ben_tachfine
مزمار داوُدي
- 13 ديسمبر 2005
- 3,858
- 9
- 38
- الجنس
- ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...
(بسم الل)
أعتذر عن غيبة طويلة بسبب بعض المشاغل..:blush:
حياك الله أخي الحبيب :wave:
و اهلا و مرحبا بك عندي.. و ستنزل علينا كما ينزل الاخ العزيز :friends:
أما عن الموضوع الذي أردت أن أكتبه و لم أكتبه.. فعن التاريخ الحقيقي للدولة الموحدية و بيان فساد عقيدة المهدي بن تومرت.. و بيان ايضا من صلحت عقيدتهم من الموحدين.. و إن شاء الله أعمل على ذلك في القريب العاجل..
و أما عن سؤالك: " ماهو الموضوع الذي كنت تريد كتابته وسبقك أحد الإخوة إليه" فبعض من المواضيع التي تكتبها :sly:
و أما سؤالك: "ما هو الموضوع الذي قرأته في المنتدى وتمنيت لو كنت كاتبه " فعن الأخوة في الله و أجرها الكبير..
و سؤالك : "وأخيرا ما هو الموضوع الذي ندمت على كتابته" حمدا لله لم أندم على موضوع كتبته قط..
بارك الله فيك أخي ويعلم أني أريد أيضا ذلك ولعلي آتيك في مراكش لكن طبعا بعد بلوغ السن القانوني
ومن يدري ربما يكون ذلك يوم زواجك أو مولد ابنك يوسف
ورغم ذلك لن أعفيك من الأسئلة
ماهو الموضوع الذي تريد كتابته ولم تكتبه بعد
ماهو الموضوع الذي كنت تريد كتابته وسبقك أحد الإخوة إليه
ما هو الموضوع الذي قرأته في المنتدى وتمنيت لو كنت كاتبه
وأخيرا ما هو الموضوع الذي ندمت على كتابته
(بسم الل)
أعتذر عن غيبة طويلة بسبب بعض المشاغل..:blush:
حياك الله أخي الحبيب :wave:
و اهلا و مرحبا بك عندي.. و ستنزل علينا كما ينزل الاخ العزيز :friends:
أما عن الموضوع الذي أردت أن أكتبه و لم أكتبه.. فعن التاريخ الحقيقي للدولة الموحدية و بيان فساد عقيدة المهدي بن تومرت.. و بيان ايضا من صلحت عقيدتهم من الموحدين.. و إن شاء الله أعمل على ذلك في القريب العاجل..
و أما عن سؤالك: " ماهو الموضوع الذي كنت تريد كتابته وسبقك أحد الإخوة إليه" فبعض من المواضيع التي تكتبها :sly:
و أما سؤالك: "ما هو الموضوع الذي قرأته في المنتدى وتمنيت لو كنت كاتبه " فعن الأخوة في الله و أجرها الكبير..
و سؤالك : "وأخيرا ما هو الموضوع الذي ندمت على كتابته" حمدا لله لم أندم على موضوع كتبته قط..

