إعلانات المنتدى


تشفير ركن شقائق الرجال

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

ما هو الحل في رأيك؟

  • انا مع تشفيره

    الأصوات: 12 66.7%
  • انا ضد تشفيره

    الأصوات: 5 27.8%
  • انا مع الغاءه

    الأصوات: 1 5.6%
  • انا ضد الغاءه

    الأصوات: 0 0.0%

  • مجموع المصوتين
    18
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
(بسم الل)

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الامين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

عندما دخلت الى المنتدى اليوم ذهبت الى لوحة التحكم ومن ثم الى مشاركات اليوم وعند

دخولي لاحد العناوين لقراءتها اذا بشكل الموقع قد تغير الى شكل نسائي:blush: واذا انا فجأة

في ركن شقائق الرجال مماسبب لي احراجا كبيرا :blush: حيث اني لم انتبه منذ البداية ان هناك في

خانة الاركان مكتوب اسم الركن ولكن دائما هذه الامور تمر على كثيرا منا اليس كذلك:sly:


فاتمنى منكم التصويت:

نعم للتشفيره لكي لا يتمكن من دخوله الاالنساء فقط

او لا لتشفيره لان تشفيره لا يمنع دخول اصحاب النفوس المريضة بأسماء فتيات

نعم لالغائه لسد باب الفتنة

لا لالغائه لانه ملجأ للاخوات اللاتي يحبون الخصوصية
والله اعلم0​
 

فاطمه الزهراء

مزمار فضي
17 أبريل 2007
681
0
0
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

بارك الله فى عمرك اخى وستر الله نسائك فى الدنيا والاخره


انا اصوت بتشفيره لأن بعض الاخوات يتحدثن فى اشياء

لا ينبغى ان يقرأها الرجال والله المستعان
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

بارك الله فيك اخي ابومالك


وفي الحقيقة انا مع الغاء الركن .؟

ولي عودة على الموضوع ان شاء الله
 

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

بارك الله فيكم اخواني وانا مع تشفيره
 

عمر 7

مزمار داوُدي
9 مارس 2007
3,701
6
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

أني مع تشفير الركن
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

كان مشفرا ثم نوقش الأمر ففتح للمشاهدة دون المشاركة لكن لا بأس من مناقشة أمر الركن من جديد
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

نعم الأمر كما ذكر الاخ الكريم الخزاعي نوقش الامر بركن المشرفين وكان الاغلبية اظن مع التشفير وأنا من بينهم ولكن اخواتي المشرفات كان لهم استفتاء مع الاخوات وهن المقصودات بهذا الامر فأحببن ان يكون الركن غير مشفر فكان الأمر لهن فالادارة لبت رغبة الاغلبية .
 

الماسة الزرقاء

مزمار ذهبي
21 مايو 2006
1,022
0
0
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

السلام عليكم ورحمة الله

شكرا اهي الكريم على الملاحظة
وكما اشار اليه اخي الخزاعي واختي الداعية فالركن كان في اول الامر مشفرا ولاسباب اقتضت اخواتنا الى اعادة الغاء كلمة المرور من بينها صعوبة ولوج الاخوات الزائرات الى هذا الركن مما يسبب قلة اشتراك العضوات بالمنتدى ومنه تقل المنافسة بين الاخوات العضوات

لكن الان ولله الحمد اصبح عدد العضوات لا باس به والمشاركات مهمة وبهذه الماسبة نشكر لهن تفاعلهن مع الركن وحرسهن على ان يكون الافضل بين الاركان

ولهذا انا الان مع تشفيره من جديد
والراي الاول والاخير يبقى لاخواتنا المشرفات على الركن وللادارة

والله الموفق
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

تشفير الركن
 

أم ريان

مزمار ذهبي
22 مارس 2007
872
1
0
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

بارك الله فيك اخي الكريم وأنا كذلك مع تشفير الركن
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

[align=center](بسم الل)

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:x18:

نعرف جميعآ ان هناك من المنحريفين يتشبهون بالنساء والعكس صحيح ويدخلون على انهم كذلك

ولربما يتكلمون النساء بأمور

خاصة .؟

وخاصة جدآ..؟

ويحسبون انهم في مكان آمن عن الرجال ولكن السؤال هل هم كذلك بالفعل ..؟:sly:

طبعآ الجواب لا.؟:blush:

والأمثلة كثيرة جدآ ومن باب درء المفاسد كنت مع ان يتم الغاء الركن

والله الموفق ............[/align]
 

المعتزة بدينها

عضو كالشعلة
31 مايو 2006
406
0
0
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

[align=center](بسم الل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا امر لا داعي لمناقشته أو وضع إستطلاع لأن في الأصل كان يجب أن يشفر الركن و الله المستعان
[/align]
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

[align=center](بسم الل)

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:x18:

نعرف جميعآ ان هناك من المنحريفين يتشبهون بالنساء والعكس صحيح ويدخلون على انهم كذلك

ولربما يتكلمون النساء بأمور

خاصة .؟

وخاصة جدآ..؟

ويحسبون انهم في مكان آمن عن الرجال ولكن السؤال هل هم كذلك بالفعل ..؟:sly:

طبعآ الجواب لا.؟:blush:

والأمثلة كثيرة جدآ ومن باب درء المفاسد كنت مع ان يتم الغاء الركن

والله الموفق ............[/align]

على ما يبدوا

ويجب على ما أظن أن تضع الادارة كلمة المرور من ركن شقائق الرجال


يعني تعطي لكل عضوة في المنتدى كلمة المرور التي تمكنها من الدخو ل للركن


واجتناب انتشار كلمة المرور


ولا يجب غلق الركن لأن النساء قد يتداولن مواضيعا خاصة بهم



وشكراااااااااااا
 

سي العفاسي

مزمار ألماسي
3 مارس 2007
1,205
1
0
الجنس
ذكر
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

أني مع تشفير الركن
 

المعتزة بدينها

عضو كالشعلة
31 مايو 2006
406
0
0
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

[align=center](بسم الل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد أثار الأخ أبو عمر نقطة قد يغفل عليها الكثيرين سبحان الله

جزاك الله خيرا
[/align]
 

زهرة الخير

مزمار جديد
11 يونيو 2007
18
0
0
الجنس
ذكر
رد: تشفير ركن شقائق الرجال




نعم لالغائه لسد باب الفتنة


على ذكر الفتنة
لاحظناها ايضا في ركن الساعة و الساعة و الركن العام والله المستعان على امره
فهل يا ترى نضع ايضا استطلاع لتشفير هذه الاركان
فان شفر ركن النساء لتفادي تطلعات الرجال عليه
فالادارة لها الحق ان تطلع عليه
لهذا لا نقول حرام عليهم و حلال علينا
اما ان اردتم رايي الشخصي
فالاحرى الغاء هذه الاركان الثلاثة و تعوضيعها بركن السيرة النبوية و ركن اسلامي
والله اعلى و اعلم
و الله من وراء قصدي و هو حسبي و نعم الوكيل

 

الماسة الزرقاء

مزمار ذهبي
21 مايو 2006
1,022
0
0
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

السلام عليكم ورحمة الله

اخي ابو عمر بارك الله فيك على غيرتك على اخواتك

لكن اسمح لي ان اعقب على طلبك بالغاء الركن
ففيه تلقى الاخوات وانا من بينهن حريتهن في التعبير والممازحة وسرد بعض المواضيع الخاصة بهن بعيدا عن الاركان العامة والمختلطة
اما النقطة التي اشرت لها فهي واردة لا محالة
وقد كان من بيننا عضو متنكر في اسم بنت لكن هل يمكن تعميم الامر و هل يمكننا ان نقول ان الاخوة كلهم سواء طبعا لا
فالحمد لله ان من بيننا اخوة يعرفون قدرهم ويحترمون الاخر خاصة من النساء وهذا تشهد به كل عضوة وهذا سبب تشبثنا بمنتدانا الطيب

وارجع واقول ان الخبيث والطيب صفتان موجودتا وباقيتان الى ان يرث الله الارض ومن عليها

ارجو ان يكون قصدي مفهوما

وشكرا مرة اخرى على غيرتك

والكلمة الاولى والاخيرة تبقى للادارة وما نحن الا اعضاء ندلي بارائنا لاننا نثق بديموقراطية المنتدى وسماحه لنا بالمشاركة
 

المعتزة بدينها

عضو كالشعلة
31 مايو 2006
406
0
0
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

[align=center](بسم الل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله فكرتك أختي زهرة الخير جيدة فنحن نفتقر لمثل هذه الأركان المتخصصة و أظن انه أولى لنا أن نحظى بها و الله اعلم
[/align]
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

انا مع الغاء الركن واذا كان ولابد للاخوات فلديهن الرسائل الخاصه لانه كما اشار الاخ ابو عمر كثير من اصحاب النفوس الضعيفه يدخلون الركن وباسماء مستعاره فلنقطع هذا الامر عليهم واحنا في العراق في عدنا مثل يقول(( لص ما تمسكه كم عصى تضربه )) والله اعلم وهو ولي التوفيق
بارك لكم وفيكم اجمعين وعذرا اخواتي لاكنها الغيره على دين الله وعليكن وشكرا
 

عزيزي

مزمار كرواني
3 أكتوبر 2006
2,321
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عمر أحمد القزابري
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

--------------------------------------------------------------------------------

بارك الله فيك اخي الكريم وأنا كذلك مع تشفير الركن
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع