- 1 يناير 2007
- 8,231
- 10
- 0
- الجنس
- ذكر
- القارئ المفضل
- محمد رفعت
بسم الله الرحمن الرحيم
من أخوكم : الداعي للخير
إلى كل أعضاء منتدى مزامير آل داوود
إن الحمد لله نستعينه ونستغفره ، ونعود بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا . من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له . وأشهد أن لا إله إلا الله ، وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمدا عبده ورسوله .
أما وبعد ، فإن أصدق الحديث كتاب الله ، وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم ، وشر الأمور محدثاتها ، وكل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار.
بمناسبة : ارتقائي مزمارا داوديا في هدا المنتدى المتواضع .
منتدى الخير
منتدى مزامير آل داوود
أتقدم بالشكر الجزيل للإدارة الكريمة على مجهوداتها المتواضعة والمكافحة بغية إرضاء جميع الأعضاء .
وأشكر كل الأعضاء على مشاركا تهم الطيبة والكريمة في هدا المنتدى الكبير.
وأطلب من كل الأعضاء المتواجدون بهدا المنتدى الغالي المسامحة لي إن أخطأت في حقهم .
وليكن هدا اليوم يوم ارتقائي مزمارا داوديا يوم نسامح فيه بعضنا البعض وندعوا لبعضنا البعض بالخير والاحسان .لان الدعاء مفتاح الرحمة ، فاستفتحوا أعمالكم بالدعاء ، فمن سره أن يستجيب الله له عند الشدائد والكرب فليكثر من الدعاء في الرخاء وليكثر الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم .
اللهم إني أسألك إيمانا ودينا قيما وقلبا خاشعا وعلما نافعا ويقينا صادقا ودينا قيما وأسألك دوام النجاة من كل بلية وأسألك دوام العافية يارب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وآله وأصحابه وسلم .
ولنتعارف أكثر إخواني خدو هدا البريد الالكتروني:
Moaad_147@hotmail.com
من أخوكم : الداعي للخير
إلى كل أعضاء منتدى مزامير آل داوود
إن الحمد لله نستعينه ونستغفره ، ونعود بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا . من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له . وأشهد أن لا إله إلا الله ، وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمدا عبده ورسوله .
أما وبعد ، فإن أصدق الحديث كتاب الله ، وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم ، وشر الأمور محدثاتها ، وكل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار.
بمناسبة : ارتقائي مزمارا داوديا في هدا المنتدى المتواضع .
منتدى الخير
منتدى مزامير آل داوود
أتقدم بالشكر الجزيل للإدارة الكريمة على مجهوداتها المتواضعة والمكافحة بغية إرضاء جميع الأعضاء .
وأشكر كل الأعضاء على مشاركا تهم الطيبة والكريمة في هدا المنتدى الكبير.
وأطلب من كل الأعضاء المتواجدون بهدا المنتدى الغالي المسامحة لي إن أخطأت في حقهم .
وليكن هدا اليوم يوم ارتقائي مزمارا داوديا يوم نسامح فيه بعضنا البعض وندعوا لبعضنا البعض بالخير والاحسان .لان الدعاء مفتاح الرحمة ، فاستفتحوا أعمالكم بالدعاء ، فمن سره أن يستجيب الله له عند الشدائد والكرب فليكثر من الدعاء في الرخاء وليكثر الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم .
اللهم إني أسألك إيمانا ودينا قيما وقلبا خاشعا وعلما نافعا ويقينا صادقا ودينا قيما وأسألك دوام النجاة من كل بلية وأسألك دوام العافية يارب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وآله وأصحابه وسلم .
الله ولي التوفيق
أخوكم : معاد
أخوكم : معاد
ولنتعارف أكثر إخواني خدو هدا البريد الالكتروني:
Moaad_147@hotmail.com


: 