أبو يحيى
مزمار كرواني
- 26 أكتوبر 2006
- 2,323
- 0
- 0
- الجنس
- ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى
بارك الله فيك أختنا الفاضلة الداعية .
كلمة اوجهها للمنتدى لوكان رجلا هي قوله سبحانه وتعالى
( وقل عملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين )
وقوله صلى الله عليه وسلم
( من عمل عملاً ليس عليه أمرنا فهو رد).
اقتراح أقترحه لتطوير ركن مزامير الجدد الذي عشت معه أجمل لحظات مع أخوة كثيرين نتوسم فيهم الخير ان شاء الله بحفظ كتاب الله والابداع في اتقان تلاوته لما حباهم الله من أصوات سجية وندية .
أولا تكثيف الجهود في تشجيع المقرئين الجدد بتحميل تلاواتهم والرد عليها بكل صراحة.
ثانيا تبني الادارة المواهب الصوتية التي قد يكون لها مستقبل مميز في عالم التلاوة .
ثالثا اقامة مسابقات على الاقل مرتين في العام أول ثلاث مرات بين الأعضاء وتقسيم
المسابقة على شكل فروع أصحاب الترتيل وحدهم وأصحاب التحقيق وحدهم .
وتشكيل لجنة تكون لها المصداقية في تحكيم هذه المسابقة من علماء القراءات
هذا ما عندي والله اعلم.
كلمة لمشرفي مزامير أقول جزاكم الله عنا خير الجزاء وأسأل الله سبحانه ان يجعل ما تقدمون في سبيل الدعوة الى الله في ميزان حسناتكم وحقيقة أنتم ملح البلد وأنتم الشموع التي تحترق لتضيئ للآخرين.
وأقول لأعضاء مزامير أسأل الله أن يتحقق فيكم وفينا قول النبي صلى الله عيله وسلم
قال
اشتقت إلي إخواني ) ، قالوا : أولسنا إخوانك يا رسول الله ؟
قال : ( لا أنتم أصحابي، أما إخواني فقوم يأتون من بعدي يؤمنون بي ولم يروني ) .
اللهم جلعنا منهم.
وكلمة أخيرة أوجهها لاعضاء الجدد اقول اشكروا الله سبحانه ان وفقهم في الانضمام لاخوانكم في مزامير فالله علم في قلوبكم الخير لهذا وفقكم لهذا العمل .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
ياليت اخي ابو يحيى كلمة توجهها للمنتدى لو كان رجلا ماذا ستقول له؟؟
وركن مزامير الجدد اقتراحاتك لتطويره وتجديد الدم فيه؟؟
كلمة لمشرفي مزامير
كلمة لاعضاء مزامير
وكلمة للاعضاء الجدد
بارك الله فيك أختنا الفاضلة الداعية .
كلمة اوجهها للمنتدى لوكان رجلا هي قوله سبحانه وتعالى
( وقل عملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين )
وقوله صلى الله عليه وسلم
( من عمل عملاً ليس عليه أمرنا فهو رد).
اقتراح أقترحه لتطوير ركن مزامير الجدد الذي عشت معه أجمل لحظات مع أخوة كثيرين نتوسم فيهم الخير ان شاء الله بحفظ كتاب الله والابداع في اتقان تلاوته لما حباهم الله من أصوات سجية وندية .
أولا تكثيف الجهود في تشجيع المقرئين الجدد بتحميل تلاواتهم والرد عليها بكل صراحة.
ثانيا تبني الادارة المواهب الصوتية التي قد يكون لها مستقبل مميز في عالم التلاوة .
ثالثا اقامة مسابقات على الاقل مرتين في العام أول ثلاث مرات بين الأعضاء وتقسيم
المسابقة على شكل فروع أصحاب الترتيل وحدهم وأصحاب التحقيق وحدهم .
وتشكيل لجنة تكون لها المصداقية في تحكيم هذه المسابقة من علماء القراءات
هذا ما عندي والله اعلم.
كلمة لمشرفي مزامير أقول جزاكم الله عنا خير الجزاء وأسأل الله سبحانه ان يجعل ما تقدمون في سبيل الدعوة الى الله في ميزان حسناتكم وحقيقة أنتم ملح البلد وأنتم الشموع التي تحترق لتضيئ للآخرين.
وأقول لأعضاء مزامير أسأل الله أن يتحقق فيكم وفينا قول النبي صلى الله عيله وسلم
قال
قال : ( لا أنتم أصحابي، أما إخواني فقوم يأتون من بعدي يؤمنون بي ولم يروني ) .
اللهم جلعنا منهم.
وكلمة أخيرة أوجهها لاعضاء الجدد اقول اشكروا الله سبحانه ان وفقهم في الانضمام لاخوانكم في مزامير فالله علم في قلوبكم الخير لهذا وفقكم لهذا العمل .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

