إعلانات المنتدى


ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

الحميدي غادي ابدااااااااااااا يسخن علينا دابا
 

عمر 7

مزمار داوُدي
9 مارس 2007
3,701
6
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

الله الله أبو يحيى ما شاء الله

الأسئلة
أولاً : عندما يرزقك الله بالزوجة الصالحة فهل تفكر أن تتزوج الثانية والثالثة

ثانياً : سؤالي المشهور : هل تعرف الطبخ وأي طبخة تعرف طبخ مثلاً تعرف تطبخ الزردة


يتبع بأذن الله
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

أخي الكريم

ما أبرز شيء يعجبك في مزامير ؟ وما الذي يزعجك وبصراحة ؟

تشارك في منتديات قرآنية عديدة ما شاء الله فأين تضع مزامير بينها ؟

عضو غائب تتمنى عودته ؟ وعضو خارج مزامير تتمنى انضمامه هنا ؟

موضوع أعجبك في مزامير تمنيت لو كنت أنت من كتبه ؟

موضوع لك ندمت بعد نشره ؟

موفق إن شاء الله
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى


أضحك مع راسك أسي البراء خود راحتك نعماس


بالنسبة لسؤالك لوكان بالأمكان امامة قراء أخرين من العالم الأسلامي في الحرم

سأختار الشيخ البكاء سي عبد العزيز الكرعاني في الحرم المكي والحرم المدني
الشيخ عمر القزابري شيء جميل والله لو تحقق هذا الأمر .....ولكن حسب ماقرأت في بعض كتب أهل العلم الذين نسأل الله سبحانه أن يفك أسره أن من شروط امامة الناس في الحرم المكي أو المدني أن تكون لديك جنسية سعودية
وهذا ما أنزل الله به من سلطان والله المستعان فالحرم المكي أو المدني ليس حكرا على ال سعود بل هو للمسلمين جميعا قال الله تعالى:
وعلى الناس حج البيت من استطاع اليه سبيلا .






(بسم الل)

(دائمآ ما اراك اخي تسوء الظن بالاخرين)


انا لله وانا اليه راجعون بارك الله فيك اخي لايجوز ان تتهم احد من المسلمين بذلك

فما بالك حكام بلاد الحرمين .؟

يأخي احسن بلاد الله السعودية والحمدلله الذي رزقنا بتحكيم الشريعة ..

وليس دستور او غيرة..؟

وشيوخ الحرمين يجب ان تحترمهم ولا تقول مامعنها انك تنتقص من حقهم

بقولك انه تم اختيارهم لمجرد انهم سعوديين...؟

فلاحول ولاقوة الأبالله

واستغرب ان يصدر الكلام هذا من منك..؟

اين الحجة التي بيدك عليهم اما تعلم ان دم المسلم على المسلم حرام عرضه وماله

وان الفتنة اشد من القتل وانه قدجاء قوم الى الأمام احمد رحمه الله بعد ان تم جلده من

الحاكم وقالو له لوان لك دعوة مستجابة لمن تدعو بها فقال لولي امر المسلمين .

فلا يجوز عليك ذلك ..

نحن كلنا من ادم وادم من تراب فقولك هذا يدل على عدم وجود الاحترام اخي اني لك من الناصحين تجنب بارك الله فيك مثل هذا الكلام ..؟

لاحول ولا قوة الاباالله ..؟

نسئل الله العظيم ان يوفق ولاة امورالمسلمين...........؟
 
التعديل الأخير:

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

(بسم الل)


:x3: أبو يحيى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أهلا وسهلا طبتم وطاب ممشاكم وتبوأتم من الجنة منزلا ان شاء الله تعالى


أخي الحبيب عبد العزيز أبو يحيى أحبك في الله :friends:


أسأل الله تعالى أن يجمعنا جميعا في جنته ودار مقامته آمين آمين آمين


سؤالي هو : أذكر لنا شخصا اشتقت اليه وتتمنى رؤيته ؟؟

أذكر لنا شهرا تحبه أن يكون على طول السنة ؟؟

أذكر لنا المقرئ الذي صليته عنده أول مرة وأحببته وأحببت قراءته وتلاوته وتتمنى أن تقتفي آثاره ؟؟


لا أطول عليك ولكن :rant: لن أتركك ترتاح من الأسئلة هههههه:thumbsup:

في أمان الله mofaq :x5: أبو يحيى . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

(بسم الل)

أهلا أهلا أهلا ...............بصديقي واخي و حبيبي أبو يحيى .......والله إنها لمفاجاة كبرى..... ان تكون ضيفا في هدا الاسبوع...........الدي يتزامن مع الاعلان عن نتائج الباكلوريا............

اعدرني عن التأخر في الترحيب .........فأنت تعرف عندما يدخل الصيف على اصحاب الدخل المحدود تكثر المشاريع والاعمال والصفقات .....والتفكير في التجارات المربحة............فكيف بواحد مثلي ليس عنده دخل أصلا........ههههههه :tooth2: :tooth2: ........أسأل الله ان يرزقنا من فضله....


أما أسئلتي فكالتالي..:

لو سمحت لك الفرصةان تكون مشرفا في منتدى مزامير فما هو الركن الدي تحب ان تكون مشرفا له....؟؟؟؟


وكيف تعرفت على المنتدى...........؟؟؟؟ :clap2: :bravo: :bravo:

:)

مبروك أخي الحبيب الحميدي النجاح الزردة اولدي والله لفلتي هههههههههه


اخي الحميدي رجعنا الى الأشراف أنت تعرف أي ركن أحب ركن مزامير الجدد
وهذا الركن هو اول ركن أضع فيه تلاوتي وكانت التلاوة من سورة لقمان على ما أظن


تعرفت على منتدى مزامير عن طريق شغفي وحبي للشيخ مصطفى اسماعيل رحمه الله حيث كنت ادخل الموقع فقط للأستماع للشيخ مصطفى فقمت ذات يوم باطلالة على المنتدى من باب الفضول فقط فرأيت ركن مزامير المغرب الاسلامي فقمت بتسجيل نفسي فورا
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

بارك الله فيك أخي الكريم أبو يحيى و مرحبا بك
لدي ثلا ثة أسئلة
1. لماذا بالضبط تطرح مواضيع خاصة بالزواج
2.ماهو الشيء الذي تتمناه في حياتك
3.و أخيرا ذا نهضت الى صلاة الفجر و ذهبت الى مسجد للصلاة و دخلت المسجد
هل تصلي تحيت المسجد أم تصلي الفجر ثم تصلي تحية المسجد ام تصلي الفجر وحده ثم تبقى لصلاة الصبح

بارك الله فيك أخي الكريم


مرحبا بأخي الصغير عبد ربه كيف الاحوال بخير ناشط كلشي مزيان الحمد لله

بالنسبة لسؤالك الاول اخي الحبيب فقد اجبت عنه اخي جيون راااجع هههههههه:tooth2:

سؤالك الثاني أخي الفاضل الشيء الذي أتمناه في حياتي هو ان يتوفاني الله وهو راض عني

سؤالك الثالث يحتاج لطالب علم مثل اخي وسام اسفاني ولكن حسب علمي ان
تصلي تحية المسجد وتنوي معها رغيبتي الفجر فهذا حسب علمي يجزو جمع نيتين
عمل واحد والله أعلم :blush:

جزاك الله خيرا
:friends:
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

الله الله أبو يحيى ما شاء الله

الأسئلة
أولاً : عندما يرزقك الله بالزوجة الصالحة فهل تفكر أن تتزوج الثانية والثالثة

ثانياً : سؤالي المشهور : هل تعرف الطبخ وأي طبخة تعرف طبخ مثلاً تعرف تطبخ الزردة


يتبع بأذن الله


الله الله عليك ياأخ عمر اييه الأسئلة الحلوة دي ههههههه:":


طبعا اذا رزقني الله الزوجة الاولى سافكر في الثانية واذا يسر الله الثانية سافكر في الثالثة واذايسر الله الثالثة سأفكر في الرابعة واذا يسر الله الرابعة ستراني في مستشفى المجانين :wacko: :wacko: 36الله أيستر هههههههههه

بالنسبة لسؤالك الثاني أخوك لايفقه شيئا في الطبخ ولكن ساتعلم من شميشة هههههههه
:tooth2:
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

أخي الكريم

ما أبرز شيء يعجبك في مزامير ؟ وما الذي يزعجك وبصراحة ؟

تشارك في منتديات قرآنية عديدة ما شاء الله فأين تضع مزامير بينها ؟

عضو غائب تتمنى عودته ؟ وعضو خارج مزامير تتمنى انضمامه هنا ؟

موضوع أعجبك في مزامير تمنيت لو كنت أنت من كتبه ؟

موضوع لك ندمت بعد نشره ؟

موفق إن شاء الله


بارك الله فيك أخي الخزاعي ياريت كل الاخوة يسالوا مثل هذه الأسئلة
كل أسئلتهم حول الزواج لا أعرف لماذا انا امزح طبعا


صراحة ما يعجبني في منتدى مزامير هو سرعة الاستجابة بين الاعضاء في الردود والتعليقات على المواضيع والتلاوات والحمد لله ليس هناك شيء يزعجني الا بعض الاشياء اليسيرة لداعي لذكرها فهي لاتستحق ان تذكر .

الحمد لله اشارك في منتديات كثيرة ولكن يبقى منتدى مزامير له منزلة خاصة في قلبي .وفي كل خير ولله الحمد.

بالنسبة للاعضاء الغائبين على رأسهم أخي نافع المدني وعضو خارج أتمنى انضمامه لنا
هو أخي الكبير عبد المجيد مدير العام للمنتدى نبغ العرب .

اجمل المواضيع التي تعجبني في مزامير وأتمنى أن اكون صاحبها هي مواضيع أخي
ابن ماجة قليلة الألفاظ كثيرة المعنى جزاه الله عنا خير الجزاء.

بالنسبة لسؤالك الأخير الحمد لله لست نادما على أي موضوع طرحته مادام لا يدعوا الى ضلالة أو بدعة او حزبية وجزاك الله خيرا اخي الخزاعي على أسئلتك الجميلة والهادفة .
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

عدت اليك اخي الكريم مرة اخرى مع هذه الاسئلة

-- ماذا تنوي ان تسمي اولادك اناثا وذكرانا؟؟؟
-- لو قلت لك سأعمل لك تصميم توقيع هدية مني فماذا تحب ان يكون فيه؟؟
-- أكثر صحابي تأثرت من حياته؟؟

الى هنا .. سنعود لاحقا بارك الله فيك
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى



(بسم الل)

(دائمآ ما اراك اخي تسوء الظن بالاخرين)


انا لله وانا اليه راجعون بارك الله فيك اخي لايجوز ان تتهم احد من المسلمين بذلك

فما بالك حكام بلاد الحرمين .؟

يأخي احسن بلاد الله السعودية والحمدلله الذي رزقنا بتحكيم الشريعة ..

وليس دستور او غيرة..؟

وشيوخ الحرمين يجب ان تحترمهم ولا تقول مامعنها انك تنتقص من حقهم

بقولك انه تم اختيارهم لمجرد انهم سعوديين...؟

فلاحول ولاقوة الأبالله

واستغرب ان يصدر الكلام هذا من منك..؟

اين الحجة التي بيدك عليهم اما تعلم ان دم المسلم على المسلم حرام عرضه وماله

وان الفتنة اشد من القتل وانه قدجاء قوم الى الأمام احمد رحمه الله بعد ان تم جلده من

الحاكم وقالو له لوان لك دعوة مستجابة لمن تدعو بها فقال لولي امر المسلمين .

فلا يجوز عليك ذلك ..

نحن كلنا من ادم وادم من تراب فقولك هذا يدل على عدم وجود الاحترام اخي اني لك من الناصحين تجنب بارك الله فيك مثل هذا الكلام ..؟

لاحول ولا قوة الاباالله ..؟

نسئل الله العظيم ان يوفق ولاة امورالمسلمين...........؟




جزاك الله خيرا أخي أبو عمر على النصيحة معمول بها ان شاء الله جزاك الله خيرا وبارك الله فيك .
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

(بسم الل)


:x3: أبو يحيى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أهلا وسهلا طبتم وطاب ممشاكم وتبوأتم من الجنة منزلا ان شاء الله تعالى


أخي الحبيب عبد العزيز أبو يحيى أحبك في الله :friends:


أسأل الله تعالى أن يجمعنا جميعا في جنته ودار مقامته آمين آمين آمين


سؤالي هو : أذكر لنا شخصا اشتقت اليه وتتمنى رؤيته ؟؟

أذكر لنا شهرا تحبه أن يكون على طول السنة ؟؟

أذكر لنا المقرئ الذي صليته عنده أول مرة وأحببته وأحببت قراءته وتلاوته وتتمنى أن تقتفي آثاره ؟؟


لا أطول عليك ولكن :rant: لن أتركك ترتاح من الأسئلة هههههه:thumbsup:

في أمان الله mofaq :x5: أبو يحيى . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام أخي الحبيب والغالي الساهل أحبك الله الذي أحببتني فيه

والله يا أخي الشخص الوحيدي الذي أتمنى رؤيته ويتنمى كل مسلم رؤيته هو نبينا محمد(ص) أسأل الله سبحانه أن لايحرمنا من النظر في وجهه الشريف والسلام عليه
وتقبيل يديه الشرفيتين ومعانقته يوم القيامة أنه ولي ذلك والقادر عليه.


الشهر الذي أن يكون طوال السنة شهر رمضان هذا من البديهيات أخي الساهل .


الشخص الذي صليت أول مرة ورائه وأحببت تلاوته وأتمنى أن اقثفي أثره هو شيخنا الشيخ المحبوب عبد العزيز الكرعاني حفظه الله ورعاه.

بارك الله فيك أخي الساهل على أسئلتك مشكور اخي الحبيب ولاتطل غيبتك عنا

 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

عدت اليك اخي الكريم مرة اخرى مع هذه الاسئلة

-- ماذا تنوي ان تسمي اولادك اناثا وذكرانا؟؟؟
-- لو قلت لك سأعمل لك تصميم توقيع هدية مني فماذا تحب ان يكون فيه؟؟
-- أكثر صحابي تأثرت من حياته؟؟

الى هنا .. سنعود لاحقا بارك الله فيك

مرحبا بك أخي أيمن مرة أخرى وأسلتك على الرحب والسعة اخي الحبيب .

ان شاء الله اذارزقت بولد ساميه يحيى أو صهيب أما اذا رزقت بأنثى سوف أسميها
مارية أو جويرية هذا من عندي حاليا مستقبلا الله أعلم أسأل الله أن ييسر أمورنا وأمور جميع المسلمين .


والله يا اخي اذا كنت ستصصم لنا توقيعا فجزاك الله خيرا وأحب أن تكون فيه صورة الشيخ مصطفى اسماعيل فقط بارك الله فيك وجزاك اله عنا خير الجزاء.


أكثر صحابي تأثرت به في حياتي هو سيدنا ابو بكر رضي الله عنه ولعنة الله على من سب أبابكر .
بارك الله فيك أخي أيمن جزاك الله خيرا على سؤالك .
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

اخي الكريم ابو يحيى هناك اسئلة لاخوك ايمن لم تنتبه اليها
واسئلتي اليك كالتالي:[/
B]
- المنتديات على كثرتها في الانترنت بصفة عامة
هل تتوقع انها حققت الفائدة المرجوة من انشائها ؟

- متى يصبح المشرف على اي منتدى مشرف آيل للسقوط من وجهة نظرك وماهي مقومات المشرف الناجح؟

- ماذا تعني لك الكلمات التالية:
البحر - الام- الطفوله - الاخوة في الله - المنتدى - الليل - الدراسة- الطموح - امة محمد صلى الله عليه وسلم.
 

ربيع القلوب

مزمار ألماسي
28 فبراير 2007
1,355
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

عودا احمدا أخي أبو يحيى
أسئلتي كالاتي
كيف تمضي يومك مع ربك ما هو برنامج الطاعات الدي تضعه لنفسك؟
هل تصوم من أيام الله شئا وهل تقوم من ليلك شئا؟
و أيهما تجد له رهبة وخشية في قلبك أوامر الله ورسوله أم نواهيهما؟
والله الموفق
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

بارك الله فيك اخي ابو يحيى وقد نسيت الترحيب بك فارجومنك السماح .

ولي عودة على الموضوع ان شاء الله


واهلآوسهلآ
 

عمر 7

مزمار داوُدي
9 مارس 2007
3,701
6
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

أسئلة اليوم أخي أبو يحيى


أولاً:

ماهو الشئ الذي بستفذك كثيراً ؟


ثانياً :


هل صادفك أحد الأسئلة أزعجتك ؟



ثالثاً


أي سؤال أعجبك من الأسئلة إلى الأن ؟


يتبع بأذن الله
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

اخي الكريم ابو يحيى هناك اسئلة لاخوك ايمن لم تنتبه اليها
واسئلتي اليك كالتالي:[/
B]
- المنتديات على كثرتها في الانترنت بصفة عامة
هل تتوقع انها حققت الفائدة المرجوة من انشائها ؟

- متى يصبح المشرف على اي منتدى مشرف آيل للسقوط من وجهة نظرك وماهي مقومات المشرف الناجح؟

- ماذا تعني لك الكلمات التالية:
البحر - الام- الطفوله - الاخوة في الله - المنتدى - الليل - الدراسة- الطموح - امة محمد صلى الله عليه وسلم.



مرحبا باختنا الفاضلة الداعية جزاك الله عنا خير الجزاء لما تقدميه من مجهود للرقي بهذا الصرح الطيب المبارك .


سؤالك الاول سوف أجيب عنه من منطلق تجربتي معكم في هذا الصرح المبارك
هو ان أي منتدى اسلامي يتبنى عقيدة أهل السنة والجماعة ونبذ الفرقة والتعصب المذهبي فهو بفضل لله يحقق هدفه أما المنتديات التي يكون منطلقها غير اسلامي
او تتبنى فكر منحرف وهدام فهي عكس ذلك ونسال الله أن يوفق اخواننا في مزامير وفي كل منتدى ينشر الفضلية والخير أن يجزيهم عنا خير الجزاء فهم يقفون على ثغرة من ثغور الأسلام .


بالنسبة لسؤلك الثاني أن اي مشرف يهمل المهمة التي أسندت اليه ولا يهتم بالأعضاء الجدد ولا يبتكر بأفكار جديدة تكون سببا في تطوير ركنه فهو مشرف فاشل في نظري
وعكس هذه الامور التي ذكرت هي مقومات المشرف الناجح ولعي اضرب لك مثالا باخي ابن ماجة فهو من المشرفين الأكفاء حفظه الله وياليته يرجع لأشراف على ركن مزامير المغرب الاسلامي .


سؤلك الثالث كل كلمة لها معنى بفضل الله

البحر: التحدي ومواجهة صعاب الأمور

الأم :جنة

الطفولة :أحلام تتحققت بفضل الله.ومنه وكرمه

الاخوة في الله :الانس ونسيان هموم الدنيا وتذكر الأخرة

المنتدى :الدعوة الى الله واكتساب أصدقاء طيبين

اللي:ل كثرة التفكير

الدراسة :المستقبل

الطموح :الحياة


أمة محمد صلى الله عيله وسلم :جسد سقيم قرب شفاءه بأذن الواحد الأحد .
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

عودا احمدا أخي أبو يحيى
أسئلتي كالاتي
كيف تمضي يومك مع ربك ما هو برنامج الطاعات الدي تضعه لنفسك؟
هل تصوم من أيام الله شئا وهل تقوم من ليلك شئا؟
و أيهما تجد له رهبة وخشية في قلبك أوامر الله ورسوله أم نواهيهما؟
والله الموفق


بارك الله فيك أخي ربيع .


بالنسبة لبرنامج الطاعات على حسب الايمان أيزداد أم ينقص اذا كان في ازدياد كثرة الطاعات واذا نقص اكتفيت بالفرائض ونسال المولى جل وعلا أن يوفقنا لمكا فيه خير الدنيا والاخرة .

بالنسبة لسؤلك الثاني أخي الحبيب فنسال الله سبحانه أن يسترنا في الدنيا والاخرة
كان سلفنا الصالح كثيروا الطاعات والقربات وكانوا يجتهدون في كتمان طاعاتهم وقرباتهم فماذا نقول نحن اخي الحبيب المقصرون في جنب الله أيما تقصير نسال المولى جل وعلى أن يشملنا برحمته انه ولي ذلك والقادر عليه .

بالنسبة لسِؤلك الثالث ساجيب عنه بما سمعت من الشيخ ابراهيم الدويش يقول
اذا ذكرنا رحمة الله والله كأننا من اهل الجنة واذا ذكرنا غضب الله وبطشه أعددنا
أنفسنا من اهل النار فنسال الله العلي القدير ان يوفقنا لطريق الوسطية وهو الرهبة والرغبة في ما عند الله انه ولي ذلك والقادر عليه وجزاك الله خيرا اخي الحبيب
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع الاخ: ابو يحيى

أسئلة اليوم أخي أبو يحيى


أولاً:

ماهو الشئ الذي بستفذك كثيراً ؟


ثانياً :


هل صادفك أحد الأسئلة أزعجتك ؟



ثالثاً


أي سؤال أعجبك من الأسئلة إلى الأن ؟


يتبع بأذن الله

مرحبا باخي عمر من جديد

الشيء الذي يستفزني هو كثرة الجدال مع أن الحق واضح وأبلج .


الحمد لله ليست هناك اسئلة مزعجة الضيف لا يشترط هههه

السؤال الذي أعجبني أو الاسئلة التي اعجبتني هي أسئلة اخي الخزاعي حفظه الله ورعاه .

جزاك الله خيرا اخي الحبيب عمر بارك الله فيك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع