إعلانات المنتدى


(نـــــداااااء من امــــرأة لـــــرجل)

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

محبة القرآن

مزمار ألماسي
25 فبراير 2007
1,424
2
0
الجنس
أنثى
[align=center](نـــــداااااء من امــــرأة لـــــرجل)
بــســـــــــــم الله الـــرحمـــــن الرحيـــــــــــــــم
الحمد لله الذي يجـــــازي بالنيات الحسنـــات..والصلاة والسلام على رسول البريات
حديثي خاص لك أيها الرجل...نعم أنت أيها الرجل...حديثي لطالما تأمـــلت به
عندمــــا أرى كل رجل....حديثي لاأعلم من أين أبدأ به...حديثي ترددت في كتابته...
ولكن رأيت أنه حق علي البوح بخـــاطري لك أيها الرجل....
واعلم أخي أن ماسأكتبه ليس من باب السخط بما قُدر لي...فما كان لي الخيرة من أمري...
تخــــــلق ماتشاء وتختـــار فسبحـــــانك ربي..
أخــــــي مالي أراك يٍُغدق عليك النعم صبح مساءٍ لاتلقي لها بالاً...
أخي أراك بالأسهـــــــم مهرولا...وللنعمـــــــة الكبرى مهملا...
أخــــــي استشعر تلك النعمة التي تملكها ولك التصرف فيها متى ماتشاء
أخـــــي لاأنكر أنها نعمـــــة تشمل الأخوات لكن لك أكبر الحظـــــــوات
أخي بُح صوتي وسكب دمعي...هل لمست تلك النعمـــــة التي من أجلها
غُبطت..هي نعمة لطالما زهد بها حتى من المتوسمين بالخير إلا مارحم ربي
إلى متى أخي تلتمس الأعذار لنفسك...وتلقي اللوم لغيرك..أخي لعلك تفهم مرادي
فأحرفي باضطــــرابِ....أخي أقول لك أين أنت..؟!! نعم أين أنت ؟!!
أعلـــــم أنك موجود لكن عذرا فأنت مفقـــــود...مفقود عن نعمــــة كبرى
ألا وهي؟؟فرجاءً قف! قف! قف متأملاً عند قراءتها نعمة(ثني الركب في حلق العلم)
مــاأجمل تلك اللحظـــات والنفحات الإيمـــــانية.. مع الفجـــــر الباسم لشيخك قائم
وعـــصرٍ واعد لحفـــــظ راسخ...وعشاءٍ لعشوةٍ يغني عن أكـــــــلةٍ....
أبحـــــرت في خيــــالي روعة وجمـــال...ذلك الأخ الذي لثوبه مقـــــصرا...
وشماغاً مســــــدلاً...وكتاباً بيميــــــنه مُعلـــــقا...ولحية لوجهه مشرقاً....
وخطـــــوات الى المسجد مُتـــــوجها...أخي مالي أراك لاتلمح جمال تلك الصورة
وتلهث وراء الشهوة...أخي أمـــــا آن لك أن تركب ركاب من أراد الله بهم الخير
أمـــــاتريد أن تضع الملائكة أجنحتها لك رضىً بما تصنع...
أما تريد أن يذكرك الله فيمن عنده...أخي أماتعبت؟ اني مشفقة عليك فقد تعبت
هل تظن تعبت من كثرة حضورك لحلق العلم!...لا..والله تعبت من تثبيط الشيطان والقاءه حجج لك
مُعــــللا وأنت مُــــصدقاً...فمابالك تردد حُججا للناصحين لــكــ...
أنــــــا متزوج...أنا مشغوول...أناأدرس...أناموظف...أنا؟ أنا! أنا؟ أنا!
سئمت تلك الآهـــــــات سماعها منك..فاصدق مع الله يصدق معك..ألح عليه بالدعاء
يبارك لك في وقتك وعملك..اجعله همك الشاغل...الانتقال من درس الى حلقة
فمحــــاضرة...فإذا كنت تنتظر مشاغل الدنيا تـــــزول...فسوف تزول قبل أن لاتزول
دع عنك الكسل,حب الدنيا,احباط النفس...فشل مع محــــاولة أورث مبدعاً
وعجز مع كسل أورث محبــــطا...أخي استزد من العلم ولاتفتر وتقنع بالقليل
فها هو رسولنا صلوات ربي وسلامه أُمرأن يطلب الاستزاده(وقل رب زدني علما)
أفلا تريد خشية تدخلك الجنــــــة لن تنالها الا بعلمٍ يعقبه عمــــل
أخي إليك همسة أهمسها في اذنك فارعي لها سمعك..إن كنت أباً..أخاً..زوجاً..
كن لأهلك مشجعاً..فأنت قوام على النساء...فاجعل نفسك أحسن مُعينـــــا
فالنفع موصولٌ لك ولمن حـــــضر معك...
وأخيرا..أقول أخي هذه كلمـــــات تناثرت من أعمــــاق قلبي فلااستطعت لها
ترتيبا فتقبلها مني وأرجوك ..أرجـــــوك أخي أن يكون موضوعي
بذهنـــــــــك عالقا....ولغيرك مُـــــــذكراً....[/align]
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: (نـــــداااااء من امــــرأة لـــــرجل)

ماشاء الله اختي محبة القرآن كلمات مفيدة لجميع الرجال اخواننا ابنائنا ازواجنا ونحن معهم جزاك الله خيرا
اللهم افتح على كل شباب المسلم فاتحة خير وارهم الحق حقا وارزقهم اتباعه وارهم الباطل باطلا وارزقهم اجتنابه وبارك لهم في اوقاتهم ليحصلو على لذة الجلوس للعلم والتفقه في الدين ليكسبوا رضا الله وحبه
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: (نـــــداااااء من امــــرأة لـــــرجل)

اللهم اغننا بالعلم و زيننا بالحلم و اكرمنا بالتقوى و علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا و زدنا علما
آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن


جزاكِ الله كل الخير أختي الكريمة وزادكِ حرصا على نشر الخير العميم
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: (نـــــداااااء من امــــرأة لـــــرجل)

اللهم اغننا بالعلم و زيننا بالحلم و اكرمنا بالتقوى و علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا و زدنا علما
آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن


جزاكِ الله كل الخير أختي الكريمة وزادكِ حرصا على نشر الخير العميم
 

عمر 7

مزمار داوُدي
9 مارس 2007
3,701
6
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: (نـــــداااااء من امــــرأة لـــــرجل)

رزقك الله العفو والعافية في الدنيا والأخرة أختي الكريمة
 

محبة القرآن

مزمار ألماسي
25 فبراير 2007
1,424
2
0
الجنس
أنثى
رد: (نـــــداااااء من امــــرأة لـــــرجل)

بارك الله فيكم اخوتي وجزاكم الله خيرا على المرور الكريم
 

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
رد: (نـــــداااااء من امــــرأة لـــــرجل)

جزاك الله خيرا
 

مزون بشرى

مزمار فعّال
22 نوفمبر 2006
257
0
0
الجنس
ذكر
رد: (نـــــداااااء من امــــرأة لـــــرجل)

اللهم اغننا بالعلم و زيننا بالحلم و اكرمنا بالتقوى
و علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا و زدنا علما اللهم امين
جزاك الله خيرا اختي الفاضلة محبة القرأن وزادكِ حرصا على نشر الخير
 

محبة القرآن

مزمار ألماسي
25 فبراير 2007
1,424
2
0
الجنس
أنثى
رد: (نـــــداااااء من امــــرأة لـــــرجل)

جزاكما الله خيرا على مروركما الكريم
 

فاطمه الزهراء

مزمار فضي
17 أبريل 2007
681
0
0
رد: (نـــــداااااء من امــــرأة لـــــرجل)

احسن الله اليكى اختى الكريمه
وزادك علما ورزقك الفردوس الاعلى
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: (نـــــداااااء من امــــرأة لـــــرجل)

بارك الله فيك
 

محبة القرآن

مزمار ألماسي
25 فبراير 2007
1,424
2
0
الجنس
أنثى
رد: (نـــــداااااء من امــــرأة لـــــرجل)

جزاكم الله خيرا على المرور الكريم
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: (نـــــداااااء من امــــرأة لـــــرجل)

ما شاء الله
بارك الله فيكي
 

mouslime

مزمار فضي
14 أبريل 2006
792
1
0
رد: (نـــــداااااء من امــــرأة لـــــرجل)

(بسم الل)
السلام عليكم و رحمة الله

تحية احترام و تقدير يليقان بصاحبة الموضوع محبة القران .
أخيتي كلمات رائعة معبرة تحمل في طياتها الأثر الجسيم لعلنا نعتبر .
ستضل هذه الكلمات عالقة بالأذهان و كما سلف و ذكرتي منبهة و مرشدة و مذكرة للغافل .

بارك الله فيك و جزاك ربي جنة الخلد على نضمك الجميل .
t7
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: (نـــــداااااء من امــــرأة لـــــرجل)

جزاك الله خيرا
 

الفقير الى ربي

عضو كالشعلة
10 يونيو 2007
453
0
0
الجنس
ذكر
رد: (نـــــداااااء من امــــرأة لـــــرجل)

بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اختي الفاضلة
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع