع ان شاء الله ما نكون ضيوف ثقال عليكم يارب
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

أهلا بك أخي العزيز عبد العزيز
حللت أهلا و نزلت سهلا وتبوأت من الجنة غرف ان شاء الله
.
.
.
أسئلتي ستكون في المتناول بأدن الله
كم تحفظ من كتاب الله؟
و بكم رواية تقرأ؟

ولي طلب اخي عبد العزيز لو تفضلت

أدا وجدت دات الدين وظفرت بها
قلب مع خوك راه حتى هو ناوي الزواج بأدن الله

ههههه


أهلا بك أخي ربيع القلوب وان شاء الله أنت كذلك حللت أهلا و نزلت سهلا وتبوأت من الجنة غرف ان شاء الله.

بالنسبة لاسئتك أخي الحبيب
أنا أحفظ من القران 12عشر حزبا وحزبين من الأخير
ولدي برنامج يومي في حفظ القران والحمد لله وأنا أجتهد ما استطعت الى ذلك سبيلا .

بالنسبة للرواية انا أقرأ بروابة ورش عن طريق الأزرق على شيخي سعيد العديوي حفظه الله.


ان شاء الله اذا وجدت ذات الدين سأكلفها أن تبحث لك عن زوجة صالحة اتفقنا
:tooth2:
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

أسبوووووووووووع موفق سأرجع للمشاركة بإدن الله


بارك الله فيك اخي معاذ جزاك الله خيرا وعلى الرحب والسعة أخي الحبيب
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته...
حياك الله اخي الكريم ابو يحيى ... لا اريد ان اثقل عليك في الاسئلة الان ربما لاحقا ... لكن عندي سؤال حاليا:
اكثر لون تحبه اخي الكريم واكثر جملة او مقولة تحب ان تراها دائما...
 

حـــــواس السمع

مجلس إدارة الموقع
27 فبراير 2005
5,048
16
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

أخي الكريم أبو يحيى ..


فعلاً المقولة التي في توقيعك في محلها بكل ما تحمله الكلمة من معنى .


فهلا كتبت تحتها قائلها حتى نرجع الفضل لأهل الفضل ؟؟ .. :blush:
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

أخي عبد العزيز لو سمحت :

ماهو الشيخ الذي تجد نفسك خاشعا فالصلاة ورائه
ما هم الإخوة بالمنتدى الذين تتمنى رؤيتهم
هل تشارك في منتديات أخرى
وأخيرا أكلتك المفضلة
شكرا لك
 

محمد عبد الباسط

مزمار داوُدي
7 يونيو 2006
3,240
9
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

اهلا بيك أخى العزيز أبو يحيى

وإن شاء الله إسبوع موفق

وإستضافة جميلة
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته...
حياك الله اخي الكريم ابو يحيى ... لا اريد ان اثقل عليك في الاسئلة الان ربما لاحقا ... لكن عندي سؤال حاليا:
اكثر لون تحبه اخي الكريم واكثر جملة او مقولة تحب ان تراها دائما...


حياك الله أخي أيمن وجعل ماتقدمه لهذا الصرح المبارك في ميزان حسناتك يوم القيامة

أكثرلون أحبه هو اللون المفتوح مثل الأبيض والأصفر وأزرق سماوي .....الخ.

بالنسبة للأقوال فهناك الكثير والكثير وأجمل شيء منها هو كلام في قوله سبحانه


"قل ياعبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لاتقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعاً إنه هو الغفور الرحيم"
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

أخي الكريم أبو يحيى ..


فعلاً المقولة التي في توقيعك في محلها بكل ما تحمله الكلمة من معنى .


فهلا كتبت تحتها قائلها حتى نرجع الفضل لأهل الفضل ؟؟ .. :blush:



بارك الله فيك أخي حواس اذا عرفت اسم من قالها سوف أكتب اسمه ان شاء الله تعالى :
tooth2::tooth2:
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

أخي عبد العزيز لو سمحت :

ماهو الشيخ الذي تجد نفسك خاشعا فالصلاة ورائه
ما هم الإخوة بالمنتدى الذين تتمنى رؤيتهم
هل تشارك في منتديات أخرى
وأخيرا أكلتك المفضلة
شكرا لك



حياك الله أخي الغالي رضا والله هناك شيوخ كثر في مدينة الدار البيضاء أحب الصلاة ورائهم ولكن أكثرهم هو الشيخ عبد العزيز الكرعاني بما يمتاز به من تلاوة خاشعة تحس بأنهيقرأ من قلبه حفظه الله وزاده الله من فضله .

بالنسبة للأخوة أخي الحبيب الذي أحب رأيتهم أولهم انت اخي الحبيب واساعتين أنت في المغرب أصاحبي نزل عندنا حتى ننعم برؤيتك :friends: هههه وكذلك أخي الخزاعي
وأخي محمد عبد الباسط وكل الاخوة الأفاضل نسال الله سبحانه كما جمعتا في هذا الصرح الطيب المبارك أن يجمعنا يوم القيامة في مستقر رحمته مع سيد الخلق وحبيب الحق سيدنا محمد (ص) .

كما أشارك في منتديات أخرى غير مزامير مثل قراء القران وصوت القران الحكيم والملتقى المغربي للقران الكريم وفرسان السنة ومنتدى البحوث والدرسات القرانية
لدكتور يحيى الغوثاني ولله الحمد والمنة .:yes:


بالنسبة للأكلتي المفضلة لقد أتيت للنقطة الحساسة في حياتي هههه خوك
والله لمكانش يوم الجمعة لو كسكس كنوض العجاج في البيت حتى أني اذكر
ذات يوم قالت لي لأستاذة الفرنسية أعطيني جملة بالفرنسية فقلت لها
هههه
maman prépare un bon couscous

:tooth2: :hysterical:
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

اهلا بيك أخى العزيز أبو يحيى

وإن شاء الله إسبوع موفق

وإستضافة جميلة



أهلا بالغالي والحبيب أخي محمد عبد الباسط افتقدناك اخي الحبيب والله
بارك الله فيك ولا تحرمنا من اطلالتك علينا
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

(بسم الل)

بارك الله فيك اخي ابا يحيى ولسعه صدرك
السؤال هل تحب سماع المصحف مرتلا ام مجودا؟
وماهي الايات الاكثر تاثرا بها وتدمع لها عينك؟
 

إبراهام

مزمار ألماسي
14 يونيو 2006
1,579
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

السلام عليكم
معذرة أخي الحبيب أن تأخرت في الترحيب بك
أسبوع موفق إن شاء الله
سؤالي هو كالتالي: ما هو الجانب السلبي في شخصيتك الذي قد يشكل نقطة خلاف (لا قدر الله) بينك وبين زوجتك في المستقبل وهل تجتهد لتغيره؟ أطرح السؤال لأن هذا شي وارد لا مفر منه واسأل المجرب.....الصراحة مطلوبة
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

(بسم الل)

بارك الله فيك اخي ابا يحيى ولسعه صدرك
السؤال هل تحب سماع المصحف مرتلا ام مجودا؟
وماهي الايات الاكثر تاثرا بها وتدمع لها عينك؟




وفيك بارك أخي الحبيب محمد

بالنسبة للسؤالك الأول هل تحب سماع المصحف مرتلا أو مجودا انا اميل الى جانب التجويد اكثر من الترتيل ولذلك عدة عوامل من اهمها التمعن والتدبر في كلام الله خصوصا اذا كرر المقرئ الأية عدة مرات كما يفعل الشيخ محمود المنشاوي حفظه الله حيث يكرر الاية عدة مرات وبالقراءات حفظه الله وأمتع المسلمين بالبركة في عمره .


بالنسبة لسؤالك الثاني اذا صادفت اي أية من كتاب الله قلبا ملئ حبا لله ورسوله والدار الأخرة فمن البديهي أن يتأثر الانسان ويبكي أما اذا صادفت قلبا ملئ بفتن الشبهات والشهوات فالله المستعان ولكن تبقى أكثر اية تاثر في وفي أي مسلم موحد هو قله تعالى:
وبدا لهم من الله مالم يكونوا يحتسبون
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

السلام عليكم
معذرة أخي الحبيب أن تأخرت في الترحيب بك
أسبوع موفق إن شاء الله
سؤالي هو كالتالي: ما هو الجانب السلبي في شخصيتك الذي قد يشكل نقطة خلاف (لا قدر الله) بينك وبين زوجتك في المستقبل وهل تجتهد لتغيره؟ أطرح السؤال لأن هذا شي وارد لا مفر منه واسأل المجرب.....الصراحة مطلوبة


مرحبا بأخي الكبير ابراهيم تيتشر:pirate2: أمالكم كل أسئلتكم على الزواج الزواج ههههه:boxed:
بغيين أديرو التعدد على ظهري ههههه أنا أمزح معك اخي ابراهيم فوالله اشتقنا لك
اخي الحبيب [/:boxed: COLOR]

صراحة أخي ابراهيم هناك ميزة مشهور بها في عائلتي وهذه الخصلة احاول أن أبتعد منها هو اني سريع الغضب وهذا منذ صغري أسأل الله أن يتجاوز عنا ولكن اذا كانت زوجة
المستقبل قليلة الهفوات وكما نقول بالدارجة كتفهم راسها فان شاء الله لن تكون
هناك خلافات بأذن الله جزاك الله خيرا على سؤالك الوجيه

:group: blushing:
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

أضحك الله أسنانك أخي عبد العزيز وجزاك بخير على ردك الجميل وشكرا على الإستضافة
 

الحميدي

مزمار ألماسي
20 أكتوبر 2006
1,627
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

(بسم الل)

أهلا أهلا أهلا ...............بصديقي واخي و حبيبي أبو يحيى .......والله إنها لمفاجاة كبرى..... ان تكون ضيفا في هدا الاسبوع...........الدي يتزامن مع الاعلان عن نتائج الباكلوريا............

اعدرني عن التأخر في الترحيب .........فأنت تعرف عندما يدخل الصيف على اصحاب الدخل المحدود تكثر المشاريع والاعمال والصفقات .....والتفكير في التجارات المربحة............فكيف بواحد مثلي ليس عنده دخل أصلا........ههههههه :tooth2: :tooth2: ........أسأل الله ان يرزقنا من فضله....


أما أسئلتي فكالتالي..:

لو سمحت لك الفرصةان تكون مشرفا في منتدى مزامير فما هو الركن الدي تحب ان تكون مشرفا له....؟؟؟؟


وكيف تعرفت على المنتدى...........؟؟؟؟ :clap2: :bravo: :bravo:

:)
 

عبد ربه

مزمار ذهبي
3 مايو 2007
1,148
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

بارك الله فيك أخي الكريم أبو يحيى و مرحبا بك
لدي ثلا ثة أسئلة
1. لماذا بالضبط تطرح مواضيع خاصة بالزواج
2.ماهو الشيء الذي تتمناه في حياتك
3.و أخيرا ذا نهضت الى صلاة الفجر و ذهبت الى مسجد للصلاة و دخلت المسجد
هل تصلي تحيت المسجد أم تصلي الفجر ثم تصلي تحية المسجد ام تصلي الفجر وحده ثم تبقى لصلاة الصبح

بارك الله فيك أخي الكريم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع