إعلانات المنتدى


ضيف الاسبوع مع ...

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

بارك الله لكم جميعا
ونتمنى من الاخوة الاعزاء طرح اسئلة بعيدا عن الخصوصية0
وان تكون الاسئلة عامة (هذا الركن عام وليس خاص بالرجال يااخوان)
والله اعلم
 

حـــــواس السمع

مجلس إدارة الموقع
27 فبراير 2005
5,048
16
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

.


.

أهلاً ومرحباً بالاخ الغالي الساااااااااهل ..
كيفك أخي هههه

أنا أضحك .. تعرف ليش ؟؟

هههه

..

من هو المشرف الذي تريد أن نزيله من الاشراف ؟؟
هذا سؤالي هههه
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع ...

.


.

أهلاً ومرحباً بالاخ الغالي الساااااااااهل ..
كيفك أخي هههه

أنا أضحك .. تعرف ليش ؟؟

هههه

..

من هو المشرف الذي تريد أن نزيله من الاشراف ؟؟
هذا سؤالي هههه

(بسم الله)


وبعد :


سؤال صعب


هل سيجيب عنه


ههههههههههه



t7
 

الحميدي

مزمار ألماسي
20 أكتوبر 2006
1,627
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

(بسم الل)

أهلا اهلا أهلا أهلا.................مرحبا وألف مرحا


الحمد الله وصلت........اعدرني اخي وحبيبي الساهل عن التأخر في الترحيب......والتفاعل معك ...يا غالي ...يا عسل.... :tooth2: :tooth2:

أسألتي كالتالي :


أحسن الأيام التي قضيتها في مسجد باب الريان .....وطبعا بإمامة الشيخ القزبري.....؟؟؟؟


ماهي كنيتك.....؟؟؟؟



اخوك نور الدين :yes:


انتظر المزيد
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع ...

(بسم الله)




وبعد :


واخوكم الساهل


راااااااااااه عيا بزااااااااااف

واكواك شحال ديال الأسئلة عندوا


باز ليه

أييييييييييييييييييي


هاد الأسبوع هدايدوز هير أسئلة



الأسئلة سهلة والأجوبة صعبة


ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههه
هههههههه
هههههه
ههه
هه
ه




مع التحية
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

(بسم الل)

:rant: :rant:

تتنق عليا أ السي الساهل؟؟؟؟ :guns: :chair: :boxing:

كلا و الله ما لهذا نريد التعدد، و قد أخالفك الرأي أخي الساهل..

فوالله، زوجتي لا تترك شيئا احبه إلا فعلته.. و لو غضبت منها في شيء دلعا :sly: فلا أذكر لك مذا يمكن أن تصنع من اجل ابتسامة مني.. و الله لهي خير امرأة رأيتها في حياتي كلها.. و لا أظن أبدا أني سأجد خيرا منها..

لكن و الله الذي لا إله إلا هو ما نريد التعدد إلا لأمرين اثنين أساسيين:

الأول:

أن أكثر نسلي، يعني أريد أن أنافس جدي الذي أنجب من أربعين طفلا مات نصفهم :sly: و مع أنني أعلم أني لا أستطيع أن أنجب هذا العدد الهائل من الأطفال، لكن أتمنى من الله أن يعينني على إنجاب أكثر من عشرة ذكور، نصفهم لميادين الوغى و نصفهم لخدمة امتهم.. أما البنات فلإسعاد أزواجهن و إنجاب جيل آخر من " الإرهابيين"..

الثاني:

من للأرامل؟ و لمن لا أهل لها و لا زوج؟؟ من للياتامى؟؟ هذا والله ما أتمنى أن أكفل يتيما و أمه..


هذه باختصار نظرتي للتعدد..

أتمنى أن تكون قد وصلت..


(بسم الل)

الحمد لله وصلت أخي العزيز بن تاشفين لا تخف أخي الكريم :console: :console:
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

وانا بكل اسف وحيرة اقول انالاجوبة كذلك كانت غير دعوية باتااااااااااتا

اسفة لاني تدخلت لكن ما الزمني النصح او التطفل اذا شئتم هو حبي لكم واحترامي

الحياة الزوجية هي حياة مقدسة
وبعض الاسئلة و الاجوبة والتوضيحات اظن انها غير محبذة خاصة امام الملا وفي منتدى قراني والله اعلم

سامحوني اخوتي والله مااريد الا الخير



ولي عودة ان شاء الله لطرح الاسئلة على اخينا الساهل

(بسم الل)

لا داعي للتأسف أختي الكريمة الماسة الزرقاء وكما قال النبي (ص) لا خير في قوم لا يتناصحون ولا يقبلون النصيحة

مشكورة أخي الماسة وفي انتظار الأسئلة t7
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

لا حرمت الاجر كاملا يا ماسة نصيحة خرجت من القلب و ان شاء الله تصل للقلب
فالساهل ما شاء الله تبارك الله من الاخوة الدين عهدنا منهم كل الخير ربي يسعدكم دنيا و اخرة



(بسم الل)

مشكورة أختي الكريمة التائبة الى الله على هاته الشهادات وأسأل ربي أن يسعد الجميع دنيا وآخرة آمين آمين آمين ...
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

[align=center](بسم الل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الله هذا والله ما رأيت عوض ان يكون الموضوع عبارة عن استضافة اصبح عبارة عن مناقشات للحياة الزوجية التي تدخل في باب الخصوصية و الاغرب من هذا هو تفاعل كل الأعضاء في الموضوع مع كالم احترامي
و الله المستعان
أعتذر على التطفل إنما من حق المؤمن على أخيه أن ينصحه و ما نيتي إلا النصح

و الله ولي التوفيق
[/align]



(بسم الل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على النصيحة وأسأل ربي أن يتقبلها منكن آمين آمين آمين
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

الكريم الساهل و فعلا كريم بشهادة من عرفوك سواء في البالتوك او التقو بك مباشرة

تقبل اسئلتي التالية

هل تحن لايام غرفة مزامير في البالتوك
هل استفدت من وجودك فيها في تلك اليام و اشرافك عليها

و ان شاء الله لي عودة

(بسم الل)

طبعا بكل سرور أختي الكريمة سأجيب على أسئلتك

**فيما يخص أيام غرفة مزامير آل داوود في البالتوك والله كانت أحلى أيام قضيتها أول ما دخلت للبالتوك أثارني الاسم المميز لغرفة مزامير آل داوود شد انتباهي ودخلت للغرفة بسرعة , فجأة وجدتها مليئة بالاخوة والاخوات والقرآن يتلى والمسابقات الدينية والثقافية والاخوة يقرأون والأخوات يستمعن ويبدين رأيهن , والكل مجتمع في مائدة من موائد ذكر الله التي تحفها الملائكة وتغشاها الرحمة والسكينة والطمأنينة . فكيف لا أشتاق أختي الكريمة الى غرفة مزامير آل داوود .


كانت ولله الحمد الاستفادة كبيرة تعلمت الكثير وعرفت الكثير وأصبح قلبي مفتوحا للجميع ويسع الكل , وليس فقط أنا من استفاد فقط بل كل من كمان يدخل ليستفيد فانه يجد مبتغاه والعكس بالعكس ..

ولكن قدر الله وماشاء فعل اضطر مدير الغرفة الى الغياب السيد والأخ الكريم حواس السمع واضطر معه الكثيرون الى المغادرة وبقيت وحيدا أنا وبعض الاخوة كالمنشاوي الذي كان يعينني في الاشراف وبعض الأخوات جزى الله الجميع وتقبل الله منهم صالح أعمالهم
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

بسم الله الرحمن الرحيم

عودة من جديد

الباقة الثانية:

1ـ باقة ورد لمن تهديها ...؟؟

2- باقة شوك لمن تهديها ...؟؟

3- شخص لاترفض له طلبا ..؟؟

4- ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ...؟؟

5- ماهو اكثر شئ تخشاه...؟؟

6- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج...؟؟


هذا وبارك الله فيك اخي السا هل.........؟:tooth2: :hysterical: :tooth2: :hysterical: :tooth2:

(بسم الل)

أهلا وسهل:x3: أبو عمر دائما أسئلتك متميزة جزاك الله الجنة آمين

**باقة ورد أهديها الى كل نساء المسلمين وخاصة أخواتي في مزامير آل داوود .

**باقة شوك أهديها الى كل الصهاينة والمجوس .

**لا أرفض أي طلب اذا كان في استطاعتي القيام به وليس لدي شخص معين .

**هناك تجارب متعددة كانت مفيدة ولكن أهمها الرجوع الى غرفة مزامير آل داوود في البالتوك.

**أكثر شئ أخشاه هو أن أموت وأنا لم أؤدي صلاة الفريضة في المسجد .

** أكثر شئ يشعرني بالحرج هو ان أضطر الى مخالطة النساء والكلام معهن , فحينئذ يصبح وجهي أكثر احمرارا من الدم هههههه:) :hysterical:


وفيك بارك الله عزيزي أبو عمر:wave:
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

بارك الله لكم جميعا
ونتمنى من الاخوة الاعزاء طرح اسئلة بعيدا عن الخصوصية0
وان تكون الاسئلة عامة (هذا الركن عام وليس خاص بالرجال يااخوان)
والله اعلم



السلام عليكم ورحمة الله

صحيح أحسنت أخي الكريم أبو مالك الأزدي
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

.


.

أهلاً ومرحباً بالاخ الغالي الساااااااااهل ..
كيفك أخي هههه

أنا أضحك .. تعرف ليش ؟؟

هههه

..

من هو المشرف الذي تريد أن نزيله من الاشراف ؟؟
هذا سؤالي هههه


ههههههههه (بسم الل)

السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله عزيزي حواس السمع , ان شاء الله عودة ميمونة ودائمة باذن الله تعالى .

أما سؤالك فوالله سؤال صعب ولا يمكنني أن أحدد أحدا , والا فسأختار الداعية :tooth2:
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

(بسم الل)

أهلا اهلا أهلا أهلا.................مرحبا وألف مرحا


الحمد الله وصلت........اعدرني اخي وحبيبي الساهل عن التأخر في الترحيب......والتفاعل معك ...يا غالي ...يا عسل.... :tooth2: :tooth2:

أسألتي كالتالي :


أحسن الأيام التي قضيتها في مسجد باب الريان .....وطبعا بإمامة الشيخ القزبري.....؟؟؟؟


ماهي كنيتك.....؟؟؟؟



اخوك نور الدين :yes:


انتظر المزيد


(بسم الل)

:x3: الحميدي حياك الله وبياك وجعل الجنة مثوانا ومثواك

ان شاء الله تفرحنا وتعمل لينة شي زردة فاعلة تاركة ياك نعاماس ؟؟:friends: :friends:

**أحسن الأيام التي قضيتها في مسجد باب الريان بحي الألفة مع الشيخ عمر القزابري كانت أولاها أول يوم أصلي وراءه وكان ذلك في الأسبوع الأول من رمضان الذي افتتح فيه المسجد الجديد , مسجد باب الريان .

وثانيها في شهر رمضان الذي بعده وكانت أحد الليالي التي نزل فيها المطر الشديد على المسجد ونحن نصلي في الخارج والمطر من فوقنا والقرآن يتلى وقلوبنا في الُعلَى .

وثالثها كانت صلاة العشاء الأخيرة في مسجد باب الريان وقرأ علينا فيها سورة المائدة وبقيت راسخة في ذهني الى الآن . والحمد لله على كل حال ./ والله يعلم وأنتم لا تعلمون../ وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم .


والله أعلى وأعلم



**أما فيما يتعلق بكنيتي فالقليل القليل من يعرفها وهي : أبو زَيْد
 

أم ياسر

مزمار ذهبي
10 يناير 2007
981
1
0
رد: ضيف الاسبوع مع ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عدت يا اخي و معي اسئلتي و هي كالاتي
اخي لو عدت الى الوراء ما هي الاخطاء التي تتمنى ان تصلح و ما هي الاشياء التي تتمنى لو انك قمت بها في الماضي
و ما هو الشيء الذي يسعدك و ماهو الذي يزعجك و يحزنك
اضن ان هذه الاسئلة كافية فالاعضاء انهالو علي بالاسئلة
:tooth2: :tooth2:
:bravo: :bravo: :bravo: :thumbsup: :thumbsup: :clap2: :clap2: :clap2: :bravo:
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عدت يا اخي و معي اسئلتي و هي كالاتي
اخي لو عدت الى الوراء ما هي الاخطاء التي تتمنى ان تصلح و ما هي الاشياء التي تتمنى لو انك قمت بها في الماضي
و ما هو الشيء الذي يسعدك و ماهو الذي يزعجك و يحزنك
اضن ان هذه الاسئلة كافية فالاعضاء انهالو علي بالاسئلة
:tooth2: :tooth2:
:bravo: :bravo: :bravo: :thumbsup: :thumbsup: :clap2: :clap2: :clap2: :bravo:

(بسم الل)

عودا حميدا أختي الكريمة

**لو عدت الى الوراء لانتهزت الفرص القليلة التي جاءتني لحفظ كتاب الله عز وجل في أحد المساجد التي تسمى عندنا في حي الألفة بمسجد التوفيق .كان امام المسجد أعطانا فرصة للجلوس في المسجد وتنظيفه وشراء الألواح وكتابة القرآن وحفظه .

**الشئ الذي يسعدني دائما هو رؤية سواد هذه الأمة يكثر شيئا فشيئا , وخصوصا من طرف الاخوة والأخوات الأجانب الذين يعلنون اسلامهم في البلدان الاسلامية .

والذي يزعجني هو رؤية اخواننا الذين يدعون أنهم مسلمون , يحاربون الله ورسوله


°° يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم , والله متم نوره ولو كره المشركون °°

:x16:

mofaq
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

.


.

أهلاً ومرحباً بالاخ الغالي الساااااااااهل ..
كيفك أخي هههه

أنا أضحك .. تعرف ليش ؟؟

هههه

..

من هو المشرف الذي تريد أن نزيله من الاشراف ؟؟
هذا سؤالي هههه

(بسم الل)


:hysterical: ما شاء الله المدير العام داخل مشمر على ساعديه :hysterical:

يريد التقليل من المشرفين :sly:

كان الله في عوني blink:

فربما أكون أنا الاول :wavecry:
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...



(بسم الل)

الحمد لله وصلت أخي العزيز بن تاشفين لا تخف أخي الكريم :console: :console:

(بسم الل)

يعني قفلت الموضوع؟؟ لا تريد مناقشته؟؟ :sly: :sly:

طيب نعطيك شوية أسئلة :sly:

1 - هل تلعب كرة القدم؟؟

2 - هل تعرف السباحة؟

هذيت سؤالين قبل أن أبدا رحلة العذاب إلى محل الدراسة مع طوبيس 90 :sad:

كان الله في عونك مع المدعوين :tooth2: :wave:
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ضيف الاسبوع مع ...

سؤال:: بارك الله فيك

لو حصلت على مبلغ كبير جدا من المال فماذا تفعل به؟؟
 

الماسة الزرقاء

مزمار ذهبي
21 مايو 2006
1,022
0
0
رد: ضيف الاسبوع مع ...

السلام عليكم ورحمة الله


عدنا والعود احمد

اسمح لي اخي محسن ان اثقل عليك بهذه الاسئلة

1- ماهو الحدث المهم الذي اثر في حياتك

2- ماهي تطلعاتك للمستقبل

3- ماهو الشيء الذي تحب ان يلتزم به الجميع في المنتدى

4- مارايك بركن الشقائق ؟ وهل ترى ان تشفيره افضل ام لا



بارك الله فيك اخي الكريم ونشهد الله اننا نحترمك ونحسبك من الصالحين والله حسيبك

بالتوفيق ان شاء الله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع