الداعي للخير
عضو موقوف
- 1 يناير 2007
- 8,231
- 10
- 0
- الجنس
- ذكر
- القارئ المفضل
- محمد رفعت
![]() |
|
![]() |
|
راه غير كنضحك معاك ... الله ييسر ليك
قل لي ... لو كان بالإمكان إمامة قراء أخرين من العالم الإسلامي في الحرم .. من من القراء أحببت لو أم الناس هناك
اسبوع مميز أخي أبو يحيى .
بالتوفيق ..
اطلالة مباركة ..
وفقك الله
أهلا بك أخي العزيز عبد العزيز
حللت أهلا و نزلت سهلا وتبوأت من الجنة غرف ان شاء الله
.
.
.
أسئلتي ستكون في المتناول بأدن الله
كم تحفظ من كتاب الله؟
و بكم رواية تقرأ؟
ولي طلب اخي عبد العزيز لو تفضلت
أدا وجدت دات الدين وظفرت بها
قلب مع خوك راه حتى هو ناوي الزواج بأدن الله
ههههه
أسبوووووووووووع موفق سأرجع للمشاركة بإدن الله
سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته...
حياك الله اخي الكريم ابو يحيى ... لا اريد ان اثقل عليك في الاسئلة الان ربما لاحقا ... لكن عندي سؤال حاليا:
اكثر لون تحبه اخي الكريم واكثر جملة او مقولة تحب ان تراها دائما...
أخي الكريم أبو يحيى ..
فعلاً المقولة التي في توقيعك في محلها بكل ما تحمله الكلمة من معنى .
فهلا كتبت تحتها قائلها حتى نرجع الفضل لأهل الفضل ؟؟ .. :blush:
أخي عبد العزيز لو سمحت :
ماهو الشيخ الذي تجد نفسك خاشعا فالصلاة ورائه
ما هم الإخوة بالمنتدى الذين تتمنى رؤيتهم
هل تشارك في منتديات أخرى
وأخيرا أكلتك المفضلة
شكرا لك
اهلا بيك أخى العزيز أبو يحيى
وإن شاء الله إسبوع موفق
وإستضافة جميلة
(بسم الل)
بارك الله فيك اخي ابا يحيى ولسعه صدرك
السؤال هل تحب سماع المصحف مرتلا ام مجودا؟
وماهي الايات الاكثر تاثرا بها وتدمع لها عينك؟
السلام عليكم
معذرة أخي الحبيب أن تأخرت في الترحيب بك
أسبوع موفق إن شاء الله
سؤالي هو كالتالي: ما هو الجانب السلبي في شخصيتك الذي قد يشكل نقطة خلاف (لا قدر الله) بينك وبين زوجتك في المستقبل وهل تجتهد لتغيره؟ أطرح السؤال لأن هذا شي وارد لا مفر منه واسأل المجرب.....الصراحة مطلوبة

