إعلانات المنتدى


ضيف الاسبوع: المشرف...

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

بارك الله فيك أخي ويعلم أني أريد أيضا ذلك ولعلي آتيك في مراكش لكن طبعا بعد بلوغ السن القانوني
ومن يدري ربما يكون ذلك يوم زواجك أو مولد ابنك يوسف
ورغم ذلك لن أعفيك من الأسئلة
ماهو الموضوع الذي تريد كتابته ولم تكتبه بعد
ماهو الموضوع الذي كنت تريد كتابته وسبقك أحد الإخوة إليه
ما هو الموضوع الذي قرأته في المنتدى وتمنيت لو كنت كاتبه
وأخيرا ما هو الموضوع الذي ندمت على كتابته

(بسم الل)

أعتذر عن غيبة طويلة بسبب بعض المشاغل..:blush:

حياك الله أخي الحبيب :wave:

و اهلا و مرحبا بك عندي.. و ستنزل علينا كما ينزل الاخ العزيز :friends:

أما عن الموضوع الذي أردت أن أكتبه و لم أكتبه.. فعن التاريخ الحقيقي للدولة الموحدية و بيان فساد عقيدة المهدي بن تومرت.. و بيان ايضا من صلحت عقيدتهم من الموحدين.. و إن شاء الله أعمل على ذلك في القريب العاجل..

و أما عن سؤالك: " ماهو الموضوع الذي كنت تريد كتابته وسبقك أحد الإخوة إليه" فبعض من المواضيع التي تكتبها :sly:

و أما سؤالك: "ما هو الموضوع الذي قرأته في المنتدى وتمنيت لو كنت كاتبه " فعن الأخوة في الله و أجرها الكبير..

و سؤالك : "وأخيرا ما هو الموضوع الذي ندمت على كتابته" حمدا لله لم أندم على موضوع كتبته قط..
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

اخي الحبيب مبارك عليكم التخرج والعمل
ونحن بانتظار الصور للعزومه التي عملتها
وماهو رايك في عملك الجديد ؟ ان شاء الله تكون مرتاح
وهل العمل هو مدرب كاراتيه ام ماذا ؟ هههه امزح معك اخي

(بسم الل)

حياك الله أخي الكريم :wave:

أما عن الصور.. فنسيتها :blush: و الله نويت أن أصورها فيديو من أجلك.. لكن و الله خرجت من بالي تماما.. فقيامي على الضيافة أنساني كل شيء غيره.. و اعتذر منك أخي :blush:

وماهو رايك في عملك الجديد ؟ ان شاء الله تكون مرتاح...

عملي كاستاذ، عمل أحببته.. لذلك امتهنته.. و هو من أنبل الأعمال.. إذ تعلم الناس الخير.. و أجره الكبير خير لي من أجره القليل.. يعني المهية :tooth2:

وهل العمل هو مدرب كاراتيه ام ماذا ؟ هههه امزح معك اخي..

:tooth2: زوينة هادي.. ههههه يعني حلوة :tooth2: و الله وددت ذلك.. غير أني لست بالمرتبة و الحزام التي تؤهلني لذلك..:tooth2:
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

1- ماذا يعني التاريخ بالنسبة لابن تاشفين؟؟
2- التعليم هل سيكون فتحا لك الى افاق جديدة ام مجرد محطة سترسوا امامها سفينة طموحكم
3- ركن الادب ما ينقصه برأيك وماهي خططك المستقبلية للدفع به للمزيد من الابداع والتألق من طرف الاخوة ابداء وشعراء المنتدى؟؟
4 ما رايك بشعر الجنابي؟؟
لي عودة ان شاء الله ان بقي في عمر الاستضافة بقية

(بسم الل)

ماذا يعني التاريخ بالنسبة لابن تاشفين؟؟

أجملها في عنوان كتاب ابن خلدون: " العبر "

- التعليم هل سيكون فتحا لك الى افاق جديدة ام مجرد محطة سترسوا امامها سفينة طموحكم

أكيد هو باب لفتح افاق جديدة.. و أتمنى إن شاء الله أن أفتح مدرسة باسم يوسف بن تاشفين :yes: و يكون أعضاء و ابناء الاعضاء "المزاميريين" :tooth2: أول روادها :yes:

3- ركن الادب ما ينقصه برأيك وماهي خططك المستقبلية للدفع به للمزيد من الابداع والتألق من طرف الاخوة ابداء وشعراء المنتدى؟؟

ينقصه مزيد من الاهتمام من طرفي :yes: :yes: و هذا إن شاء الله عنوان مشاركاتي و مواضيعي في الفترة القادمة إن شاء الله تعالى :yes:


ما رايك بشعر الجنابي؟؟

:blush: لم أقرأ من شعره إلا القليل.. و لست بالناقد او الشاعر لاتكلم فيه :blush:
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

بسم الله





وبعد :





تفضل اخي ابن تاشفين الأسئلة :



لو كنت شمعه ..........لمن ستحترق .....لمن ستضئ .....ولمن ستضحي؟؟؟
لو كنت قلم ...وعندك عباره وحده رح تكتبها ...ايش رح تكون..؟؟؟

لو كنت طائر..........الى اين ستحلق بجناحيك؟؟؟؟









t7



(بسم الل)

حياك الباري أخي العزيز :wave:

أسئلتك جميلة كوجهك :)

لو كنت شمعه ..........لمن ستحترق .....لمن ستضئ .....ولمن ستضحي؟؟؟

من أجل النشأ القادم.. الذي هو أمل للأمة :)

لو كنت قلم ...وعندك عباره وحده رح تكتبها ...ايش رح تكون..؟؟؟

مستقبل الأمة بين أيدينا.. نحن من يصنع مستقبل الأجيال القادمة.. فلنعمل على تهيئة مستقبل زاهر من أجلهم..

لو كنت طائر..........الى اين ستحلق بجناحيك؟؟؟؟

إلى ارض أرقى فيها العدو.. فألقى ازكى ما أتمنى..
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نزلت سهلا وحللت اهلا
سؤالي كالتالي : ما هي الأعمال الدعوية التي قمت بها في حياتك ؟؟
على من درست التجويد و من هم شيوخك الذين قرأت عليهم القرآن ؟؟
أرجو أن تكون الأسئلة في المتناول واستضافة موفقة باذن الله تعالى

(بسم الل)

حياك الله أختنا الكريمة و زوجك أبا لقمان..

ما هي الأعمال الدعوية التي قمت بها في حياتك ؟؟

أتركها بيني و بين ربي أسأل الله ان يتقبل منا و منكم :blush:

على من درست التجويد و من هم شيوخك الذين قرأت عليهم القرآن ؟؟

محمد حمدون في دار القرآن في الرويضات... أكيد تعرفينه و يعرفه زوجك..

أبلغي سلامنا له أختاه :wave: :wave:
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

اعتذر اخواني لهذه الاطالة دون حصولكم على جواب وان شاء الله ننتظر الضيف لاغلاق الموضوع

(بسم الل)

جزاكم الله خيرا على الساتضافة الطيبة إخوتي في الله و استأذنكم في غياب قد يطول :sad:

إن لم أقلاكم مرة أخرى.. فلا تنسونا من صالح دعائكم :wave:

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
 

أبو الوليد 1990

مزمار ألماسي
23 يونيو 2007
1,387
5
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

بإذن الله لن يطول الغياب وستبقى على اتصال دائم بهذا الموقع الطيب إن لم ترحل بعد فأريد أن اٌقول
أعتذر عن غيبة طويلة بسبب بعض المشاغل..:blush:

هلا هلا بعودتك أخي ومبارك مرة أخرى الوظيفة والطنجية
حياك الله أخي الحبيب :wave:
وإياك أخي الحبيب

و اهلا و مرحبا بك عندي.. و ستنزل علينا كما ينزل الاخ العزيز :friends:

لم أنتظر غير ذاك من سليل الرسول صلى الله عليه وسلم

و أما عن سؤالك: " ماهو الموضوع الذي كنت تريد كتابته وسبقك أحد الإخوة إليه" فبعض من المواضيع التي تكتبها :sly:

شهادة اعتز حقا بها

آخر سؤال إن شاء الله
ماهي المادة التي عينت مدرسا لها ولأي مستوى
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

ان شاء الله تروح وترجع بالسلامة واخوانك سينتظروك باذن الله ولا تنسى انك وعدت بامرين اولهما انك ستكون متواجد بكثرة وتتفاعل مع الاخوة بركن الادب اكثر واكثر وثاني شي انك ستقوم بكتابة مواضيع عن الدولة الموحدية وعن حقيقة ابن تومرت

في امان الله اخي الفاضل ويبقى الموضوع الى الغد ان شاء الله ويغلق ريثما يجيب ضيفنا الكريم على اسئلة الاخ ابو الوليد ان امكنه ذلك
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

(بسم الل)

حياك الباري أخي العزيز :wave:

أسئلتك جميلة كوجهك :)

لو كنت شمعه ..........لمن ستحترق .....لمن ستضئ .....ولمن ستضحي؟؟؟

من أجل النشأ القادم.. الذي هو أمل للأمة :)

لو كنت قلم ...وعندك عباره وحده رح تكتبها ...ايش رح تكون..؟؟؟

مستقبل الأمة بين أيدينا.. نحن من يصنع مستقبل الأجيال القادمة.. فلنعمل على تهيئة مستقبل زاهر من أجلهم..

لو كنت طائر..........الى اين ستحلق بجناحيك؟؟؟؟

إلى ارض أرقى فيها العدو.. فألقى ازكى ما أتمنى..


بارك الله فيك أجوبت جميلة
 

أحمد ممدوح

مزمار فضي
8 أبريل 2007
565
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

أخي ابن تاشفين ، حياك الله وعدت إلينا سالما ونحن في انتظارك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع