- 27 أغسطس 2005
- 11,537
- 84
- 0
- الجنس
- ذكر
- القارئ المفضل
- محمد صدّيق المنشاوي
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟
أوافق بشدة فمن يتولى التخطيط يا أهل التصميم ؟
بارك الله فيك
مووضع مهم ويعد شغلنا الشاغل ولي اقتراح يارب يعجبكم وهو كالآتي:
كلنا نتصفح المنتدى وقد لانسجل باي منتدى فقط نمر مرور الكرام ولكن سنعدل من خطتنا الآن, كيف؟؟ اهل التصميم يضعوا لنا تصميم مناسب وبالوان جذابة وفاتحة ويكون بها اسم مزامير يمكن الضغط عليه والدخول مباشرة الى المنتدى او الموقع ،وعليه فكلما سجل احدهم الدخول الى اي منتدى كيفما كان ولو غير اسلامي يكون توقيعه هذا التصميم الذي سنتفق عليه جميعا من حيث الالوان والشكل وحجم الخط ولكي لاتحذف دعايتكم يكتب كل واحد موضوع مفيد بالمنتدى الجديد او يضع تلاوة جميلة ولا يقوم بالدعاية ابدا بوضع اسم مزامير بالموضوع يكفي ان يكون التوقيع هو اشارة الدخول لكل اعضاء المنتدى الجديد وعلى كل من سجل بمنتدى ما ان يخبر باقي الاعضاء انه تم التسجيل بالمنتدى الفلاني لنتفادى الدخول اليه مرة اخرى ونكسب اكبر عدد من المنتديات مع الاشارة انه يجب على كل فرد سجل بمنتدى او اثنين او حتى اربعة ان يتابع موضوعه ورفعه ليكون التوقيع بارزا لكل من دخل لقراءة الموضوع وياريت يكون الموضوع خفيف وجميل وبالوان جذابة مع فواصل جميلة لكي يلقى اقبالا كبيرا من لدن الاعضاء
ارجوا ان اكون قد اوضحت الفكرة ويارب تكون مانسبة ايضا وفي انتظار رأيكم اخواني الكرام
أوافق بشدة فمن يتولى التخطيط يا أهل التصميم ؟
بارك الله فيك

