إعلانات المنتدى


يا رب يختفي ! ... يا رب يختفي ! ...

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

متأمّلة

مزمار فعّال
2 مايو 2007
259
0
0
[align=center].





هذا ما قالته الطفلـة في الصورة ..

تأمّلوها فتسمعها قلوبكم تنطق بهذه الكلمـات :

يا رب يا رب يختفي!

..

هل تُلام؟

لا و الله لا تُلام ..

كيف يتحمل قلبها الضعيف الصغير أن يرى هذه الوحوش .. تقتل .. تغتصب .. تسفك الدماء ..

فما كان من هذه الفتاة إلا أن أغلقت عينيها .. لعله يختفي !

فكرٌ بريء .. نتقبلـه من فتاة صغيرة بريئـة لا حول لها و لا قوة!

و لكـن! ..

المُصيبـة عندما يغلق الرجل عينيه .. و يقول .. يا رب يختفي!

و المُصيبـة الأكبر .. عندما يقف الرجال و العلماء ويديروا ظهورهم لهذه الوحوش ..

و كلما أتى رجُلاً رافعاً سلاحـه لقتل هذه الوحش .. وقفوا في وجهه هؤلاء الرجال و قالوا له ..

يا إرهابي! .. لا تعثُ في الأرض فساداً! ..

و صاحوا بالناس ..

يا أيها الناس .. احذروا الإرهابيين! .. و أغمضوا عيونكم! و اصبروا! فسوف تختفي الوحوش!

...

فمضوا .. و أغلقوا أعينهم ..

و كلما قال لهم ناصح أميـن ..

افتحوا أعينكم و احملوا أسلحتكم لنقاتل الوحوش .. صرخوا في وجهه!

أما سمعت قول شيخ فلان و أستاذ فلان و الأمير فلان!

إنك لأنت الإرهابي الذي حذرنا منـه ..

فحموا أسلحتهم وجعلوها في وجه الناصح الأميـن .. و كلما مر " وحش" غضوا أبصارهم ..
لعله يختفي!

و مضت الأيام و العقود ..

و اعتادوا على الظلام! .. و هكذا تربت الأجيال ..

جيل بعد جيل .. أغمضوا أعينهم ..

لعلـه يختفي!

....

أليس فيهم رجلٌ رشيـد؟!

..

إخوتـاه ...

افتحوا عيونكم ..


لن يختفي!


فما أنتم فاعلــون ؟!!


.



[align=left]- بتصرّف -[/align]

[/align]
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: يا رب يختفي ! ... يا رب يختفي ! ...

موضوع قيم اختي الكريمة موحدة

طرح طيب نسأله تعالى ان يعين إخواننا المجاهدين في كل مكان وان لايواخذنا سبحانه وتعالى عن تقصيرنا نحوهم والله المستعان
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: يا رب يختفي ! ... يا رب يختفي ! ...

اللهم انا نجعلك في نحورحم ونعوذ بك من شرورهم
بارك الله فيك اختنا الكريمه
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: يا رب يختفي ! ... يا رب يختفي ! ...

بارك الله فيكي اختنا الكريمه واحسن الله اليك

اللهم انصرالمجاهدين في سبيلك في كل بقاع الدنيا

وانصرمن نصرهم واخذل من خذلهم
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: يا رب يختفي ! ... يا رب يختفي ! ...

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
 

متأمّلة

مزمار فعّال
2 مايو 2007
259
0
0
رد: يا رب يختفي ! ... يا رب يختفي ! ...

.

بورك في مروركم جميعًا ..
و على دعواتكم المُباركة ..
اللهمّ آمين .. اللهمّ آميـــــن ،


رفع الله الذلّ و المهانة عن أمّتنا المقهورة !





.
 

عمر 7

مزمار داوُدي
9 مارس 2007
3,701
6
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: يا رب يختفي ! ... يا رب يختفي ! ...

جزاك الله الخير طرح الطيب
{ ألا أن نصر الله قريب}
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع