إعلانات المنتدى


منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

مووضع مهم ويعد شغلنا الشاغل ولي اقتراح يارب يعجبكم وهو كالآتي:
كلنا نتصفح المنتدى وقد لانسجل باي منتدى فقط نمر مرور الكرام ولكن سنعدل من خطتنا الآن, كيف؟؟ اهل التصميم يضعوا لنا تصميم مناسب وبالوان جذابة وفاتحة ويكون بها اسم مزامير يمكن الضغط عليه والدخول مباشرة الى المنتدى او الموقع ،وعليه فكلما سجل احدهم الدخول الى اي منتدى كيفما كان ولو غير اسلامي يكون توقيعه هذا التصميم الذي سنتفق عليه جميعا من حيث الالوان والشكل وحجم الخط ولكي لاتحذف دعايتكم يكتب كل واحد موضوع مفيد بالمنتدى الجديد او يضع تلاوة جميلة ولا يقوم بالدعاية ابدا بوضع اسم مزامير بالموضوع يكفي ان يكون التوقيع هو اشارة الدخول لكل اعضاء المنتدى الجديد وعلى كل من سجل بمنتدى ما ان يخبر باقي الاعضاء انه تم التسجيل بالمنتدى الفلاني لنتفادى الدخول اليه مرة اخرى ونكسب اكبر عدد من المنتديات مع الاشارة انه يجب على كل فرد سجل بمنتدى او اثنين او حتى اربعة ان يتابع موضوعه ورفعه ليكون التوقيع بارزا لكل من دخل لقراءة الموضوع وياريت يكون الموضوع خفيف وجميل وبالوان جذابة مع فواصل جميلة لكي يلقى اقبالا كبيرا من لدن الاعضاء
ارجوا ان اكون قد اوضحت الفكرة ويارب تكون مانسبة ايضا وفي انتظار رأيكم اخواني الكرام



أوافق بشدة فمن يتولى التخطيط يا أهل التصميم ؟

بارك الله فيك
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

الله يبارك فيك اخي الخزاعي ويارب يستجب الاخوة فلدينا مبدعين ماشاء الله ينقصنا بس المبادرة وشد الهمة شوية
 

مزون بشرى

مزمار فعّال
22 نوفمبر 2006
257
0
0
الجنس
ذكر
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

بارك الله فيك أخي الفاضل محب الحرمين وجزاك الله خيرا
 

عمر 7

مزمار داوُدي
9 مارس 2007
3,701
6
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

بارك الله فيكم أخوتي على حرصكم

وان شاء الله نسعى للتعريف بالموقع

وهناك نقطة مهمة وهي ترغيب الأعضاء الجدد من المنتدى فاكثير منهم يمر ويسجل ومن ثم لا يدخل إليه أخرى
فنسبة الأعضاء الفاعلين بالنسبة لعدد أعضاء المنتدى قليل جداً نرجو أن نسعى لذلك مثل تقديم هدية للعضو الجديد كا تلاوة لقارئه أو عبرة أو تصميم جميل...........
فأنه سيحب المنتديات وأن شاء الله لا يتركنا ويخبر به بالمواقع التي يرتادها


وأن كان هناك صعوبة أن أتولى الأمر مع أحد الأخوة
t7
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

فكرة جميلة اخي عمر الدب جزاك الله خيرا وللاسف لااعرف كيفية التصميم والا كنت باردت الى هذه الخطوة وياريت ايضا تقوم بوضع تصميم ان شاء الله بالمواصفات المذكورة كما ذكرنا آنفا
 
التعديل الأخير:

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

مووضع مهم ويعد شغلنا الشاغل ولي اقتراح يارب يعجبكم وهو كالآتي:
كلنا نتصفح المنتدى وقد لانسجل باي منتدى فقط نمر مرور الكرام ولكن سنعدل من خطتنا الآن, كيف؟؟ اهل التصميم يضعوا لنا تصميم مناسب وبالوان جذابة وفاتحة ويكون بها اسم مزامير يمكن الضغط عليه والدخول مباشرة الى المنتدى او الموقع ،وعليه فكلما سجل احدهم الدخول الى اي منتدى كيفما كان ولو غير اسلامي يكون توقيعه هذا التصميم الذي سنتفق عليه جميعا من حيث الالوان والشكل وحجم الخط ولكي لاتحذف دعايتكم يكتب كل واحد موضوع مفيد بالمنتدى الجديد او يضع تلاوة جميلة ولا يقوم بالدعاية ابدا بوضع اسم مزامير بالموضوع يكفي ان يكون التوقيع هو اشارة الدخول لكل اعضاء المنتدى الجديد وعلى كل من سجل بمنتدى ما ان يخبر باقي الاعضاء انه تم التسجيل بالمنتدى الفلاني لنتفادى الدخول اليه مرة اخرى ونكسب اكبر عدد من المنتديات مع الاشارة انه يجب على كل فرد سجل بمنتدى او اثنين او حتى اربعة ان يتابع موضوعه ورفعه ليكون التوقيع بارزا لكل من دخل لقراءة الموضوع وياريت يكون الموضوع خفيف وجميل وبالوان جذابة مع فواصل جميلة لكي يلقى اقبالا كبيرا من لدن الاعضاء
ارجوا ان اكون قد اوضحت الفكرة ويارب تكون مانسبة ايضا وفي انتظار رأيكم اخواني الكرام

فكرة رائعة اختي الداعية ما شاء الله على افكارك... وان اردتم فأنا ان شاء الله اتولى الأمر.. ولكن اعطوني مواصفات حتى ابدأ,.. وبارك الله فيكم
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

بارك الله فيك اخي محب الحرمين واحسن اليك
 

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

ماشاء الله تبارك الله

احسنتم بارك الله فيكم جميعا
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

حاااضر يا اخي ايمن بارك الله فيك وان شاء الله اقولك على اللي في بالي وانت طبعا لابد من لمستك الفنية فأنت مبدع بالتصاميم وممكن تعمل اللي سنتفق عليه ان شاء الله ومع ذلك ننتظر اراء الاخوة والاخوات ربما تجينا فكرة رائعة
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

من الأفكار التبادل الإعلاني مع المواقع الأخرى

الدعاية عبر المجموعات البريدية في مواقع البريد ونحن كل يوم تقريبا تأتينا دعايات لمواقع لا نعرفها لكنهم يستخدمون هذه الطريقة وسبق لي اقتراح ذلك قبل مدة طويلة

مراسلة المسجلين غير المشاركين وهم يمثون 90 % من الأعضاء على عناوين بريدهم المسجلين به وحضهم على المشاركة مع وضع روابط لأهم مواضيع المنتدى فهذه الطريقة فعالة جدا وحصلت معي مع أحد المواقع فكل شهر يراسلونني ويسألون عن سبب ابتعادي عن المشاركة وجزاكم الله خيرا
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

أيضا المسابقات والأوسمة والدورات التدريبية العلمية في مجالات شتى واللقاء مع العلماء والدعاة والقراء لها جاذبية كبيرة جدا جدا وتخيلي أختي الداعية لو نشرت اللقاءات مع الشيوخ الكناكري وصابر عبدالحكم بعد عمل الدعاية اللازمة لكن الله المستعان وغفر الله لنا تقصيرنا
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

صحيح اخي الكريم الخزاعي ولدي أيضا فكرة كنت طرحتها منذ زمن ساخبرك بها ان شاء الله قد تفيد في جلب العديد من الشيوخ ان شاء الله او على الاقل مشاركاتهم ولو لمرة واحدة وبعض المسابقات العلمية ان شاء الله ونتمنى ان تحشد الهمم وان لايكون فقط كلام بدون عمل والله المستعان
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع