- 28 فبراير 2007
- 1,355
- 0
- 0
- الجنس
- ذكر
دعوة الى جميع الأخوة و الأخوات................
(بسم الل) (ص)
:
:
يشهد الله أخوتي في الل أني أحبكم في الله وسرني كثيرا المجهودات التي يقوم بها جميع الاخوة والأخوات في سبيل نشر الخير وخدمة كتاب الله عز وجل نسأل الله العلي القدير أن يجعل عملنا وعملهن خالصا لوجهه الكريم وبعد
فانه لا يخفى على جميع الاخوان ثواب حفظ كتاب الله عز وجل:
قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم): "عدد درج الجنة عدد آي القرآن، فإذا دخل صاحب القرآن الجنة قيل له: اقرأ، وارق لكل آية درجة، فلا تكون فوق حافظ القرآن درجة."1
وعن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: "الحافظ للقرآن العامل به مع السفرة الكرام البررة."2
وعنه (عليه السلام): "القرآن.. القرآن.. إن الآية من القرآن والسورة لتجيء يوم القيامة، حتى تصعد ألف درجة، يضيء في الجنة، فتقول: لو حفظتني لبلغت بك ههنا."3
وعنه (عليه السلام): "إن الذي يعالج القرآن ليحفظه بمشقة من وقلة حفظه له أجران."4
وعنه (عليه السلام): "من نسي سورة من القرآن مثلت له في صورة حسنة ودرجة رفيعة في الجنة، فإذا رآها قال: ما أنت فما أحسنك ليتك لي، فتقول: أما تعرفني أنا سورة كذا وكذا، ولو لم تنسني لرفعتك إلى هذا المكان."5
وعن موسى بن جعفر (عليه السلام): "إن درجات الجنة على قدر آيات القرآن، يقال له: اقرأ وارقأ فيقرأ ثم يرقى."6
لدلك حببت ان ازرع بين الاخوة روح التنافس على حفظ كتاب الله بخلق برنامج او تنظيم وقت خاص بالتحفيظ داخل هدا المنتدى المبارك
ولكم أخوتي في الله وبالخصوص الاخوة المشرفين واسع النظر والتعليق على هده الفكرة المتواصعة وسبحانك اللهم وبحمدك نشهد ألا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك
(بسم الل) (ص)
:
: يشهد الله أخوتي في الل أني أحبكم في الله وسرني كثيرا المجهودات التي يقوم بها جميع الاخوة والأخوات في سبيل نشر الخير وخدمة كتاب الله عز وجل نسأل الله العلي القدير أن يجعل عملنا وعملهن خالصا لوجهه الكريم وبعد
فانه لا يخفى على جميع الاخوان ثواب حفظ كتاب الله عز وجل:
قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم): "عدد درج الجنة عدد آي القرآن، فإذا دخل صاحب القرآن الجنة قيل له: اقرأ، وارق لكل آية درجة، فلا تكون فوق حافظ القرآن درجة."1
وعن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: "الحافظ للقرآن العامل به مع السفرة الكرام البررة."2
وعنه (عليه السلام): "القرآن.. القرآن.. إن الآية من القرآن والسورة لتجيء يوم القيامة، حتى تصعد ألف درجة، يضيء في الجنة، فتقول: لو حفظتني لبلغت بك ههنا."3
وعنه (عليه السلام): "إن الذي يعالج القرآن ليحفظه بمشقة من وقلة حفظه له أجران."4
وعنه (عليه السلام): "من نسي سورة من القرآن مثلت له في صورة حسنة ودرجة رفيعة في الجنة، فإذا رآها قال: ما أنت فما أحسنك ليتك لي، فتقول: أما تعرفني أنا سورة كذا وكذا، ولو لم تنسني لرفعتك إلى هذا المكان."5
وعن موسى بن جعفر (عليه السلام): "إن درجات الجنة على قدر آيات القرآن، يقال له: اقرأ وارقأ فيقرأ ثم يرقى."6
لدلك حببت ان ازرع بين الاخوة روح التنافس على حفظ كتاب الله بخلق برنامج او تنظيم وقت خاص بالتحفيظ داخل هدا المنتدى المبارك
ولكم أخوتي في الله وبالخصوص الاخوة المشرفين واسع النظر والتعليق على هده الفكرة المتواصعة وسبحانك اللهم وبحمدك نشهد ألا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك
التعديل الأخير:

