إعلانات المنتدى


تشفير ركن شقائق الرجال

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

ما هو الحل في رأيك؟

  • انا مع تشفيره

    الأصوات: 12 66.7%
  • انا ضد تشفيره

    الأصوات: 5 27.8%
  • انا مع الغاءه

    الأصوات: 1 5.6%
  • انا ضد الغاءه

    الأصوات: 0 0.0%

  • مجموع المصوتين
    18
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

محمد عبد الباسط

مزمار داوُدي
7 يونيو 2006
3,240
9
0
الجنس
ذكر
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

(بسم الل)

بارك الله فيك اخى الحبيب ابو مالك

وأنا مع تشفير الركن وليس الغائه وان كنت اتمنى ذلك ولكن حتى لا نسلب الأخوات شيئا يسعدهم كما أوضحوا وحتى يكون لهم ركنا خاصا بأمورهم

وكما اوضح اخى العزيز ابو عمر فكلامه صحيح تماما فهناك من يفعل ذلك بالفعل ولكنى اعتبره شخصية مريضة ومعقدة حيث ان الإنسان الذى تصل به الدرجة الى تقمص شخصية النساء كى يوقع ويفتن اخت مسلمة فى منتدى اسلامى (( وهن قلة فى هذا الزمن )) على الرغم من وجود المئات من مواقع الفساد التى يستطيع فيها فعل ذلك بكل سهولة ويسر فهو بحق انسان مريض

لذلك ارى انه بالإضافة للتشفير من الممكن ان نجعل الحصول على كلمة المرور هذه ليس بالأمر الفورى لمجرد الدخول بإسم إمرأة فما أسهل ذلك ولكن يجب التأنى فى هذا الأمر ولا تعطى الا للأخوات اللاتى مر على وجودهم فى المنتدى فترة من الزمن مع مشاركات فعالة تدل على هويتهم وتكون كلمة المرور هذه المسئول عن اعطائها اخت او اكثر من الاخوات يتم اختيارهم من بينهم انفسهم دون تدخل من الاخوة على اساس ان معرفتهم ببعض اكثر وهذا الامر زيادة فى الحيطة والحذر فقط لا غير

واسف على الإطالة عليكم ولكن لولا أهمية الأمر ما كنت أزعجتكم بهذا الكلام


mofaq
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

بارك الله فيكم جميعا

اسمحوا لي بهذا الرأي وهو مجرد رأي شخصي وليس له أي تأثير في تحديد مستقبل الركن الذي تقرره الإدارة فقط بعد تعرفها على آراء الجميع

أقول :

كون الركن مفتوحا للاطلاع العام مهم جدا لأن القصد هو نفع أخواتنا المسلمات ممن يزرن المنتدى ويطلعن على مواضيعه القيمة والمفيدة وهو ما سيجذبهن للاشتراك في المنتدى وقد عرفت من بعض الأخوات المشرفات أن هناك عضوات لا يكتبن سوى في الركن وأكيد هناك من الزائرات من لا تدخل سوى لركن الشقائق فإن نحن شفرنا الركن وقصرناه على العضوات فقط حرمنا كثيرا من النساء ممن يكتفين بالقراءة فقط من هذا الخير وسبحان الله منتديات الشر مفتوحة لكل من هب ودب ومنتدى فيه الخير والفائدة نغلقه في وجوههن ؟!

أيضا علينا معرفة أن من سيسيء لأي عضوة سيفعل ذلك في أي ركن في المنتدى وحدث هذا من قبل وكذلك حدث تقمص البعض لمعرف نسائي ولكنها حالتان طوال عمر المنتدى وهي بالتالي حالة نادرة جدا جدا ولا يصح أن نجعلها قاعدة وسببا في إغلاق هذا الخير أو حجبه عن الزائرات
فقط نمنع مشاركة الأعضاء الذكور في الركن ويمكن للإدارة أن تطلب من الأعضاء تحديد الجنس عند التسجيل وكذلك للأعضاء الحاليين ومن ثم تحظر على الذكور الكتابة في الركن بطريقة فنية
وبالنسبة للموضوعات النسائية الخاصة فيمكن تفعيل خاصية إخفاء الموضوع إلا للعضوات الإناث ويحجب عن الزوار
هذا الرأي طرحته في حينه ووافق عليه الكثير من المشرفين وتم العمل به أعيد طرحه من جديد ولن أفرضه على أحد وهو مجرد رأي في جملة الآراء المطروحة وشكرا للجميع
 

تائبة الى الله

مزمار فعّال
6 مايو 2006
162
1
0
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

بسم الله الرحمان الرحيم

استسمح لما ساقوله و ارجو ان يتقبل بصدر رحب

1- استطلاع كهدا الاخوات اولى به و ليس للاخوة شان فيه فالاولى يوضع في الركن الخاص بهن
2- الاخ الدي يستعير اسم امراة و يشبه نفسه بالانتى للمشاركة في الركن لن يراقب الله سبحانه سواء كان الركن مشفر او مفتوح ...فهل ادا كان الركن مشفر ستطلبون من الاخت تادي القسم على انها ليست رجل ام ستستسمحوها في سماع صوتها للتاكد ....... من لا يخشى الله لا يهم تشفير
3- خصوصيتي لا يجوز لي ان انشرها لا في ركن مشفر و لا في غيره
4- سبحان الله كيف يطالب بالغاء الركن ليس لشيئ الا لانه للمراة ...... سبحان الله ما هدا المنطق و ما هدا التفكير ... لديكم العديد من الاركان استخسرتم في اختكم المسلمة ركن صغير تشارك فيه بحرية و الله لا اصدق الحجر على المراة و تفكيرها كان قبل الاسلام.
5- مكتوب بالخط العرييييييييييييض ركن الشقائق و امام العنوان ايقونة بحجم القمر ففتح عينك يا اخي يا من لا تريد الاطلاع على خصوصية اختك.
6- ادا كان الغاءه في نظركم لسد باب الفتنة فالاولى اغلاق ركني ساعة و ساعة و الركن العام فوالله فيه من التجاوزات ما تستحي الاخوات ان تفعلنها حتى بينهن في ركنهن الخاص.

و دمتم
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

أراك تكررين تجاوزات تجاوزات عدة مرات ما هي بارك الله فيك؟ وأين أنت من طرحها في ركن الشكاوى أو في البريد الخاص للإدارة !!
 

تائبة الى الله

مزمار فعّال
6 مايو 2006
162
1
0
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

أراك تكررين تجاوزات تجاوزات عدة مرات ما هي بارك الله فيك؟ وأين أنت من طرحها في ركن الشكاوى أو في البريد الخاص للإدارة !!


بارك الله فيكم اخانا تريد انقل لكم اقتباسات هنا على العام ام في الخاص
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

بسم الله الرحمان الرحيم

استسمح لما ساقوله و ارجو ان يتقبل بصدر رحب

1- استطلاع كهدا الاخوات اولى به و ليس للاخوة شان فيه فالاولى يوضع في الركن الخاص بهن
2- الاخ الدي يستعير اسم امراة و يشبه نفسه بالانتى للمشاركة في الركن لن يراقب الله سبحانه سواء كان الركن مشفر او مفتوح ...فهل ادا كان الركن مشفر ستطلبون من الاخت تادي القسم على انها ليست رجل ام ستستسمحوها في سماع صوتها للتاكد ....... من لا يخشى الله لا يهم تشفير
3- خصوصيتي لا يجوز لي ان انشرها لا في ركن مشفر و لا في غيره
4- سبحان الله كيف يطالب بالغاء الركن ليس لشيئ الا لانه للمراة ...... سبحان الله ما هدا المنطق و ما هدا التفكير ... لديكم العديد من الاركان استخسرتم في اختكم المسلمة ركن صغير تشارك فيه بحرية و الله لا اصدق الحجر على المراة و تفكيرها كان قبل الاسلام.
5- مكتوب بالخط العرييييييييييييض ركن الشقائق و امام العنوان ايقونة بحجم القمر ففتح عينك يا اخي

يا من لا تريد الاطلاع على خصوصية اختك.
6- ادا كان الغاءه في نظركم لسد باب الفتنة فالاولى اغلاق ركني ساعة و ساعة و الركن العام فوالله فيه من التجاوزات ما تستحي الاخوات ان تفعلنها حتى بينهن في ركنهن الخاص.

و دمتم



[align=center]سامحكي الله اختي على ما نعتينا به..؟

ولاكن والله الذي لا اله الا هو ان ما نطالب به هو خوفنا على

اخواتنا من تجسس اصحاب القلوب المريضة الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين امنوا اما بكلمة

معسولة او همزولمز فيفتن لهم اخواتنا الطاهرات والفتنة اشد من القتل وما اردنا من الغائه

الا ان ليس هناك حل اخر والتشفير يقلل من المشكلة ولا يحلها واما بالنسبة للاخوات

الفاضلات فجميع اركان المنتدى يستطعن السماع والقراءة كيفما يشاءون منها..

واما فيما يخص التجاوزات التي ذكرتي آنفاً فقد اجابكي اخي الخزاعي احسن الله اليه هذا والله من

وراءالقصد وهو اهدى السبيل..
[/align]
 

تائبة الى الله

مزمار فعّال
6 مايو 2006
162
1
0
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

اللهم امين
سامحنا الله اجمعين
بارك الله لكم في منتداكم

دمتم له و دام لكم
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

اللهم امين
سامحنا الله اجمعين
بارك الله لكم في منتداكم

دمتم له و دام لكم

لا حول ولا قوة إلا بالله

ألم أحدد لك البريد الخاص أو ركن الشكاوى لتدللي على ما تقولين ؟

هل تجاهل المراقبون والمشرفون فضلا عن الإدارة أي ملاحظة أو شكوى من عضو ؟

هات ما عندك وضعيه في المكان المناسب لنستطيع مناقشته وإقناعك أو تقنعينا به بدلا من هذا الكلام العام والكبير والخطير في حق الأعضاء والمشرفين والتلميح بالمغادرة
 

إدارة الموقع

الإدارة العامة
إدارة المنتدى
3 أغسطس 2004
7,130
27
38
الجنس
ذكر
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

(بسم الل)

اخوتي الكرام حياكم الله وبياكم واسمحوا لي بأن اتدخل في هذا الموضوع .

اخواني هذا الموضوع تمت اثارته أكثر من مرة ومنذ بداية افتتاح الركن بطلب من أحد الأخوات افتتحناه وقمنا بتشفيره ولكن بعد مدة طلب الأخوات فتحه حتى تتعرف الأخوات الزائرات عليه وتم فتحه ومن ثم قامت اصوات وواغلبها رجالية تطالب بتشفيرة وتم تشفيره بحجة ان بعض الاخوات تريد طرق مواضيع حساسة في الركن وبعد مدة تضايقت الأخوات من قلة النشاط في الركن وطالب الكثير منهن بفتحه وقمنا بفتحه وها انتم الآن تطالبون بتشفيره !
المسألة قد تضايقنا في الإدارة
ونحن ناقشنا الأمر أكثر من مرة وخرجنا ببنود من اهمها أن الركن يخصص للنساء فقط ويوضع تنبيه بأن الركن مخصص للنساء فقط ,,
واشرنا على الأخوات بعدم طرق المواضيع الحساسة فهناك منتديات اخرى تناسبها ..
والحمد لله سار الركن بأحسن حال ولم نجد اي مداخلات من الرجال او مشاكل في الركن وبالعكس الركن يسير من أحسن الى أحسن ..
وهذا هو قرارنا الأخير حول هذا الركن


_______

بخصوص أن بعض الأعضاء يدخل باسماء نسائية فنحيطكم علماً بأن هذا منتدى قرءاني وكل من في قلبه مرض فاعتقد انه من البديهي أن يرى بأن غرضه ليس هنا ومن اراد مغازلة النساء فهذا الموقع لايناسبه .. فليس من المعقول أن يدخل شخص الى المسجد ليغازل النساء المصليات !! وهناك اماكن يجد فيها ضعيفات النفوس ..
بعدين يا اخوة اغلبية الأعضاء هنا من أهل التدين وطلبة العلم وكثير من الإخوة يحفظون كتاب الله وبعضهم يُحفّظ كتاب الله في حلقات تحفيظ القرآن الكريم وايضاً بعض الأخوات من المُحفظات لكتاب الله ..

_________________

اذا احبتي لا اعتقد بأن يتم تشفيرالركن مرة أخرى او حتى ازالته ..
ولكن دخول الأخوات الى ركن ساعة وساعة سيكون محل مناقشة الإخوة المشرفين والمراقبين في المنتدى وسنوافيكم بالنتائج ان شاء الله

وجزاكم الله خيراً
 

الماسة الزرقاء

مزمار ذهبي
21 مايو 2006
1,022
0
0
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيكم اخواني الكرام على مداخلاتكم وارائكم

ونشكر الاخ سبط الكرام الذي افتقد المنتدى رزانته وعلمه
والحمد لله سار الركن بأحسن حال ولم نجد اي مداخلات من الرجال او مشاكل في الركن وبالعكس الركن يسير من أحسن الى أحسن ..
وهذا هو قرارنا الأخير حول هذا الركن

ودعني بارك الله فيك ما دام قضية ركن ساعة وساعة في نقاش ان اسرد رايي في الامر

اظن ان من الافضل والله اعلم ان نطلب من الاخوة المشاركين فيه تحسين اختيار المواضيع بما يناسب مقام منتدانا الطيب المنتدى القراني تكون محاطة ومتضمنة لشمائل ديننا الحنيف في المزاح واننا لنجد اكثر من موضوع مثبت على حدود المزاح في الاسلام

ولاارى ان تشفيره او منع الاخوات من دخوله هو الحل والله اعلى واعلم
وسامحوا تدخلي


ولي كلمة اخرى لكل من يريد ان يدلو برايه
فنحن الان نناقش ونتحاور
فارجو من الجميع ان يكون واضحا في كلامه وان نتجنب اي اسلوب جارح ولنكن يدا واحدة للسمو بهذا المنتدى الطيب
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

والحمد لله سار الركن بأحسن حال ولم نجد اي مداخلات من الرجال او
مشاكل في الركن وبالعكس الركن يسير من أحسن الى أحسن ..
وهذا هو قرارنا الأخير حول هذا الركن​
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين

والصلاة والسلام على النبي الامين محمد بن عبدالله خاتم الانبياء والمرسلين وعلى اله

وصحبه اجمعين امابعد :

بارك الله فيك اخي سبط الكرام

ونحن لا نقول ما اريكم الا ما ارى ولا اهديكم الا سبل الرشاد ؟

انما هي اراء ومشاورات قد نصيب فيها وقد نخطي ونسأل الله المغفرة وان كنت تمثل

ادارة المنتدى فليس هناك مانع من بحث الموضوع بروية مرات ومرات لان الموضوع

خطير والمصاب جلل وستسئلون به يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم

واقول ذلك كله لابراء الذمة

والامة بخير ما تناصحو وادلى كلا بدلوه فمن سمع راي الناس شاركهم عقولهم وان كان

هذا القرار نهائيا ولا توجد حلول اخرى فالله الامر من قبل ومن بعد

هذا والله اعلم​
 

الفقير الى ربي

عضو كالشعلة
10 يونيو 2007
453
0
0
الجنس
ذكر
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

بسم الله الرحمان الرحيم

بكل اختصار فالغاء الركن اولى من الاطلاع على اسرار الاخوات التي ستتم بطريقة او باخرى

و لكن ربما تستطيع الاخت الفاضلة مشرفة الركن العام على ان تكون دليل خير على مواقع او اميلات

بعض الاخوات الائي يزخرن بقدر كافي من العلم و صلى الله على رسول الله
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

والله اذا كانت تطرح فيه مواضيع مخلة بالحياء والحشمة فأنا مع الغاءه أما اذا كانت تطرح فيه مواضيع
لايستحيا منها في الشرع فلماذا التشفير لو أردنا تشفيره فنحن نطالب الأدارة بفتح ركن خاص بالرجال لأن هناك مواضيع لايمكن طرحها في الركن العام أليس كذلك اخوتاه
 

محمد عبدا لله

مزمار فضي
22 مارس 2007
645
1
0
الجنس
ذكر
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

بسم الله الرحمن الرحيم

الأفضل أن يشفر حتي تستطيع الأخوات دخولة ولا يستطيع أحد من الرجال دخولة
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

مع التشفير
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

الله عليكم الله الله على الورع الله كأن ركن شقائق الرجال مليئ بالفضايح والأمور المخلة بالحياء كل المواضيع مقتبسة من ديننا الحنيف فعلما التشفير ولما التصنع الله المستعان .
 

محمد عبدا لله

مزمار فضي
22 مارس 2007
645
1
0
الجنس
ذكر
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

من الممكن أخي أبو يحي تسأل أحد الأخوات عن شيء تحرج أن تسألة و هناك رجال

عندما كان يسأل النبي صلي الله علية وسلم من قبل إمرأة عن شيء خاص بها كان يخجل و يحمر وجهه وكان يوكل السيدة عائشة في الرد عليها
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

هذا مجرد رأي أخي الحبيب أنتم أدرى أحسن مني وأسف على كل حال
 

أم ريان

مزمار ذهبي
22 مارس 2007
872
1
0
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

بارك الله فيكم جميعا

اسمحوا لي بهذا الرأي وهو مجرد رأي شخصي وليس له أي تأثير في تحديد مستقبل الركن الذي تقرره الإدارة فقط بعد تعرفها على آراء الجميع

أقول :

كون الركن مفتوحا للاطلاع العام مهم جدا لأن القصد هو نفع أخواتنا المسلمات ممن يزرن المنتدى ويطلعن على مواضيعه القيمة والمفيدة وهو ما سيجذبهن للاشتراك في المنتدى وقد عرفت من بعض الأخوات المشرفات أن هناك عضوات لا يكتبن سوى في الركن وأكيد هناك من الزائرات من لا تدخل سوى لركن الشقائق فإن نحن شفرنا الركن وقصرناه على العضوات فقط حرمنا كثيرا من النساء ممن يكتفين بالقراءة فقط من هذا الخير وسبحان الله منتديات الشر مفتوحة لكل من هب ودب ومنتدى فيه الخير والفائدة نغلقه في وجوههن ؟!

أيضا علينا معرفة أن من سيسيء لأي عضوة سيفعل ذلك في أي ركن في المنتدى وحدث هذا من قبل وكذلك حدث تقمص البعض لمعرف نسائي ولكنها حالتان طوال عمر المنتدى وهي بالتالي حالة نادرة جدا جدا ولا يصح أن نجعلها قاعدة وسببا في إغلاق هذا الخير أو حجبه عن الزائرات
فقط نمنع مشاركة الأعضاء الذكور في الركن ويمكن للإدارة أن تطلب من الأعضاء تحديد الجنس عند التسجيل وكذلك للأعضاء الحاليين ومن ثم تحظر على الذكور الكتابة في الركن بطريقة فنية
وبالنسبة للموضوعات النسائية الخاصة فيمكن تفعيل خاصية إخفاء الموضوع إلا للعضوات الإناث ويحجب عن الزوار
هذا الرأي طرحته في حينه ووافق عليه الكثير من المشرفين وتم العمل به أعيد طرحه من جديد ولن أفرضه على أحد وهو مجرد رأي في جملة الآراء المطروحة وشكرا للجميع

أحسنت أخي الكريم
سبحان الله أبواب الشر تفتح بمصراعيها وأبواب الخير تغلق
أنا ضد تشفير الركن كم من عابرة وهي على آثام وذنوب تستوقفها كلمة أخت ناصحة فتجد قبولا
لديها فتتوب
المفترض بنا تكثيف العمل للرفع من الركن فبناتنا اليوم دون ناصح أو موجه لا غلقه أو تشفيره
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

الله عليكم الله الله على الورع الله كأن ركن شقائق الرجال مليئ بالفضايح والأمور المخلة بالحياء كل المواضيع مقتبسة من ديننا الحنيف فعلما التشفير ولما التصنع الله المستعان .



ياخي الله يهديك ويهدينا انت مثل الذي صمت دهرا ونطق كفرا ..؟

يعني مايسير ياخي تتهم الناس بالتصنع والنفاق 0

فحسبنا الله ونعم الوكيل نحن في زمن اسهل مايكون القاء بالتهم جزافا دون رقيب ولا

حسيب ..فلا حول ولا قوة الا بالله ..

كيف يا أخي تتهم اخوانك في منتدى اسلامي بالتصنع والنفاق..؟

اهذا ما تعلمته من حسن الخطاب واداب التحاور ومن تعاليم ديننا الاسلامي الذي يأمر

بعدم الحكم على الناس الا بالبينة واقامة الحجة 0

ولو اغلقت شبكات الانترنت كلها اهون عند الله ان تتهم احدا المسلمين بالنفاق

والتصنع ..؟

حسبنا الله ونعم الوكيل 0

فالله يحكم بيننا وهو احكم الحاكمين.........​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع