إعلانات المنتدى


ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

أهلا وسهلا ومرحبا بالأخ الكريم معاذ ومعذرة عن تأخري فالترحيب بك أخي
سؤالي لو سمحت : مذا استفدت من تجربتك بالإشراف ؟
 

العفو عند المقدرة

مزمار داوُدي
4 يوليو 2007
7,874
13
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

(بسم الل)


[align=center]اخي معاذ ما قيمت المنتدى بنسبه لك ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل حصل لك شيء من المرض لا سمح الله خلال هذا العام ؟؟؟؟؟؟؟؟


مشكور
[/align]



(ص)
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
التعديل الأخير:

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

35.gif

بارك الله فيك اخي الداعي للخير

الله يبارك فيك واشكرك على المرور
السؤال :

اذكر لنا موقف محرج جدآ حصل معك واخر مضحك جدآ

هو في الحقيقة وقف مضحك ومحرج عنما قمت بكتابة حوالي 30 سطر من خاطرة في موضوع جديد في الركن العام . وعنما أردت الضغط على اعتمد الموضوع الجديد لم افهم ما حصل انقطع النت رجعت للصفحة الي كنت فيها فوجدتها فارغة .

:sly: وفي نفس الوقت مضحك :hysterical:
 
التعديل الأخير:

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

35.gif

أهلا وسهلا ومرحبا بالأخ الكريم معاذ ومعذرة عن تأخري فالترحيب بك أخي

لا باس اخي على التاخر واشكرك على مرورك بموضوعي

سؤالي لو سمحت : مذا استفدت من تجربتك بالإشراف ؟

يعني :blush:

اهااا نعم :)

استفدت كثيرا منكم جميعا استفدت من الكل عرفت اشيائا كثيرة لم اكن اعرفها فهمت معنى تولي الاشراف فهمت الكثيرا . واشكركم على تعاونكم
 
التعديل الأخير:

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

35.gif




اخي معاذ ما قيمت المنتدى بنسبه لك ؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي الكريم :blush:

المنتدى اصبح جزء من حياتي لا يمكنني ان افارقه .

هل حصل لك شيء من المرض لا سمح الله خلال هذا العام ؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني كانت امراضا سهلة اتجاوزها شهريا ليست صعبة كمرض الزكام وغيره

مشكور

لا شكر على واجب
 
التعديل الأخير:

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

35.gif


في انتظار اسئلة الأخرين
 

ذو النون

مزمار جديد
21 أغسطس 2007
16
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

سلام عليكم حبيبي في الله / معاد
أسأل الله ان ينفع بك وان ينور قلبك بنور الكتاب والسنة

فهما النجاه من تركهما هلك والدنيا ايام ثم نعود للتراب

فجدير بنا أن نغتنم هذه الحياه في طاعه الله فألجزاء الجنة النعيم والخلود

فهذا الدين عظيم واجيالنا هم خير جيل
الصحابه رضي الله عنهم
 

الحميدي

مزمار ألماسي
20 أكتوبر 2006
1,627
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

اهلا وسهلا...............ومرحبا بأخينا الحبيب معاد ......أرجو ان تقضي أسبوعا موفقا ....ولي عودة بإذن الله لطرح الأسئلة....
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

سلام عليكم حبيبي في الله / معاد
أسأل الله ان ينفع بك وان ينور قلبك بنور الكتاب والسنة

فهما النجاه من تركهما هلك والدنيا ايام ثم نعود للتراب

فجدير بنا أن نغتنم هذه الحياه في طاعه الله فألجزاء الجنة النعيم والخلود

فهذا الدين عظيم واجيالنا هم خير جيل
الصحابه رضي الله عنهم

35.gif


آمين يارب
اشكرك على هدا المرور القيم
انتظر اسئلتك :)

 
التعديل الأخير:

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

اهلا وسهلا...............ومرحبا بأخينا الحبيب معاد ......أرجو ان تقضي أسبوعا موفقا ....ولي عودة بإذن الله لطرح الأسئلة....

35.gif


بارك الله فيك على هدا الترحيب وان شاء الله انتظر عودتك بأسئلة نزيهة من قلبك الدي ينبع بالمحبة والأخوة الصادقة
 

آل البيت

مزمار داوُدي
19 يونيو 2007
4,562
13
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
سعد سعيد الغامدي
علم البلد
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

بعد التحية والسلام على أحبابى فى الله لكرام ،

ثم أما بعد ،


بداية أشكر الداعيه على الموضوع الممتاز ، واشكرها ايضا لاختيار عضو طيب وممقرب الى قلبى واحبه فى الله ،

سأسل اسئلة ان شاء الله لا تكون ثقيلة عليك .

1 - أشعر أحيانا بحزن بداخل معاد أو يسعى الى خلق كيان وفكر خاص بنفسه ، خيال يروح به بعيدا عن الدنيا . أذا كان شعورى صحيح فما هو سبب حزنك ان وجد وما هو حله ؟؟ وان لم يكن كذلك فما هى مميزاتك وما هى عيوبك .


2 - ما هى اسعد نظره نظرتها او لحظه عشتها ؟


3 - ما هو الفرد الوحيد فى المنتدى الذى يمكن ان تقول له ( احبك يا ابى ) (فرد واحد بس مش المنتدى كله :) )


4 - ما هى الامنية او الدعوة التى تريدها فى حياتك (نسأل الله ان يجيبك ) ؟؟


وأســــــــــــــــــــــــــــف للاطالة .
:blush: :console:
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

بعد التحية والسلام على أحبابى فى الله لكرام ،

ثم أما بعد ،


بداية أشكر الداعيه على الموضوع الممتاز ، واشكرها ايضا لاختيار عضو طيب وممقرب الى قلبى واحبه فى الله ،

سأسل اسئلة ان شاء الله لا تكون ثقيلة عليك .

تفضل :blush:

1 - أشعر أحيانا بحزن بداخل معاد أو يسعى الى خلق كيان وفكر خاص بنفسه ، خيال يروح به بعيدا عن الدنيا . أذا كان شعورى صحيح فما هو سبب حزنك ان وجد وما هو حله ؟؟ وان لم يكن كذلك فما هى مميزاتك وما هى عيوبك .

في الحقيقة :)

مرةر مرة تتغير الأجوااء مرة ابحر بخواطري من اجل تقديم الاحسن . ومرة اكون حزينا بقلمي يعني :blush: يظهر هدا الحزن من ردودي ومن مواضيعي . شعوررك اشعر به كلما انتابني شعوور من الاثنين وإلا الاحظ دلك من عندك يعني في ردردك تشاركني جميع اجوائي وهدا شرف لي اخي جوليوا . والله :)


بالنسبة للميزاات طبعا اظن انك تعرفني صغير السن شوية . ولكن عندي افكااار جد مميزة ومواضيع ومشاركات .... .
اما عيوبي أني صغير سن وهنااك من لا يحترم اصغر منه سنا ولا يعلم ان قارنت معه في الأفكار وفي جدية العمل
ملحوظة : ليس معنا بالمنتدى ولكن في حياتي اليومية


2 - ما هى اسعد نظره نظرتها او لحظه عشتها ؟

نظراات ولحظات عشتها خواطر ونواد كتبتها

في ملتقانا ومنتدانا سيف أقلام تتباهج

تحت نور ساطع من اركانه عندنا شعرااء ادباء

أ يالحميدي يا مبدع ياهاني الشاعر

أيا ايمن الفنان يا جوليوا يا مبدع


يعني كما ترى عشت لحظاااات جميلة معكم في هدا المنتدى

وانا فهمت من سؤالك يعني عامة في حياتي : البيت الأول " والمنتدى : " البيت الثاني "

اجمل لحظة عنما شاهدت اخواني في المنتدى

قلبهم تنبع بالمحبة والاخوة الصادقة
قلوبهم بحيرة الاخاء والصداقة الحقيقية
قلوب نادرة أركانها قليلة تواجدها



اما اجمل نظرة نظرة امي امي .....

رفيقة دربي و سنيني
أغلى من نور عيوني

أ أقول أحبك يا امي
أه لو كانت ترويني
حضناً يزخر بالعز يا
يا تاجاً من فوق جبيني

يا بنت الشمس وما غابت
وتحيا بأهداب جفوني

تعطيني من فيض حنانها
من قطر الشهد فيرويني

يا نبتة كرم ما برحت
تمحو أحزاني وشجوني

وتبيت الليل مسهدةُ
بجوار القلب تناجيني

وتغني لحنا يطربني
وتزيد الحب وتشجيني

لا تعرف للنقص طريقاً
وإليها شوقي وحنيني

أ أقول أحبك يا أمي
أه لو كانت ترضيني

فالحب مزيج بدمائي
يجري في كل شراييني

يلهو برياض من حبك
يا أغلى زهرات الكون

فدعيني أحيا امي
في جنة قلبك ضميني

فأنا من غيرك ملهوف
أبحث عن حضن يؤويني

عن فرح أزلي يمحو
عن قلبي حزني وأنيني

وغربة بدني تحرقني
وغربة روحي تشقيني

فكوني يا أمي
موطن عشقي وجنوني

ودعيني قربك مكبول
كي أسمع لحنا يشجيني

نشيد عن وطن الحزن
عل الأحـزان تسريني









3 - ما هو الفرد الوحيد فى المنتدى الذى يمكن ان تقول له ( احبك يا ابى ) (فرد واحد بس مش المنتدى كله :) )

لم أفهم أبى هل أبي يعني الأب ام شء آخر وضح لي من فضلك وان شاء الله اجيبك

4 - ما هى الامنية او الدعوة التى تريدها فى حياتك (نسأل الله ان يجيبك ) ؟؟

أريد ان ينتشر الاسلام في كل انحاء العالم واريد ان افوز برضى الله سبحانه وتعالى .


وأســــــــــــــــــــــــــــف للاطالة .

لا لم تطل علي :)
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

عزيزي معاذ

أتمنى لك التوفيق في حياتك العلمية والعملية وأسأل الله لك رضوانه والجنة

أسئلتي

ماذا تعلمت من أخيك سيد مسلم ؟


هل شعرت بالحرج لما اعتقد أحد الإخوان أن صورتك الرمزية الشخصية صورة فتاة ؟ ههههههه

من العضو الذي كان

قاسيا عليك

ناصحا مستمرا لك

تعتبره مستشارك

تخاف منه

( اختار اسما واحدا في كل فقرة )

شكرا جزيلا
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

35.gif


عزيزي معاذ

أتمنى لك التوفيق في حياتك العلمية والعملية وأسأل الله لك رضوانه والجنة

آمين يارب

أسئلتي

ماذا تعلمت من أخيك سيد مسلم ؟

كل شئ . يعني كل المفيد والجيد .... .مع نصائح المستمرة . :)

هل شعرت بالحرج لما اعتقد أحد الإخوان أن صورتك الرمزية الشخصية صورة فتاة ؟ ههههههه

لا لم أشعر بالحرج كان رد فعلي هو الضحك واظن ان من قال الصورة صور فتاة كان علي أن يضه نظارات على عينيه اولا ليرى :hysterical:

وحاشا ان تكون صورتي صورة فتاه . :sly:


من العضو الذي كان

قاسيا عليك : لم يكن احدهم قاسيا علي

ناصحا مستمرا لك اكثرهم المراقبين وبعض المشرفين : سبط الكرام

تعتبره مستشارك : جوليوا .... .

تخاف منه : لا احد اخاف من الله سبحانه وتعالى


( اختار اسما واحدا في كل فقرة )

شكرا جزيلا

لا شكر على واجب

 

سيّد مُسلِم

مراقب سابق
31 مارس 2006
2,132
5
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

(بسم الل)




أهلا أخي الصغير معاذ أسبوع موفق

إن شاء الله تستفيد وتفيد

بالتوفيق أخي .. !

:)





:blush:

( وكثير نيت أنت حنا متقادينا معاك في الدار لقاوك حتى هنا كوميك صافي )


هل تعرف من على الصورة .. ؟!

%CE%D8%C7%C7%C7%C7%C7%C8%20%D1%CD%E3%C9%20%CA%C7%E1%C7%E3%CA%CF%C7%CF%C7%CA%20%C7%E1%E3%CA%E6%DD%D1%C9:




ما رأيك أخي في الإنسان المتكبر المغرور بنفسه وماذا تقول له .. ؟!



نريد من أخي ( المسوس :sly: ) تعليقا على هذه الصورة .. !

h7.jpg




ما الأهم بالنسبة إليك الدراسة أو الأنترنت ولماذا ؟






والله الموفق
 

آل البيت

مزمار داوُدي
19 يونيو 2007
4,562
13
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
سعد سعيد الغامدي
علم البلد
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه عليك يا معاد ، وهذا شئ يشرفنى أن أكون مستشارك .

ملحوظه : لم أتخيل ولن أتخيل لانك صغير السن ، لانك كبير بقلمك وعقلك ، لان الله فتح على يد سن ال 16 بلاد المسلمين وكان فى الجيش عمر وابو بكر وعثمان وعلى .

ثانيا : أقصد (بابى) يعنى انسان تحبه فى المنتدى مثل اباك او فى مقامه وتحترمه مثله وتوقره مثله .... الى اخره ...


هذا فقط وسعدت كثيرا بالحوار معك .
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

حياك الله اخي الكريم معاذ واسبوع موفق ان شاء الله ولنا عودة مع الاسئلة....

سؤال صغير .... هل تحب ان تعود للاشراف مرة اخرى؟؟
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

35.gif

(بسم الل)





أهلا أخي الصغير معاذ أسبوع موفق

إن شاء الله تستفيد وتفيد

بالتوفيق أخي .. !

:)


ان شاء الله تعالى :)


:blush:

( وكثير نيت أنت حنا متقادينا معاك في الدار لقاوك حتى هنا كوميك صافي )


هل تعرف من على الصورة .. ؟!

%CE%D8%C7%C7%C7%C7%C7%C8%20%D1%CD%E3%C9%20%CA%C7%E1%C7%E3%CA%CF%C7%CF%C7%CA%20%C7%E1%E3%CA%E6%DD%D1%C9:


في الحقيقة إنه اسد الاسلام إنه خطاب

ما رأيك أخي في الإنسان المتكبر المغرور بنفسه وماذا تقول له .. ؟!

نقابل في حياتنا اليوميه مئات من البشر ..
مختلفين في الصفات .. في الطبيعه ..
في الاخلاق و في الشكل .. فبعضهم يكون طيب و الاخر شرير ...
و بعضهم يكون خلوق و الاخر أناني ...
و بعضهم صادق و الاخر كاذب ...
و يمكن ان نميز بشكل واضح بين الطيب و الشرير ..
و بين الخلوق و الاناني .. و بين الكاذب و الصادق ..
و المتكبر المغرور واللطيف المجتهد ..



الانسان المغرور هو الانسان المتعجرف المتعالي .
المغرور هو الذي لا تفارق لسانه كلمة ( أنا )



المتكبر

التكبر صفة رديلة ولا احب التكلم عنها

اخي المسلم

:blush:


لاتجعل التكبر والغرور يسيطران على حياتك


نريد من أخي ( المسوس :sly: ) تعليقا على هذه الصورة .. !

اهااا :sly:

h7.jpg


ساراجع الصورة جيدا واقوم بكتابة تعليقي :sly:


ما الأهم بالنسبة إليك الدراسة أو الأنترنت ولماذا ؟


الدراسة وتليها الانترنيت لان الدراسة ستنفعني في المستقبل

اما الانترنيت فحاجة ثانوية من اجل استيعاب بعض المعلومات التي تفيد من اجل الدراسة

والحمد لله استعمل الانترنيت ايجابيا وليس سلبيا


والانترنيت : الشبكة العنكبوتية مع مزامير احلى



والله الموفق
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع الداعي للخير

35.gif


اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه عليك يا معاد ، وهذا شئ يشرفنى أن أكون مستشارك .

:) اشكرك

ملحوظه : لم أتخيل ولن أتخيل لانك صغير السن ، لانك كبير بقلمك وعقلك ، لان الله فتح على يد سن ال 16 بلاد المسلمين وكان فى الجيش عمر وابو بكر وعثمان وعلى .

الحمد لله . الحمد لله :blush:

الكثير والكثير نفس العبارة

جزاك الباري خيرا لانك صريح امام الملئ


ثانيا : أقصد (بابى) يعنى انسان تحبه فى المنتدى مثل اباك او فى مقامه وتحترمه مثله وتوقره مثله .... الى اخره ...


نعم شكرا للشرح وفي الحقيقة الكل ولكن .... محمد الجنابي حفظه الله ورعاه

هذا فقط وسعدت كثيرا بالحوار معك .

وانا أيضا سعدت بدلك


t7
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع